نظمت ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط، مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية، بما في ذلك ورشة عمل اشغال فنية للاطفال، وكما أوضحت هاجر محروس، مدير عام ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط، فإن هذه الفعاليات تهدف إلى تعزيز الثقافة والفن في المجتمع المحلي وتشجيع الشباب والأطفال على المشاركة الفعالة في الأنشطة الفنية.

وأقيمت ورشة عمل اشغال فنية للأطفال بمشاركة عدد كبير من الأطفال من مختلف الأعمار.

تعلم الأطفال خلال الورشة العديد من المهارات الفنية والإبداعية، من خلال تعليمهم تقنيات الرسم والتلوين والنحت على العديد من المواد المختلفة. تم تزويد الأطفال بالمواد اللازمة والأدوات الفنية اللازمة لإنشاء أعمالهم الفنية. وتلقى الأطفال التوجيهات والمساعدة المستمرة من المدربين خلال جلسات العمل.

ويتم تنظيم هذه الفعاليات الثقافية والفنية بالتعاون مع عدد من الجهات المحلية ومؤسسات المجتمع المدني في أسيوط. ويأتي هذا في إطار توجيهات ودعم اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، الذي يؤكد على أهمية تعزيز الثقافة والفن في المنطقة.

تعد مثل هذه الفعاليات فرصة مثالية للأطفال للتعبير عن أنفسهم وتنمية قدراتهم الفنية. وتساعد على تعزيز الخيال والإبداع لديهم، وتعزز الثقة في النفس والتعاون الاجتماعي.

وتعتبر مبادرة مأمونة وبيئة مريحة للأطفال للتعبير عن مشاعرهم وأفكارهم الإبداعية. وفي النهاية، يتم عرض أعمال الأطفال في معرض فني خاص، حيث يتم تكريم المشاركين وعرض جميع الأعمال الفنية التي تم إنشاؤها خلال الفعالية.

بهذا التنظيم المميز، تستمر ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط في العمل على تنمية وتعزيز الثقافة والفن في المجتمع وتوفير الفرص المناسبة للأطفال والشباب للاستفادة من هذه الأنشطة والتعبير عن أنفسهم بشكل إبداعي. ونأمل أن تتواصل هذه الجهود وأن تستمر الفعاليات الثقافية والفنية في أسيوط لترسخ القيم الثقافية وتثري الحياة الفنية في المدينة.

ورشة عمل اشغال فنية للاطفال في ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط ورشة عمل اشغال فنية للاطفال في ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط ورشة عمل اشغال فنية للاطفال في ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط ورشة عمل اشغال فنية للاطفال في ﻣﻜﺘﺒﺔ ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ أﺳﻴﻮط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط مكتبة ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ مكتبة ﻣﺼﺮ اﻟﻌﺎﻣﻪ فرع أﺳﻴﻮط ثقافة أسيوط محافظ أسيوط اللواء عصام سعد

إقرأ أيضاً:

محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية ختامية للاعبين في الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم، استعدادا لخوض مباراة جورماهيا.

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة إعلان التشكيل الذي يخوض به الأهلي المباراة مع التأكيد على العديد من الجوانب الخططية وشرح التكليفات المحددة لكل لاعب وفقا لنقاط القوة والضعف في فريق جورماهيا.

ويلتقي الأهلي مع جورماهيا في الثالثة عصر اليوم الأحد على ملعب نيايو بالعاصمة الكينية نيروبي ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عصر اليوم الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وجورماهيا، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

مران الأبطال الرئيسي استعدادًا لمباراة جروماهيا الكيني ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/9Qy8ssV4ZN

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 14, 2024

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وجورماهيا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ملعب «نيايو الوطني» بالعاصمة الكينية نيروبي.

وفي مفاجأة كبيرة، أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية حصولها على الحقوق الحصرية لإذاعة مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عبر شاشة قناة AD Sports HD.

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلادها.. محطات فنية في حياة عبلة كامل
  • خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد
  • في عيد ميلادها.. عبلة كامل رحلة فنية ملهمة من التميز إلى الاعتزال
  • حميه: تستمر أشغال تنظيف مجاري تصريف مياه الأمطار على أوتوستراد الجنوب
  • جامعة حلوان تنظم ورشة فنية لتجميل معسكرها الدائم بمرسى مطروح
  • «أشغال الشارقة» تحتفل بيوم المهندسين بجلسة حوارية
  • ورش فنية ودورات تدريبية ضمن احتفالات مركز طنطا الثقافي بالمولد النبوي
  • محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا
  • حزب الله يستهدف منظومة فنية‎ في موقع المالكية الإسرائيلي بمسيرة انقضاضية
  • فنيات الخيامية والرسم بالموسيقى في ورش أسبوع أطفال أهل مصر بمطروح