بوابة الوفد:
2024-10-05@04:17:40 GMT

شهادة أهالي شمال سيناء عن الرئيس السيسي.. فيديو

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل جولته في مدن شمال سيناء، قائلا: الناس في شوارع شمال سيناء لا يتحدثون عن أسعار، علما بأنه لو اشتكوا وقالوا الأسعار كذا كذا يبقى عندهم الحق لأن الناس دي عانت كتير منذ 2011.

أهالي سيناء 


وتابع موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه كان من ضمن الناس اللي بينزل من منزله وعارف أنه مش راجع تاني، خلال حكم الجماعة الظلمة وإحساسه إنه لا يعود لمنزله مجددًا ويسلم على أولاده ولا يشعرهم بشيء وكانوا يتظاهرون أسفل بيته.


واستطرد: الناس في شمال سيناء لسان حالهم يقول: «الحمد لله إننا عارفين ننزل الشارع بأولادنا وقالوا شكرا سيادة الرئيس والناس دي لا تجامل لأنه كان عندهم شعور بعدم الأمن وتركوا منازلهم». 


وأوضح أن الأمن الذي نعيشه بفضل جيش وشرطة وقائد خد قرار وكان عارف إننا هندفع الثمن غالي ولكن مكانش ينفع نسيب عشان مصر العظيمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بالعريش

قام اللواء خالد مجاور محمد محافظ شمال سيناء  بوضع إكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بساحة الشهداء في مدينة العريش، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد، وذلك في إطار احتفالات محافظة شمال سيناء بالذكري الواحدة والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأكد المحافظ على أننا انتصرنا في حرب أكتوبر عسكرياً وسياسياً واستطعنا استرداد كامل أراضينا، مشيرا إلي أن حرب الإرهاب اختبار لإرادة الشعب المصري، فمصر هي الدولة الوحيدة التي تغلبت علي الإرهاب وتعافت منه في فترة قصيرة.

وهنأ المحافظ أبناء مصر جميعا، وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء بمناسبة هذا اليوم العظيم، مشيداً بالدور العظيم لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية علي ما يبذلونه من جهود لإعادة الاستقرار والأمان إلي ربوع المحافظة

طالب المحافظ جميع أبناء شمال سيناء بالتكاتف والتعاون للحفاظ علي تلك البقعة الغالية من أرض مصر والعبور نحو التنمية والعبور الي المستقبل في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • التعليم تعلن جهودها في شمال وجنوب سيناء ومدن القناة
  • بطل استرداد الكرامة والأرض.. السيسي يوجه رسالة لروح الرئيس السادات (فيديو)
  • الرئيس السيسي: نصر أكتوبر أثبت أن الشعب المصري قادرعلى فعل المستحيل (فيديو)
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية يهدي الرئيس السيسي نسخة من المصحف الشريف (فيديو)
  • الرئيس السيسي يشهد عزف سلام الشهيد بحفل تخريج دفعة الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • الرئيس السيسي يشهد مراسم تسليم وتسلم القيادة بحفل تخرج الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • نشاط مكثف بقصر ثقافة شمال سيناء
  • انعقاد مؤتمر السلامة والصحة بشمال سيناء
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بالعريش