تقدم مجلس حضرموت الوطني، بتهنئة القيادة والحكومة والشعب السعودي، بمناسبة الذكرى الثالثة والتسعين لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية .

وقال المجلس في برقية تهئنة مقتضبة اطلع عليها "المشهد اليمني"، مساء اليوم: "يطيب لنا بمناسبة الذكرى الثالثة والتسعين لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ان نتقدم بالتهنئة للأشقاء ملكا وحكومةً وشعبًا".

وأعرب المجلس الحضرمي عن تمنياته "للمملكة دوام التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين سمو الامير محمد بن سلمان".

وكان رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، ببعث ببرقية تهنئة للقيادة السعودية، ممثلة بالملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة اليوم الوطني 93 السعودي .

اقرأ أيضاً شابة سعودية تصنع أنواعًا جديدة من الشوكلاتة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93 ”فيديو” نجوم النصر وفي مقدمتهم رونالدو و ماني يؤدون العرضة السعودية بالزي السعودي الكامل ”فيديو” قيادي سابق في ثورية المليشيا يدعو صنعاء لدعم مجلس حضرموت الوطني بعيدا عن المشرفين والمتهبشين الهبة الحضرمية تصدر بيانا جديدا بشأن موقفها من مجلس حضرموت الوطني مسؤول بحلف قبائل شبوة يدعو لتوسيع مجلس حضرموت الوطني ليشمل المحافظات الشرقية الأربع! في بيان مفاجئ.. مكون حضرمي يهدد بالانسحاب من مجلس حضرموت الوطني ويتهم المحافظ ”بالانحراف عن المسار” ضربة قوية للانتقالي.. شيخ مشايخ يافع يصل السعودية وينضم لـ”مجلس حضرموت الوطني” انضمام قيادات حضرمية بارزة لمجلس حضرموت الوطني والمجلس يعقد مؤتمره الأول بعد يومين الكشف عن تطور نوعي في مجلس حضرموت الوطني وبشرى سارة للحضارم مع انتهاء مهلة الـ60 يومًا ”تفاصيل” على غرار مجلس حضرموت الوطني .. محافظة المهرة تحث الخطى للإدارة الذاتية وولادة مرتقبة لمكون جديد أول لقاء بين مجلس حضرموت الوطني وحلف أبناء وقبائل شبوة في العاصمة السعودية الرياض ”شاهد” مكون حضرمي جديد يتخلى عن الانتقالي ويعلن تأييد مجلس حضرموت الوطني

وأعرب العليمي باسمه وأعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني عن خالص تهانيه وتمنياته للملك بموفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي كل التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة.

وأشاد العليمي بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين والشعبين، وبما حققته المملكة العربية السعودية من نهضة عمرانية، وتنموية على كافة الاصعدة، ومواقفها المشرفة إلى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية في مختلف الظروف والمحافل الاقليمية والدولية.

ويحتفل السعوديون والمقيمون على أراضيهم في الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام، باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: مجلس حضرموت الوطنی العربیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

بوتين يهنئ الجيش الروسي بمناسبة يوم القوات البرية

هنأ الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، أفراد وقدامى المحاربين في القوات البرية في عيدهم، مشيرا إلى أن التقاليد الوطنية المنتصرة للمحاربين القدامى تساعد الجنود والضباط على حل المهام المهمة بشرف خلال العملية العسكرية الخاصة.

وجاء في برقية التهنيئة التي وجهها بوتين للمحاربين القدامى وتم نشرها على موقع الكرملين الإلكتروني: أيها الرفاق! أهنئكم بيوم القوات البرية. إن القوات البرية، أقدم فرع من القوات المسلحة الروسية، تتمتع بتاريخ بطولي مجيد، وقد أظهرتها أجيال عديدة من الجنود في ساحات القتال من أجل حرية واستقلال الوطن الأم، ستبقى إلى الأبد في ذكرى شعبنا، في التاريخ العسكري للوطن الأم.

وأضاف بوتين: من المهم أن تكون التقاليد الوطنية المنتصرة لأسلافهم، المحاربين القدامى، وولائهم للقسم، إن الواجب والرفقة مثال جيد للجنود والضباط الذين يخدمون اليوم كجزء من القوات البرية، فهم يساعدونهم بشرف في حل المهام المهمة في الميدان، خلال العملية العسكرية الخاصة لحماية حدود الوطن، وفي مجالات استراتيجية مهمة أخرى.

وتابع بوتين: أنا على يقين بأنكم لن تفشلوا أبداً، وستواصلون حماية المصالح الوطنية وسيادة وأمن البلاد بقوة.

كما تمنى بوتين في البرقية، للمشاركين والمحاربين القدامى النجاح وكل التوفيق.

اقرأ أيضاًبوتين يشكل لجنة لإمداد الجيش الروسي بالمتعاقدين

الكرملين: تصريحات بوتين حول عواقب استخدام الأسلحة الغربية لضرب العمق الروسي واضحة لا لبس فيها

الكرملين يدعو ترامب وهاريس إلى التوقف عن الزج باسم بوتين في الخلافات السياسية بينهما

مقالات مشابهة

  • تحديد الثالث من تشرين الأول عطلةً رسميةً بمناسبة العيد الوطني لجمهورية العراق
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون قادة 5 دول بمناسبة اليوم الوطني لبلدانهم
  • بوتين يهنئ الجيش الروسي بمناسبة يوم القوات البرية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون قادة عدد من الدول بمناسبة اليوم الوطني لبلادهم
  • محمد بن زايد يهنئ الصين بمناسبة الذكرى الـ 75 لتأسيس الجمهورية الشعبية
  • مجموعة أباريل تحطم رقماً قياسياً في موسوعة جينيس بأكبر عدد من التوقيعات على قميص واحد احتفالاً باليوم الوطني السعودي
  • بمناسبة يوم القضاء المصري.. رئيس مجلس الدولة يهنئ القضاة
  • السفير البركة يرفع شكره للقيادة بمناسبة تعيينه سفيرًا للمملكة لدى أوكرانيا
  • مجمع القاعية التعليمي يحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94
  • رابطة العالم الإسلامي تُثمِّن للمملكة العربية السعودية تقديمها دعمًا ماليًّا لغزة