الوطن:
2024-07-02@01:08:39 GMT

محافظ أسوان يوجه برفع أكثر من 400 طن مخلفات

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

محافظ أسوان يوجه برفع أكثر من 400 طن مخلفات

وجه اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان الجهات المعنية بالتعامل الفوري مع مجموعة الملاحظات التي رصدها خلال جولاته الميدانية في الشوارع الداخلية، والمناطق السكنية في الساعات القليلة الماضية.

رفع أكثر من 400 طن من التراكمات والمخلفات

ووجه اللواء أشرف عطية مساء اليوم برفع أكثر من 400 طن من التراكمات والمخلفات، إضافة إلى تفريغ صناديق القمامة في أحياء غرب وجنوب المدينة والصداقة الجديدة ومناطق الإسكان والأوقاف وطريق السادات والكورنيش والمحمودية وخور عواضة، حيث شارك في هذه الأعمال 60 شخصا من العمال والمهندسين والمشرفين، وجرى تجهيزهم بالمعدات الثقيلة والخفيفة والسيارات اللازمة، بإجمالي 20 سيارة ومعدة.

عمليات نظافة ورش مبيدات تشهدها مناطق بالمحافظة

كما نفذت الحملة عمليات النظافة التي بدأت برش المياه على الشوارع، وتنظيف وتجميع الأتربة، وشفط وتسليك وتطهير شبكات الصرف الصحي، وتقليم الأشجار، ورش المبيدات لمكافحة الحشرات والقوارض والزواحف المختلفة.

الحملة تستكمل إجراءات النظافة في الأيام المقبلة

وتستمر الحملة في جهودها خلال الأيام القادمة لتحقيق المظهر الجمالي والحضاري المطلوب، وتوفير مساحات خضراء للاستجمام للمواطنين.

وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم نفذت الجهات المعنية بمحافظة أسوان، حملات إزالة شملت عددا من مناطق أسوان وإدفو ودراو، بالإضافة إلى إزالة التعديات على أملاك وأراضي الدولة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ أسوان إزالة المخلفات إزالة التعديات المظهر الجمالي مدينة أسوان

إقرأ أيضاً:

رفع 784 حالة إشغال وتحرير 21 محضر وغلق 4 محلات في أسوان

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، بقيادة سيد مدنى عدة حملات مكبرة استهدفت عدد من الشوارع بنطاق أحياء غرب وجنوب، في إطار توجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، للوحدات المحلية بمختلف المراكز والمدن برفع التراكمات والمخلفات والإشغالات، وإزالة التعديات وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن، مع بتكثيف جهود النظافة العامة أولاً بأول.

أسفرت الحملات عن رفع 784 حالة إشغال، مع تحرير 21 محضر إشغال طريق، وغلق 4 محلات فضلاً عن المرور على عربات الحنطور حيث تم تحرير 6 محاضر لمخالفة العربات لاتباع التعليمات وعدم الالتزام بالضوابط المنظمة لحركة السير والتشغيل، وقد شارك فى جهود الحملة رؤساء الأحياء علاء الدين آدم، وسحر مصطفى، وبإشراف من نواب رئيس المدينة محمد ممدوح ومحمود بهاء وعلاء الدين ممدوح، علاوة على العاملين والفنيين بالوحدة المحلية ومسئولى رخص المحلات، ومدير مشروع النظافة بالتنسيق مع شرطة المرافق.

وتزامن مع ذلك تنظيم حملة استهدفت إيقاف أعمال شدة خشبية، وتم التحفظ على مواد البناء المستخدمة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدى، كما تواكب مع ذلك تنفيذ أعمال الكنس والنظافة العامة وتفريغ الصناديق والحاويات من القمامة ورفع التراكمات والمخلفات من الشوارع والمناطق السكنية، وذلك خلال الفترة الصباحية والمسائية.

وكذا قيام إدارة الحدائق بقيادة المهندس محمد حسن بتقليم وتهذيب الأشجار والجهنميات، وزيادة المسطحات الخضراء ونظافتها داخل الحدائق العامة والمتنزهات لمواجهة ارتفاع درجة الحرارة لإضفاء الشكل الجمالى والحضارى.

مقالات مشابهة

  • الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة
  • رفع 220 طن مخلفات صلبة بمدينة أبوقرقاص بالمنيا
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • محافظ أسوان يوجه بتطبيق التوقيتات الجديدة لمواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • باستثناء الورش ومحطات الوقود.. محافظ أسوان يوجه بمتابعة مواعيد غلق المحال التجارية
  • محافظ أسوان يوجه بمتابعة تطبيق التوقيتات الجديدة لمواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ أسوان: التشغيل التجريبي للمجمع الحرفى بقرية بلانة بنصر النوبة
  • رفع 784 حالة إشغال وتحرير 21 محضر وغلق 4 محلات في أسوان
  • حملة لرفع المخلفات على طريق مصر _ أسوان بقنا
  • محافظ أسوان: وحدة حياة كريمة تتابع 25 مشروع بقرية البصيلية قبلى