الراي:
2024-09-17@16:38:33 GMT

«لياو» ينقذ ميلان

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT


اعاد البرتغالي رافايل لياو فريقه ميلان إلى سكة الانتصارات بتسجيله هدف المباراة الوحيد أمام هيلاس فيرونا، أمس، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
واستعاد «روسونيري» نغمة الفوز بعد تعادله مع نيوكاسل الانكليزي من دون اهداف في الجولة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا منتصف الاسبوع، وخسارته المذلّة محليا على يد جاره اللدود انتر 1-5 في المرحلة الماضية.

ورفع ميلان رصيده الى 12 نقطة بالتساوي مع انتر المتصدر الذي يحلّ ضيفاً على إمبولي اليوم. وسجل جناح المنتخب البرتغالي لياو هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الثامنة، رافعا رصيده إلى ثلاثة أهداف في الدوري.
وتبدو مهمة إنتر سهلة على الورق أمام إمبولي صاحب القاع برغم أن الأخير عمد إلى إقالة باولو زانيتي الذي بات أوّل مدرب يخسر عمله في الدوري هذا الموسم، وتعيين مدربه الجديد-القديم أوريليو أندرياتسولي (69 عاماً) بدلاً منه بعد الخسارة الساحقة أمام روما بسباعية في نهاية الأسبوع الماضي.
ويخوض نابولي (7 نقاط) رحلة صعبة إلى بولونيا (5)، متسلحاً بفوزه الأربعاء على براغا البرتغالي 2-1، وهو الانتصار الوحيد لنادٍ إيطالي في المسابقة القارية الأم في الجولة الأولى من دور المجموعات.
ويحتل حامل اللقب المركز الخامس بفارق خمس نقاط عن إنتر المتصدر بعدما أنقذ نقطة في جنوى 2-2 نهاية الأسبوع الماضي.
ويستضيف تورينو (7 نقاط) روما (4).

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

المانجو تتصدر قائمة الفواكه المصدرة بـ14 ألف طن خلال الأسبوع الماضي

أصدر المركز الإعلامي للهيئة القومية لسلامة الغذاء تقريره الأسبوعي الـ 34 لعام 2024، وذلك عن الفترة من 7 – 13 سبتمبر، والذي تضمن العديد من الأنشطة المختلفة على النحو التالي: أنشطة إدارات الهيئة المختلفة:نفذت الإدارة العامة للرقابة على المصانع 40 مأمورية رقابية بالتعاون مع هيئة التنمية الصناعية.

عدد زيارات الفحص والتفتيش

وبلغ عدد زيارات الفحص والتفتيش والاعتماد التي قامت بها إدارة الرقابة على محطات ومراكز التعبئة 35 زيارة، وأصدرت الإدارة 357 إذن تصدير لحاصلات زراعية لعدد 338 شركة مصدرة. وبلغ عدد الرسائل الغذائية المصدرة طبقًا لتقرير مركز معلومات الإدارة العامة لكل من الصادرات والواردات بالهيئة 3610 رسالة بنحو 180 ألف طن لعدد 1465 شركة مصدرة، تنوعت ما بين 616 صنف من خضروات ودقيق منتجات غذائية متنوعة.

تصدرت الفاصوليا بأنواعها قائمة الخضروات

وتصدرت الفاصوليا بأنواعها قائمة الخضروات المصرية المصدرة بواقع 15 ألف طن، تليها البطاطا الحلوة بإجمالي 11 ألف طن، ثم البصل بإجمالي 10 آلاف طن، وبلغ إجمالي عدد أصناف الخضروات المصدرة 64 صنف بنحو 40 ألف طن.

تصدرت المانجو قائمة الفواكه المصدرة خلال الأسبوع الماضي

وتصدرت المانجو قائمة الفواكه المصدرة خلال الأسبوع الماضي بإجمالي 14 ألف طن ، يليها الرمان بإجمالي 7 آلاف طن، ثم الفراولة بإجمالي 6 آلاف طن، وبلغ إجمالي عدد أصناف الفواكه المصدرة 53 صنف بنحو 29 ألف طن.

ومثلت أسبانيا، السودان، السعودية وليبيا أكبر الدول المستقبلة للصادرات المصرية خلال الأسبوع الماضي من إجمالي 152 دولة مستوردة.

مقالات مشابهة

  • لياو يقود تشكيل ميلان المتوقع أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا
  • إنتر ميلان يتجنب الهزيمة أمام مونزا بتعادل قاتل
  • تشكيل إنتر ميلان أمام مونزا في الدوري الإيطالي
  • بنزيما هجوم الاتحاد أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • دون مصطفى محمد.. نانت يسقط أمام ستاد ريمس بهدفين في الدوري الفرنسي
  • الدوري الإنجليزي: ليفربول يسقط على ملعبه أمام نوتنجهام فورست
  • المانجو تتصدر قائمة الفواكه المصدرة بـ14 ألف طن خلال الأسبوع الماضي
  • موناكو يعود لسكة الانتصارات في الدوري الفرنسي بثلاثية أمام أوكسير
  • هدف خيسوس نافاس يمنح إشبيلية الفوز الأول في الدوري الإسباني أمام خيتافي
  • عاجل.. تشكيل ميلان الرسمي أمام فينيسا في الدوري الإيطالي