الوحدة نيوز/ نظمت مديرية معين في أمانة العاصمة اليوم، لقاءً موسعا لأبناء المديرية للتحشيد والاستعداد للمشاركة في الفعالية الكبرى بميدان السبعين في 12ربيع الأول، للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وفي اللقاء أشاد مدير مكتب قائد الثورة، سفر الصوفي ، بالتفاعل الكبير لأبناء مديرية معين في كل فعاليات المولد النبوي الشريف، مشيرا إلى أن ذكرى مولده الشريف، مناسبة لتقوية عوامل الارتباط بدين الله والذي هو كفيل بتحقيق العزة والكرامة في واقع الأمة.

وأكد أن إحياء المولد الشريف، تتبعه الانتصارات والتمكين للمؤمنين، وخير دليل على ذلك العرض العسكري المهيب للقوات المسلحة اليمنية الذي أذهل العالم بالقدرات الكبيرة للتصنيع العسكري اليمني.

واعتبر الصوفي، ارتباط الشعب اليمني بالقرآن الكريم وقيادة آل البيت والالتفاف حولهم هو تحصين للشعب اليمني من كل مخاطر الاستهداف لدينه وهويته الإيمانية وثقافته الإسلامية الصحيحة التي تسعى أمريكا ودول الاستكبار إلى طمسها ونشر الفتنة بين اوساط المسلمين.

وحث الجميع على التحرك الجاد والاستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، للتحشيد للفعالية الكبرى للمولد النبوي الشريف، والخروج المليوني للاحتفال بمولد الرسول الأعظم، بما يجسد عظمة محبة وولاء اليمنيين لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

بدوره ثمن أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، بالحضور المشرف والزخم الكبير الذي يستقبل به أبناء مديرية معين ذكرى مولد النور المبين، كغيرهم من أبناء العاصمة صنعاء، الذين يعبرون من خلال احتفالهم الغير مسبوق بذكرى الرسول الأعظم، عظيم محبتهم وولائهم لنبيهم الكريم.

وأكد ضرورة جعل هذه المناسبة العظيمة، منطلقا لتجسيد قيم المحبة والتسامح والبذل والاحسان والتكافل بين أبناء المجتمع.. مستعرضا بعض المواقف المشرقة من تاريخ أهل اليمن في نصرة النبي الأعظم ونشر رسالة الإسلام في مشارق الأرض ومغاربها.

ودعا عباد، كافة أبناء وقيادات ومشايخ ووجهاء وعقال أمانة العاصمة إلى استنفار الجهود والتحشيد للمشاركة الواسعة والغير مسبوقة في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف، التي ستقام بميدان السبعين في الـ 12 من ربيع الأول، حبا وتعظيماً لخاتم الأنبياء وسيد المرسلين.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ووكيل الأمانة مازن نعمان، أكد وكيل الأمانة المساعد سامي شرف الدين، أن أبناء مديرية معين سيكونون في مقدمة الحشود المليونية للفعالية الكبرى في 12 ربيع الأول بميدان السبعين.. داعيا الجميع إلى أن يكونوا لجان حشد للالتقاء بالمجتمع في مختلف الحارات والأحياء وتوعيتهم بأهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والحضور الكبير اللائق بعظمة صاحب الذكرى العطرة صلوات الله عليه وعلى آله الطاهرين.

فيما أوضح مدير المديرية عبدالملك الرضي، أنه تم تدشين الفعاليات التوعوية والانشطة التحضيرية بمديرية معين منذ وقت مبكر، وعقدت العديد من اللقاءات بكافة أبناء المديرية والاستعداد والحشد للفعالية الكبرى بميدان السبعين.

تخلل اللقاء بحضور قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وحشد كبير من أبناء المديرية، فقرات انشادية وثقافية، معبرة عن عظمة المناسبة وأهمية الاحتفاء بها بزخم وتفاعل غير مسبوق.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي للفعالیة الکبرى بمیدان السبعین النبوی الشریف

إقرأ أيضاً:

مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تعلن خطتها لترشيد الكهرباء

أصدر الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أمرًا إداريًّا بتبكير مواعيد العمل بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية التسع ليبدأ العمل وتقديم الخدمات للمواطنين في الثامنة صباحًا؛ وذلك لترشيد استهلاك الكهرباء بديوان المديرية والإدارات التعليمية وجميع المدارس التابعة لها ومراعاة الظروف المناخية وارتفاع معدلات درجات الحرارة.

وذلك في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية وتنظيم العمل بالدواوين وسرعة إنهاء وإنجاز خدمات المواطنين.

وأشار إلى أن الاستثمار الأمثل للإضاءة الطبيعية من خلال النوافذ المتاحة (الشبابيك - الأبواب).

وشدّد مدير المديرية على ضرورة الإلتزام بالغلق التام للإنارة الداخلية والخارجية لجميع المنشآت التعليمية عقب انتهاء ساعات العمل الرسمية باستثناء حجرات ( النوبتجى - حارس الأمن - حجرة الراك).

وأصدر تعليماته لمديري عموم المديرية والإدارات التعليمية وإدارة الأمن بمتابعة تنفيذ التعليمات الصادرة.

وأكَّد ( أبوزيد) على أهمية استثمار الأنشطة الصيفية بجميع مدارس المحافظة في تنظيم ندوات توعية شاملة وإعداد لافتات إرشادية وعمل مناظرات ومجلات حائطية لأبنائنا الطلاب ليكونوا سفراء لترشيد الاستهلاك في المشاركة في توعية الأسرة المصرية وتعزيز وتعظيم دورها في تقليل الإضاءة وعدم إضاءة مصابيح الأماكن غير المستخدمة وعدم ترك أجهزة الكمبيوتر والتلفاز بمصدر التيار الكهربي دون الحاجة إليها.

مقالات مشابهة

  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية
  • تحرير 33 محضرًا بأسواق حي ثان المحلة بالغربية
  • مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تعلن خطتها لترشيد الكهرباء
  • ضبط وافد سرق كابلات كهربائية من مزرعة «بنغازي»
  • كم يتبقى على موعد المولد النبوي 2024؟.. اللهم بلغنا بركة هذا اليوم
  • محافظ حجة يؤكد أهمية الالتحاق بالدورات العسكرية ومساندة الجهود الأمنية في إرساء السكينة
  • أبناء مديرية ريف إب يحيون ذكرى يوم الولاية
  • في اجتماع موسع في مأرب.. أبناء إب يدعون إلى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة الحوثي
  • أبناء محافظة إب يدعون الى رفع الجاهزية والاستنفار لمواجهة المليشيات الحوثية ويعقدون لقاء موسعا
  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية