قال المستشار الشافعي صالح، رئيس نادي أسوان، إن الفريق لديه مباراة مع بترول أسيوط، يوم الإثنين، في القاهرة، ولكن مفيش فلوس في النادي، إزاي هسافر بالفريق والجهاز الفني للقاهرة ومفيش فلوس؟".

وأضاف "صالح" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" المذاع علي قناة "الحدث اليوم" الفضائية مع الإعلامي سيد علي، أن النادي جزء من المنظومة الرياضية في مصر، واللاعبين جزء من شعب مصر، ويتمنى أن يكون هناك لاعبين في الدوري المصري من داخل نادي أسوان.

وتابع المستشار الشافعي صالح، أنه لم يعترض على دوري المحترفين، بل كان من أوائل من يدعمون تلك الفكرة، وحصلوا على وعود من الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل دعم الأندية التي ستشارك في دوري المحترفين

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

الفيوم تفوز بالمركز الأول جمهورياً وميدالية ذهبية في مسابقة نادي السينما

شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم - إدارة الموهوبين والتعلم الذكي، في مسابقة نادي السينما فى دورتها الرابعة، بالمركز القومي لثقافة الطفل بالتعاون مع إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بمديرية التربية والتعليم بالفيوم.

يأتي ذلك تحت رعاية وتوجيهات الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وريحاب عريق وكيل المديرية، وطارق هديب مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية. 

وفازت التلميذة ريتاج عصام رمضان - الصف السادس الابتدائي - مدرسة الرسالة الخاصة - إدارة غرب الفيوم التعليمية ، بالمركز الأول جمهوري والميدالية الذهبية في رسم أفيش. 

وشاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم - المدرسة الرياضية بنات بإدارة غرب الفيوم التعليمية، فى البطولة العربية لألعاب القوى، وذلك تحت رعاية وتوجيهات الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم .

المركز الثاثل فى العدو  500 متر

فازت الطالبة حبيبة محسن حمدي - المدرسة الرياضية للبنات بغرب الفيوم ، بالمركز الثالث على مستوى الوطن العربي فى البطولة العربية لألعاب القوى ( الميدالية البرونزية -  مركز ثالث - سباق ٥٠٠٠ متر عدو)

وأقيمت البطولة العربية لألعاب القوى بجمهورية مصر العربية، على ملاعب ستاد هيئة قناة السويس، بمشاركة عدد من المنتخبات العربية (مصر  -المغرب - تونس - الكويت -  الجزائر - لبنان - عمان - العراق - قطر - البحرين – الأردن).

جدير بالذكر الطالبة حبيبة محسن من مواليد 2008، ولعب فى البطولة العربية مع مواليد 2003، و 2004 . 

وتقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بالتهنئة للطالبة حبيبة محسن والطالبة ريتاج عصام  ، والذين  حققوا  مركز مُشرف لمصر ولمحافظة الفيوم على مستوى الوطن العربي  وعلى مستوى الجمهورية، كما قدمت رسالة شكر وتقدير لفريق العمل المشرف على الطالبتين، والشئون التنفيذية، وتوجية عام التربية الرياضية، وإدارة المدرسة الرياضية للبنات بغرب الفيوم، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل.

0000 000 00

مقالات مشابهة

  • محمد البكيري: أتمنى نادي الاتحاد يكون بجودة نادي الهلال .. فيديو
  • الفيوم تفوز بالمركز الأول جمهورياً وميدالية ذهبية في مسابقة نادي السينما
  • المستشار صالح والكبير يبحثان الخطوات المتخذة لاعتماد الميزانية الموحدة لعام 2024
  • المستشار “صالح” يبحث مع “الكبير” و نائبه مستجدات توحيد المصرف المركزي
  • مودرن سبورت يصدر بيانا حول ما أُثير عن أحمد رفعت عقب وفاته
  • أقفلوا السدة.. نادي سيئون يصعد احتجاجاته للمطالبة بمنشآته الرياضية
  • نادي تركي يسعى لاستعارة محترف الأهلي
  • السكة الحديد تحدد مواعيد القطارات المكيفة على خط «القاهرة – أسوان»
  • رئيس جامعة القاهرة: وزير العدل قيمة قضائية كبيرة
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان حسن العدل