صدى البلد:
2024-07-04@04:11:21 GMT

أحمد موسى : مفيش كيلو بصل هيتصدّر أول أكتوبر

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

علق الإعلامي أحمد موسى، على إعلان وزارة التجارة والصناعة دخول قرار حظر تصدير البصل حيذ التنفيذ من يوم الأحد 1 أكتوبر المقبل وحتى 31 ديسمبر 2023 لمدة 3 أشهر، وفقا لقرار مجلس الوزراء.

التجارة: قرار حظر تصدير البصل سينفذ من 1أكتوبر وحتى 31 ديسمبر شعبة الخضروات: قرار وقف تصدير البصل لم يتم تنفيذه حتى الآن

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، :"القرار يدخل حيز التنفيذ اول أكتوبر".

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" قرار حظر تصدير البصر لم يتم إلغاؤه، ومفيش  كيلو بصل يتم تصديره أول أكتوبر".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى :" تم إرجاء قرار تنفيذ حظر تصدير البصل حتى أول أكتوبر لحين الانتهاء من تسليم صفقات البصل المتفق عليها مع المصدرين ".

وذكرت وزارة التجارة والصناعة فى بيان لها  انه لم يتم الغاء موافقة مجلس الوزراء فى اجتماعه يوم الأربعاء الماضى على حظر تصدير البصل،  ولكن تم إرجاء تنفيذ القرار حتى مطلع أكتوبر للانتهاء من تسليم الصفقات المتفق عليها مسبقا للمصدرين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البصل بصل أحمد موسى الحكومة اخبار التوك شو الإعلامی أحمد موسى حظر تصدیر البصل

إقرأ أيضاً:

"نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)

هنأ الإعلامي أحمد موسى، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على استمراره في منصبه بالحكومة الجديدة، قائلًا: "عمل مستمر على مدار الساحة، وقدم جهود كبيرة في قطاع الشرطة المصرية خلال السنوات الماضية".

أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو) أحمد موسى عن تولي مايا مرسي التضامن الاجتماعي: "عظيمة من عظيمات مصر" (فيديو) مواجهة الإرهاب 

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الثلاثاء، "اللواء محمود توفيق محبوب جدًا في الوزارة وعلاقته جيدة بالجميع، وعلى مستوى كبير جدًا من الأخلاق، فهو يطور منظومة الأمن بشكل مستمر بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وتابع "وزير الداخلية قدم مجهود كبير في التصدي لمواجهة الإرهاب بالتعاون مع القوات المسلحة، فقد نجحت الداخلية في دحر التنظيمات الإرهابية والجرائم الجنائية".

وتوجه موسى، بالشكر والتحية إلى كلا من الدكتور طارق مرزوق لتعيينه محافظًا للدقهلية، وتعيين اللواء هشام أبو النصر محافظًا لأسيوط، واللواء محب حبشي محافظًا لبورسعيد الجديد، واللواء أيمن عطية محافظًا للقليوبية.

حقيبة التنمية المحلية

وقال إنه نقلا عن مصدر حكومي مطلع، فإن الدكتورة منال عوض ميخائيل محافظ دمياط؛ مرشحة لتولي منصب وزيرة التنمية المحلية خلفًا للواء هشام آمنة.

وأردف "أتقدم بالتهنئة للوزيرة منال عوض لتوليها حقيبة التنمية المحلية في الحكومة الجديدة، من الوارد جدًا أن يتم تغيير أسماء جديدة في عدد من الوزارات والمحافظين خلال الساعات الماضية وحتى الساعة الثانية ظهر الغد، قبل أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي".

مقالات مشابهة

  • بتوجيهات أحمد بن محمد.. مجلس دبي للإعلام يفتح باب التسجيل لـ”منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين”
  • أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • "نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)
  • أحمد موسي يكشف مفاجأة عن راتب وزير الكهرباء
  • وائل جسار يلتقي جمهوره في لبنان بهذا الموعد
  • أحمد موسى يعتذر لوزير التموين على الهواء
  • التشكيل الوزاري الجديد.. أحمد موسى يفجر مفاجأة عن مرتب الدكتور محمد شاكر
  • أحمد موسى عن التشكيل الوزاري: حكومة جديدة لتحقيق مطالب الرأي العام
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن امتحان الفيزياء: الأسئلة غلط
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي