أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، رابط الاستفسار عن وحدات الحي السكني r3 بالعاصمة الإدارية، وذلك في إطار توجهات الجهاز بالتيسير على الموظفين الذين أبدوا رغباتهم في الإقامة، بالوحدات السكنية التي وفرتها الدولة لموظفي الجهات الحكومية المنتقلين للعاصمة الإدارية.

وحدات متميزة بالحي السكني R3 بالعاصمة الإدارية

وأصدر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة منشورا، أخطر فيه الموظفين المنتقلين الراغبين في الحصول على وحدات سكنية بـ الحي السكني R3 بالعاصمة الإدارية، وذلك عبر إرسال رسائل نصية «sms» بضرورة التوجه إلى بنك التعمير والإسكان لدفع مبلغ جدية الحجز.

وحدد الجهاز في المنشور مدة التقديم لحجز وحدات الحي السكني r3 العاصمة الإدارية، خلال الفترة من الفترة من 24 سبتمبر الجاري  إلى 24 أكتوبر المقبل، وذلك حتى يتسنى بدء تخصيص الوحدات  السكنية للراغبين منهم في الإقامة بالعاصمة الإدارية. 

رابط الاستعلام عن وحدات الحي السكني R3 بالعاصمة الإدارية

ويستطيع الموظفون الراغبون في الإقامة وحدات الحي السكني r3 العاصمة الإدارية الحصول على  خدمة الاستعلام والاستفسار على التطبيق الخاص بالانتقال لجميع الموظفين المنتقلين من خلال الرابط التالي: https://ncmove.caoa.gov.eg

ويقوم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بتنفيذ تكليفات اللجنة المشكلة بقرار دولة رئيس مجلس الوزراء رقم 2137 لسنة 2023، برئاسة ممثل عن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وعضوية ممثلين عن وزارتي المالية والإسكان والمجتمعات العمرانية وبنك التعمير والإسكان، والمعنية بتيسير استلام الموظفين للوحدات المخصصة لهم.

جدير بالذكر أن سعي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للتيسير على الموظفين الراغبين في الإقامة بالعاصمة الإدارية،  يأتي في إطار الحوافز التي قررتها الحكومة للموظفين المنتقلين للعمل بمقار الوحدات الإدارية المنتقلة للعمل بالعاصمة الإدارية، والتي تمنح الحق للموظف المنتقل في الاختيار بين الحصول على بدل انتقال نقدي يُصْرَف شهريًا، أو الحصول على وحدة سكنية في حي زهرة العاصمة بمدينة بدر، أو حي R3 بالعاصمة الإدارية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العاصمة الإدارية الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية الجهاز المرکزی للتنظیم والإدارة فی الإقامة الحصول على

إقرأ أيضاً:

سمو أمير البلاد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة

ستقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان صباح اليوم الرئيس التنفيذي للجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة.

كما استقبل سموه رعاه الله بقصر بيان صباح اليوم معالي وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور محمد إبراهيم الوسمي والنائب العام المستشار سعد عبدالكريم الصفران حيث قدما لسموه حفظه الله المحامي العام المستشار مشعل إبراهيم الغنام والمحامي العام المستشار ناصر يوسف السميط وذلك بمناسبة تعيينهما بمنصبيهما الجديدين.

لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح يستقبل وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور محمد إبراهيم الوسمي والنائب العام المستشار سعد عبدالكريم الصفران والمحامين العامين الجدد المصدر كونا الوسومالجهاز المركزي سمو أمير البلاد وزير العدل

مقالات مشابهة

  • رئيس «التنظيم والإدارة» الأسبق: 7 زيادات في أجور الموظفين خلال 10 سنوات دليل على الاستقرار الاقتصادي
  • أشرف سالمان: ضح استثمارات تفوق 85 مليار جنيه في العلمين الجديدة
  • افتتاح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى بالبحيرة
  • سمو ولي العهد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة
  • سمو أمير البلاد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة
  • «المركزي للتنظيم والإدارة» يعلن حاجته لمعلمين جدد بـ«التربية والتعليم»
  • بيان مهم من «التنظيم والإدارة» بشأن مسابقة التربية والتعليم 2024
  • الكويت تشرع بتنفيذ قرار حكومي يخص المسحوبة جنسيتهم في البلاد
  • بمستشفى إدكو المركزي.. بدء تشغيل الوحدة الخامسة من وحدات إذابة الجلطة الدماغية بالبحيرة
  • كاظم الساهر يزور مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة.. صور