متابعة بتجــرد: تحدث الممثل البريطاني راسل براند الجمعة عن “أسبوع استثنائي ومحبط” من دون التعليق على الاتهامات بالاغتصاب والاعتداء الجنسي التي وجهتها إليه عدة نساء، في أول تصريح يدلي به منذ أن نسبت إليه هذه الوقائع.

وقال براند في مقطع فيديو نشره على قناته على يوتيوب التي تعد 6,64 مليون مشترك “بالطبع كان الأسبوع استثنائيا ومحبطا، وأشكركم جزيل الشكر على دعمكم وعلى تشكيككم في المعلومات المعروضة عليكم”.

وأضاف “إنني بحاجة إلى دعمكم الآن أكثر من أيّ وقت مضى، أكثر مما كنت لأتصوّر” من دون التعليق على التحقيق المشترك الذي أجرته صحيفة “ذي تايمز” والأسبوعية “صنداي تايمز” والقناة الرابعة البريطانية ونشر الاسبوع الماضي.
واتهمته أربع نساء في التحقيق بالاغتصاب والاعتداء الجنسي والعنف النفسي.

كما اتهمته امرأة الخميس بالتعري أمامها عام 2008.

وانتقد الممثل الذي ينتهج الاستفزاز وبات من معارضي مؤسسات السلطة، الحكومة البريطانية التي طلبت من شركات التكنولوجيا الكبرى اتخاذ تدابير بحقه، منددا بـ”التواطؤ بين الدولة العميقة والشركات” وبـ”الفساد والرقابة في وسائل الإعلام”، مضيفا أنه سينشر مقطع فيديو أطول الإثنين.

ونفى براند (48 عاما) بشدة الاتهامات الصادرة عن خمس نساء على الأقل، مؤكدا أن علاقاته كانت على الدوام “بالتراضي”.

ووصف الناطق الرسمي باسم رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك هذه المزاعم بأنها “خطيرة للغاية ومقلقة”، مضيفاً أن سوناك “أوضح أنه لا ينبغي أبداً أن يكون هناك مجال للتحرش في أيّ مكان”.

وأعلنت دار “بلوبيرد” للنشر التي كانت تعتزم طرح كتاب يحمل توقيع راسل براند نهاية العام الحالي، تعليق “جميع المنشورات المستقبلية” مع الممثل الكوميدي، بينما ألغت منصة يوتيوب تداول محتواه.

main 2023-09-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“منشآت” تختتم “أسبوع روّاد الصناعة والتعدين” بالشراكة مع وزارة الصناعة والثروة المعدنية

المناطق_واس

اختتمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” فعاليات “أسبوع روّاد الصناعة والتعدين” بالشراكة مع “وزارة الصناعة والثروة المعدنية”, بحضور معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريّف، وذلك في مراكز دعم المنشآت في مدينتي الرياض والمدينة المنورة، ومحافظتي جدة والخبر.

 

أخبار قد تهمك تزامناً مع اليوم الوطني السعودي 94.. رسالة دكتوراه عن الصحافة السعودية ودورها في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 19 سبتمبر 2024 - 5:12 مساءً نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة 19 سبتمبر 2024 - 5:10 مساءً

ويهدف “أسبوع روّاد الصناعة والتعدين” إلى رفع مستوى الوعي لدى أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال وتعريفهم بالفرص الاستثمارية الواعدة, وذلك باستضافة مجموعة من أصحاب السمو والمعالي في جلسات حوارية خاصة للحديث عن الفرص الممكنة في القطاع، بالإضافة إلى الجهات الداعمة من منظومة الصناعة والأسماء الرائدة في المجال.

 

وعقد خلال الأسبوع أكثر من 36 لقاءً وورشة عمل، إضافةً إلى مشاركة 20 جهة حكومية وخاصة، وبلغ عدد المسجلين لفعاليات الأسبوع أكثر من 1600 مستفيد من رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

 

من جانبه، أكد معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف أن 90% من الشركات العاملة في القطاع تعد من المنشآت الصغيرة والمتوسطة، مشيراً إلى أن المشاريع الريادية اليوم تؤدي دوراً رئيساً ومحورياً في القطاع من خلال إسهامات مختلفة.

