صحيفة اليوم:
2024-07-03@22:04:02 GMT

شاهد.. هكذا احتفل المواطنون باليوم الوطني الـ93

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

عبّر العديد من المواطنين عن فخرهم واعتزازهم في اليوم الوطني الـ 93، بما حققه البلد العزيز من إنجازات، بدءًا من توحيد المملكة وصولاً إلى اليوم الحالي.

جاء ذلك خلال توافد الجموع الكبيرة إلى منتزه الملك عبد الله البيئي بالهفوف، حيث شارك الأهالي في الاحتفال الذي نظمته أمانة الأحساء.

أخبار متعلقة وزير الخارجية يستعرض العلاقات المشتركة مع نظيره الإيرانياليوم العالمي للغة الإشارة.

. تفاصيل العناية بذوي الإعاقة السمعية

احتفالات اليوم الوطني - تصوير: محمد العويس احتفالات اليوم الوطني - تصوير: محمد العويس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

اليوم الوطني

أعرب منصور النويجم، لـ"اليوم، عن تهانيه للقيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 93، وتمنى أن يديم الله علينا الأمن والأمان.

وأكد أن اليوم الوطني يعد فرحة للشعب السعودي في كل عام، إذ يشعرون بالفرحة وينتظرونها ليسرّوا ويسعدوا.

احتفالات اليوم الوطني - تصوير: محمد العويس احتفالات اليوم الوطني - تصوير: محمد العويس احتفالات اليوم الوطني - تصوير: محمد العويس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

رؤية 2030

أشار عبد الرحمن التنم، لـ"اليوم، إلى أن مناسبة اليوم الوطني تعد مناسبة عزيزة على قلوبنا، إذ ترمز إلى الإنجازات التي حققتها المملكة في سبيل رؤية 2030.

وأكد أن الفرحة تمتد للكبار والصغار، وتُعَدّ رمزًا للإنجازات التي تحققت على مر السنين، وما ستحققه في المستقبل بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 محمد العويس محمد العويس اليوم الوطني السعودي اليوم الوطني اليوم الوطني 93 اليوم الوطني السعودي 93 أخبار السعودية احتفالات الیوم الوطنی محمد العویس

إقرأ أيضاً:

احتفل بروح كرة القدم في الدردشة وسجّل نقاطاً كبيرة على فايبر

تدعو راكوتين فايبر، الرائدة عالميًا في مجال الرسائل والمكالمات الآمنة والخاصة، جميع عشاق كرة القدم للاستمتاع بأجواء بطولة أوروبا من خلال المشاركة في مسابقة توقّع نتائج مباريات كرة القدم. والتي تجمع بين الأصدقاء وأفراد العائلة والزملاء وتقربهم من الأحداث بشكل أكبر. سيتمكّن المستخدمون الاكثر حماسة من نشر توقعاتهم على لوحة الصدارة العالمية، مما يتيح لهم فرصة دعم فرقهم والحصول على فرصة للفوز بجوائز قيّمة: جهاز iPhone 15 واحد كل أسبوع خلال الأسابيع الأربعة للبطولة، وجائزة كبرى المتمثلة في iPhone 15 Pro Max. بالإضافة إلى الجوائز العالمية، سيفوز أعلى المشاركين ترتيباً في الجزائر أسبوعياً بقميص رسمي لرياض محرز، بينما سيتحصل الفائز النهائي على قميص موقّع من رياض محرز!.

تحتفل فايبر بروح المنافسة، حيث ضبطت استراتيجيتها للوصول إلى المشجعين، مما يسمح لهم بالتفاعل خلال كل مباراة. سيتم تعزيز شغف ومتعة المسابقة بواسطة بوت التوقعات الخاص بفايبر، الذي سيكافئ أبرز متنبئي النتائج بين متابعي بطولة اليورو لكرة القدم.

يقول أتاناس رايكوف، نائب الرئيس للتسويق العالمي والتطوير في راكوتين فايبر: “لقد حان الوقت مرة أخرى في عصر الألعاب الرياضية الملهمة لنشر الفرح بين مشجعي كرة القدم المتحمسين من جمهور فايبر الأوروبي والعالمي، والمشاركة والتفاعل والاستمتاع بمنافساتنا الممتعة.”

حول راكوتين فايبر

راكوتين فايبر يربط الناس، بغض النظر عن من هم أو من أين يأتون. يتمتع مستخدمونا في جميع أنحاء العالم بوصول إلى مجموعة من الميزات مثل الدردشات الفردية، ومكالمات الفيديو، والرسائل الجماعية، والتحديثات والمناقشات مع علاماتهم التجارية والمشاهير المفضلين لديهم. يضمن فايبر أن يكون لمستخدمينا بيئة آمنة ومجانية لمشاركة مشاعرهم. راكوتين فايبر هو جزء من مجموعة راكوتين العالمية، شركة رائدة في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات المالية.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنان عاطف السماني يقود احتفالات للجيش بمناطق أم بدة والدوحة بعد تحريرها وتنظيفها من قوات الدعم السريع والجنود يغنون معه في الشارع العام (طريق حبك)
  • العويس يودع صالح الشهري بصورة مع كأس الملك
  • احتفل بروح كرة القدم في الدردشة وسجّل نقاطاً كبيرة على فايبر
  • أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك تحتفي باليوم العالمي للكويكبات
  • العويس يرغب بـ مغادرة الهلال
  • وزير الخارجية يهنئ نظيره البيلاروسي باليوم الوطني
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي لتحقيق عددًا من الميداليات
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لكندا باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لكندا باليوم الوطني لبلادها
  • أسعار المانجو اليوم الاثنين 1-7-2024 في سوق العبور.. «اعرف العويس بكام»