أعلن المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، عن التشكيل الرسمي لفريقه استعدادا لمواجهة نظيره فريق بيرنلي، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة مانشستر يونايتد، مع نظيره فريق بيرنلي؛ مساء اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بيرنلي

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: ريجيلون، ليندلوف، إيفانز، ديوجو دالوت.

خط الوسط: كاسيميرو، ماكتوميناي، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: حنعبل، هويلوند، ماركوس راشفورد.

"القمة تشتعل".. ترتيب هدافي الدوري الإيطالي 2024-2023 موعد مباراة الأهلي وسان جورج في دوري الأبطال والقنوات الناقلة وأبرز الغيابات

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد فريق بيرنلي في المركز التاسع عشر بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي عبر قناة beIN Sports Premium1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد الدوري الإنجليزي الممتاز موعد مباراة مانشستر يونايتد بطولة الدوري الإنجليزي تشكيل مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد قناة beIN Sport قناة beIN Sports الدوری الإنجلیزی الممتاز مباراة مانشستر یونایتد بیرنلی فی فی الدوری

إقرأ أيضاً:

تين هاج يكشف سبب تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد

كشف إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، أسباب تجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي لمدة موسمين مقبلين.

نصف نهائي يورو 2024 .. أسبانيا بالقوة الضاربة في مواجهة فرنسا


وأكد تين هاج في تصريحات لقناة نادي مانشستر يونايتد الرسمية، أن قدوم ملاك النادي الجدد سيستطيعون مساعدته خلال الموسم المقبل، كما أنهم داعمين له بكل قوة.
وتابع: "بالتأكيد نحن سعداء للغاية، حول كرة القدم، حول الفريق الأول، فنحن لدينا هيكل قوي من شأنه أن يساعدنا إنهم داعمون للغاية وسوف يساعدوننا في الكشافة والتوظيف سوف يرفعون المستوى الخاص بنا".
وعن الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الماضي، قال: "بالطبع كان رائعًا، خاصة في اليوم الأخير من الموسم وهو الفوز بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لقد أظهرنا أنه بإمكاننا التنافس مع الأفضل والتغلب عليهم".
الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد نجح في تحقيق لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو للموسم المنصرم تحت قيادة المدرب إيريك تين هاج.

مقالات مشابهة

  • قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري.. غيابات مؤثرة
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • عاجل.. تشكيل هولندا الرسمي أمام إنجلترا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا
  • عاجل.. تشكيل إنجلترا الرسمي لمواجهة هولندا في نصف نهائي يورو 2024
  • مانشستر يونايتد يتكبد خسائر مالية كبيرة في أسوأ مواسمه بالبريميرليغ
  • نجم مانشستر يونايتد مطلوب في مارسيليا
  • تين هاج يكشف سبب تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد
  • عاجل.. تشكيل فرنسا الرسمي أمام إسبانيا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا
  • عاجل.. تشكيل إسبانيا الرسمي لمواجهة فرنسا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا
  • الأولمبي يتعاقد مع هداف فريق محمد الشريف تحضيرا للموسم القادم