 

وأضاف: “التطبيقات التقنية الصناعية أثبتت جدواها في حل الكثير من مشاكل الصناعات الكبيرة لأن التقنيات مرهونة بكفاءة المبدعين ورواد الأعمال، ففي قطاع التعدين نجد هناك تقنيات مثبتة ومجرّبة لبت احتياجات القطاع في الحفاظ على المناجم والبيئة والسلامة والإنتاجية بشكل أعلى”.

 

 

من جهته، ذكر نائب الرئيس التنفيذي لصادرات السلع في هيئة تنمية الصادرات السعودية فراس الحميدي، أن لدى الهيئة عدة قطاعات ونقاط رئيسية، تبدأ من الاستشارات والتدريب لجميع المنشآت المصدرة، أما القطاع الثاني فهو ترويج الصادرات والدخول إلى الأسواق ويشمل هذا القطاع عدة خدمات مختلفة، من أشهرها المعارض الدولية، والقطاع الثالث هو البيئة التصديرية الذي يعمل على إيجاد حلول للعوائق التي تواجه المنشآت في التصدير محلياً وعالمياً.

 

 

وأشار الحميدي في جلسته الحوارية إلى أن برنامج “صنع في السعودية” أصبح الهوية الموحدة لكل منتج سعودي، حيث يحمل اليوم أكثر من 12 ألف منتج من مختلف الصناعات بعلامة “صناعة سعودية”.

 

 

كما قال: “لدينا في المملكة اليوم 11,890 مصنعاً يُنتج العديد منها مواد البناء والمواد الغذائية ومصانع التعبئة والتغليف ومصانع البتروكيماويات وغيرها”.

 

 

وتحرص “منشآت” من خلال تنظيم الأسابيع المتخصصة، إلى مواصلة دورها الداعم لفتح الآفاق أمام المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وذلك عبر التعاون مع جميع الشركاء لتوفير الفرص لرواد الأعمال، التي من شأنها الإسهام في تحقيق أهداف نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بما يضمن استدامتها ونموها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 19 سبتمبر 2024 - 5:20 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 5:05 مساءًجامعة الأميرة نورة تحتفي بالأسبوع الدولي للمحاكاة الصحية أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 4:59 مساءًبيولي: عرض النصر جذبني.. وأبحث عن خبرة جديدة أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 4:58 مساءًهييرو: التعاقد مع بيولي جاء بقرار جماعي أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 4:24 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 12080 نقطة أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 4:21 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الداخلية بجمهورية تنزانيا المتحدة19 سبتمبر 2024 - 5:05 مساءًجامعة الأميرة نورة تحتفي بالأسبوع الدولي للمحاكاة الصحية19 سبتمبر 2024 - 4:59 مساءًبيولي: عرض النصر جذبني.. وأبحث عن خبرة جديدة19 سبتمبر 2024 - 4:58 مساءًهييرو: التعاقد مع بيولي جاء بقرار جماعي19 سبتمبر 2024 - 4:24 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 12080 نقطة19 سبتمبر 2024 - 4:21 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الداخلية بجمهورية تنزانيا المتحدة تزامناً مع اليوم الوطني السعودي 94.. رسالة دكتوراه عن الصحافة السعودية ودورها في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 تزامناً مع اليوم الوطني السعودي 94.. رسالة دكتوراه عن الصحافة السعودية ودورها في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “منشآت” تختتم “أسبوع روّاد الصناعة والتعدين” بالشراكة مع وزارة الصناعة والثروة المعدنية
  • خلال لقائها بقائد عملية “إيريني”.. خوري تشدد على أهمية حظر الأسلحة الأممي من أجل استقرار ليبيا
  • أول تعليق من نتنياهو بعد أحداث لبنان وتفجيرات “بيجر”
  • الجيش الأمريكي يعترف بإسقاط طائرتين من طراز “إم كيو-9” خلال أسبوع في اليمن
  • “الشعاب” يبحث مع نائب الممثل لبرنامج الأمم المتحدة آخر مستجدات عملية انتخابات
  • غارديان البريطانية تجري محادثات لبيع صحيفة “أوبزرفر”
  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”
  • طيران الإمارات ومتحف المستقبل ينظمان “أسبوع مستقبل الطيران” أكتوبر المقبل
  • العجمة: مباراة النصر كانت مثل الأكل المسلوق “لا طعم ولا لون ولا رائحة”
  • بن سبعيني: “بدايتي مع دورتموند كانت صعبة”