أوقفت قبائل بمحافظة الجوف شمالي شرقي اليمن، طقما عسكريًا للحوثيين، على متنه كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر، كانت في طريقها إلى الحدود مع المملكة العربية السعودية عبر صحراء الجوف.

وقالت مصادر محلية إن مسلحين قبليين، من قبيلة ذو محمد التابعة لقبائل دهم، ألقت القبض على الطقم العسكري للحوثيين بمنطقة "آل عنان"، بينما كان في طريقه إلى الحدود مع المملكة.

وتداول ناشطون محليون اليوم السبت، مقطعًا مرئيًا يظهر طلاء الحوثيين للطقم باللون الأخضر ولفه بلافتات مكتوب عليها عبارات "المولد النبوي" التي يتادولها الحوثيون في المناسبة.

ويستخدم الحوثيون الأطقم العسكرية لتهريب المخدرات، فالسبت الماضي، تعرض طقم يتبع قيادي حوثي بمحافظة صعدة شمالي البلاد، لحادث سير، تسبب بتجمع المواطنين حوله لإنقاذه لكنهم تفاجأوا بكميات كبيرة من الحشيش والمخدرات، مخبأة بأجزاء مختلفة من الطقم الحوثي.

اقرأ أيضاً القوات الأمنية في منفذ الوديعة تشتبه في شاحنة متجهة إلى السعودية وعند تفتيشها كانت الصدمة انقلاب طقم قيادي حوثي بصعدة.. وحينما تجمع المواطنون عثروا على كميات كبيرة من المخدرات مخبأة بداخله (فيديو) ”هذا ما يريدونه لليمن”.. انتشار المدمنين واستعمال المخدرات في قلب العاصمة الإيرانية طهران ”فيديو” السعودية تعلن ضبط مقيمين يمنيين متلبسين بجريمة خطيرة القبض على أخطر مروجي المخدرات شرقي اليمن قبائل طوق صنعاء تستعد للانتقام وأخذ الثأر من الحوثي بعدما نكل بها وبسط على أراضيها وأهان مشايخها في أغرب حادثة.. مخدرات بحوزة مواطن يمني في محكمة بصنعاء السلطات السعودية تعلن القبض على مقيم يمني في جدة.. والعثور على مفاجأة بحوزته فضيحة من العيار الثقيل.. سيارة حكومية تنقل المخدرات بدلًا من أوراق الامتحانات بدولة عربية حريق غامض في منزل مواطن بصنعاء صدور أول عقوبة ضد الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن بعد قتلها شخصين تحت تأثير المخدرات .. والأخيرة تنهار بالبكاء خلال التحقيق انتشار مخيف للمنشطات والمخدرات في أوساط الشباب بمناطق سيطرة المليشيات الحوثية

​يذكر أن تقارير دولية، أكدت استخدام مليشيات الحوثي التابعة لإيران، لتجارة وتهريب المخدرات كمورد كبير لتمويل الحرب، في حين تتحدث تقارير أخرى، عن انتشار الممنوعات في عدد من المحافظات اليمنية، ما ينتج عنها وقوع جرائم وحشية لم يعدها المجتمع اليمني من قبل.

https://twitter.com/Twitter/status/1705624513193340981

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

فيديو سقوط صاروخ حوثي في تل أبيب.. وكالة عالمية تكشف مفاجأة بشأن

فيديو سقوط صاروخ حوثي في تل أبيب.. وكالة عالمية تكشف مفاجأة بشأن

مقالات مشابهة

  • بعد المرشد الإيراني.. جماعة الحوثي تعلن ”الحداد” وتنكيس العلم اليمني حزنا لمقتل حسن نصر الله
  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن استهداف ”نتنياهو” بقصف مطار ”بن غوريون” ردا على اغتيال نصر الله
  • جماعة الحوثي تعلن الحداد 3 أيام على مقتل "نصر الله"
  • جهاز مكافحة المخدرات يضبط شخص بحوزته كميات كبيرة من الأقراص المهلوسة في أجدابيا
  • فيديو سقوط صاروخ حوثي في تل أبيب.. وكالة عالمية تكشف مفاجأة بشأن
  • ضبط شخص بحوزته كميات كبيرة من الأقراص المهلوسة في أجدابيا
  • فيما سريع يعلن قصف تل ابيب.. مليشيات الحوثي بصنعاء تختطف طفل يمني بسبب ارتداءه قميص عليه رسم العلم اليمني
  • السعودية تعلن عن تحالف دولي لإقامة دولة فلسطينية / فيديو
  • إحباط تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة بجازان
  • تفاصيل القبض على المتهم بالاتجار في المخدرات بالقاهرة