موقع 24:
2024-10-05@05:36:05 GMT

"ريمونتادا" برشلونة أمام سيلتا فيغو

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

'ريمونتادا' برشلونة أمام سيلتا فيغو

قلب برشلونة تأخره بهدفين إلى "ريمونتادا" وفوز على سيلتا فيغو بنتيجة 3-2، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

على إستاد لويس كومبيانيس الأولمبي، تقدم سيلتا فيغو في نتيجة المباراة في الشوط الأول عن طريق  يورغن ستراند لارسن في الدقيقة 19.

ريموووونتادا ???? pic.twitter.com/qDDP8JAggA

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) September 23, 2023

وفي الدقيقة 76 عاد سيلتا إلى مضاعفة النتيجة عن طريق أناستاسيوس دوفيكاس، قبل أن ينتفض بطل الدوري الإسباني الموسم الماضي عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي استغل تمريرة مركزة من البرتغالي جواو فيليكس أسكنها الشباك في الدقيقة 81.

وبعدها بأربعة نقاط فقط، عاد البارسا إلى معادلة النتيجة عن طريق ليفا الذي سجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 85. 

وقبل سافرة النهاية، سجل الوافد الجديد على قلعة الفريق الكتالوني، البرتغالي جواو كانسيلو اسمه في سجل أبطال المباراة بعدما وقع هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول مؤقتاً، فيما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند النقطة.. في المركز..

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني برشلونة سيلتا فيغو الدوري الإسباني سیلتا فیغو فی الدقیقة عن طریق

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات

إسبانيا – أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، امس الأربعاء، توقيع عقوبة الإغلاق الجزئي لملعب “سيفتاس ميتروبوليتانو” معقل أتلتيكو مدريد، لثلاث مباريات بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الأتلتي وريال مدريد بالدوري الإسباني.

وكتب الاتحاد عبر موقعه الرسمي: “أعلنت اللجنة التأديبية للاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء عن القرارات التي تم التوصل إليها فيما يتعلق بمباراة الجولة الثامنة من الدوري والأحداث التي وقعت الأحد الماضي، على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو بين نادي أتلتيكو مدريد وريال مدريد”.

وتابع: “قررت لجنة الانضباط توقيع عقوبة الإغلاق الجزئي للملعب لثلاث مباريات بعد أن أعلن الحكم ماتيو بوسكيتس فيرير إيقاف المباراة مؤقتا، في الدقيقة 64، حيث تم تطبيق البروتوكول المتعلق برمي الأشياء وإصدار إنذارات مسبقة بالإيقاف في مناسبتين”.

وستسري هذه العقوبة على أتلتيكو مدريد، لدى استقباله ليغانيس ولاس بالماس وألافيس في الجولات الثلاثة المقبلة بالدوري على ملعبه، كما سيتوجب على النادي أيضا دفع غرامة مالية مقدارها 45 ألف يورو.

وتوقفت المباراة مؤقتا بين أتلتيكو وريال مدريد على ملعب “سيفيتاس متروبوليتانو”، بعد أن ألقى مشجعون بالمدرج الجنوبي مقذوفات على أرضية الملعب وباتجاه تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، إثر تسجيل المدافع إيدير ميليتاو هدف التقدم للضيوف.

وبعد توقف استمر أكثر من 20 دقيقة، عاد اللاعبون إلى الملعب ليتم استئناف المباراة من جديد والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • فليك يعلق على استياء نجمي برشلونة أمام يونج بويز