عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اجتماعا عاجلا مع المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، وذلك عقب الانتهاء من اجتماع مجلس المحافظين الذي عقد اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبحضور المستشار عمر مروان وزير العدل، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية وذلك لمتابعة عدد من الملفات المهمة.


وتابع المحافظ، مدى جاهزية المدارس واستعدادها لاستقبال الطلاب ومتابعة الانتهاء من الصيانة البسيطة بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية، مؤكدا على تشكيل لجان تحت إشراف مديري الإدارات لمتابعة الانتهاء من الاستعداد الكامل داخل المباني المدرسية، من حمامات وأفنية وحجرات وأنشطة وأسوار وأبواب مدارس مؤمنة وسليمة وشبابيك ووصلات ومفاتيح كهرباء ومقاعد دراسية، وذلك قبل بدء العام الدراسي، مع إعادة تهذيب الحدائق الخضراء بالمدارس.
وأكد محافظ الغربية، على إنهاء جميع أعمال الصيانة في المدارس لتأمين دخول الطلاب، والتأكد من عدم وجود مشكلات في الصيانة حرصا على سلامة وحياة الطلاب داخل المنشآت التعليمية، إضافة إلى تسكين التلاميذ في الصفوف الأولى بالأدوار السفلية بالمدارس، والانتهاء من سد العجز بجميع التخصصات واستخدام الموارد البشرية المتاحة لتقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب بجميع مدارس المحافظة للوصول إلى أعلى معايير الجودة وتطوير منظومة العمل.
وأشار محافظ الغربية، إلى أن المحافظة ستشهد خلال الأيام المقبلة افتتاح عددا من المدارس ودخولها الخدمة التعليمية مع انطلاق العام الدراسي الجديد، مؤكدا على قيامه بجولات تفقدية لمتابعة آخر الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد في مختلف مراكز ومدن المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العام الدراسی محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية الجديد يصل الديوان العام لمباشرة مهام عمله.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل اللواء أشرف محمد محمد إبراهيم الجندي ،صباح اليوم ، إلى مكتبه بديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، وسط استقبال حافل من القيادات التنفيذية ومن العاملين بديوان عام المحافظة.

وكان في استقباله الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية ، الأستاذة نجوى العشيري السكرتير العام ، المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد ، اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ.

وعقد محافظ الغربية عقب وصوله اجتماعا مع القيادات بالديوان العام لمناقشة ابرز الملفات بالمحافظة ولبحث الخطط التنفيذية لاستكمال المشروعات الجارية بالمحافظة .

وقدم اللواء أِشرف الجندي الشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ثقته الغالية وتعيينه محافظاً للغربية ،مؤكدًا أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين، وذلك لعودة الغربية لمكانتها التي تستحقها كعروس الدلتا .

وأكد محافظ الغربية أنه سيعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للمحافظين بشأن اتخاذ كافة الإجراءات للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين بكافة قرى ومراكز المحافظة، والعناية بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية، والاهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم، ومراقبة الأسواق لضبط الأسعار، والتأكد من توافر كافة السلع، ومكافحة الفساد أينما وجد ، والعمل على استكمال كافة المشروعات التي تقوم بها الدولة.

وأضاف الجندي الى استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة، وإعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في المجالات الخدمية، وعلى رأسها الصحة والتعليم، وتطوير الصناعة المصرية، باعتبارها هدفًا استراتيجيًا في مسيرة بناء الدولة.

وقدم الجندي التهنئة لأهالي الغربية بمناسبة العام الهجري الجديد، داعياً المولى- عز وجل- أن يديم نعمة الأمن والأمان والاستقرار على مصرنا الغالية وأن يحفظ شعبها الأبي، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

IMG-20240706-WA0088 IMG-20240706-WA0095 IMG-20240706-WA0089

مقالات مشابهة

  • صور .. أولي جولات محافظ الغربية بمسجد السيد البدوي لحضور احتفالية العام الهجري
  • محافظ القليوبية يتفقد مدينة كفر شكر لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها
  • محافظ كفر الشيخ الجديد ونائبه يصلان إلى مقر ديوان عام المحافظة
  • محافظ الغربية الجديد يصل الديوان العام لمباشرة مهام عمله.. صور
  • محافظ الغربية يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • محافظ الفيوم يهنئ أبناء المحافظة بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الإسكندرية الجديد يعقد اجتماعًا لمتابعة الملفات المهمة والتكليفات العاجلة
  • محافظ البحيرة الجديد تعقد أول اجتماع بالديوان وتتفقد الإدارات لمتابعة سير العمل (صور)
  • محافظ القليوبية يعتمد خطة الصيانة لمدارس المحافظة
  • محافظ القليوبية يعتمد خطة الصيانة للمدارس