النهار أونلاين:
2024-09-16@08:34:29 GMT

شباب بلوزداد يفتتح موسمه بفوز أمام نجم مقرة

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

شباب بلوزداد يفتتح موسمه بفوز أمام نجم مقرة

افتتح حامل لقب البطولة شباب بلوزداد مشواره الكروي في البطولة المحترفة بفوز صعب أمام الضيف نجم مقرة.

و فاز شباب بلوزداد بهدف مقابل صفر، بتسجيل المهاجم بوصوف في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء المثير.

وجرت المباراة بملعب 20 أوت بالعناصر وسط حضور جماهيري غفير جدا خاصة من أبناء “السياربي”.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capti

.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

السيتي يستضيف برينتفورد.. وليفربول يستدرج نوتنغهام

تدور رحى الدوري الإنجليزي مجدداً بعد فترة التوقف الدولي، حيث يلتقي اليوم السبت بطل الدوري مانشستر سيتي مع برينتفورد، ويستضيف ليفربول نوتينغهام، بينما يخوض إيريك تن هاغ مباراته الأخيرة مع مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون.

يتطلع مانشستر سيتي وليفربول لمواصلة انطلاقتهما المثالية هذا الموسم والحفاظ على العلامة الكاملة، عندما يستضيفان برينتفورد ونوتنغهام فورست على الترتيب، اليوم السبت.

إقالة #تن_هاغ من #مانشستر_يونايتد السبت https://t.co/tIp2Xq6St3

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 14, 2024

وتغلب مانشستر سيتي على تشيلسي ووست هام خارج ملعبه، وإبسويتش تاون في معقله ملعب الاتحاد، ليتربع على القمة برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه ليفربول، المتساوي معه في نفس الرصيد.

ورغم البداية الجيدة لمانشستر سيتي في الموسم الحالي، فإن مواجهته أمام برينتفورد، صاحب المركز السادس برصيد 6 نقاط، لن تكون سهلة، بالنظر إلى مواجهات الفريقين الأخيرة بالبطولة.

وخلال آخر 6 لقاءات جرت بين الفريقين بالمسابقة، حقق مانشستر سيتي 4 انتصارات مقابل فوزين لبرينتفورد، علماً بأن "السماوي" لم يتمكن من تجاوز فارق الهدفين على الأكثر في انتصاراته على منافسه خلال تلك السلسلة.

ويخوض برينتفورد، اللقاء بمعنويات مرتفعة، عقب فوزه 3-1 على ساوثهامبتون في مباراته الأخيرة بالمسابقة، التي توقفت لمدة أسبوعين بسبب مباريات الأجندة الدولية.

من جانبه، يخطط ليفربول لمواصلة تفوقه على نوتنغهام للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة، حينما يلاقيه على ملعب أنفيلد.
وجاءت بداية ليفربول مع مديره الفني الهولندي آرني سلوت، على أفضل وجه، بعد الانطلاقة المميزة للاعبيه في الموسم الحالي.
ويعول ليفربول على تألق نجمه الدولي المصري محمد صلاح، الذي ساهم بستة أهداف من الأهداف السبعة التي أحرزها الفريق في البطولة هذا الموسم حتى الآن، بعدما أحرز 3 أهداف وقام بصناعة مثلها لزملائه.
وبعدما زار شباك نوتنغهام مرتين في لقاءاته الثلاثة التي خاضها ضده، يطمع "الفرعون المصري" في تسجيل المزيد من الأهداف خلال مباراة الفريقين القادمة، ومواصلة هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة.

من ناحيته، يسعى نوتنغهام، صاحب المركز التاسع برصيد 5 نقاط، للحفاظ على سجله خالياً من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة هذا الموسم، الذي افتتح بالتعادل مع بورنموث ووولفرهامبتون، والفوز على ساوثهامبتون.

ويبدو مانشستر يونايتد مطالباً بضرورة التعافي من الكبوة التي تعرض لها مؤخراً في المسابقة، حينما يواجه مضيفه ساوثهامبتون، في افتتاح مباريات الجولة الرابعة.

وبعدما تغلب بصعوبة بالغة 1-0 على فولهام في المباراة الافتتاحية للموسم الحالي للبطولة، خسر اليونايتد أمام برايتون وليفربول.

ويأمل اليونايتد في استغلال البداية الباهتة لساوثهامبتون، الذي لم يحصد أي نقطة في البطولة هذا الموسم حتى الآن، عقب خسارته أمام نيوكاسل ونوتنجهام وبرينتفورد.

 

مقالات مشابهة

  • البطولة: الفتح الرباطي يقسو على شباب المحمدية برباعية
  • «الزعيم» يبدأ حملة الدفاع عن اللقب أمام السد
  • الوصل يتسلح بالروح القتالية للقاء باختاكور
  • رامي ربيعة يفتتح أهداف الأهلي في دوري أبطال إفريقيا أمام جورماهيا «فيديو»
  • مدرب شباب بلوزداد يكشف أسباب الخسارة أمام الجمارك البوركينابي !
  • خسارة شباب بلوزداد وفوز مازيمبي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا
  • شباب بلوزداد ينهزم أمام الجمارك البوركينابي
  • إدارة “السياربي” تزف أخبارا سارة لأنصارها في “باماكو”
  • السيتي يستضيف برينتفورد.. وليفربول يستدرج نوتنغهام
  • “السياسي” يعود بفوز ثمين من غانا