عدن((عدن الغد )) خاص

تمكنت شرطة مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، اليوم، من القاء القبض على متهمين بارتكاب جريمة قتل عقب أيام من ارتكابها في عدن، باشراف مباشر من قبل مدير امن العاصمة عدن.


وقال مدير شرطة دار سعد العقيد مصلح الذرحاني بانهم تلقوا بلاغًا من العمليات المشتركة حول قيام سيارة نوع صالون اسود برمي برميل مشبوه ما بين منطقة العماد ولحج في احد الخبوت.

واضاف الذرحاني بان شرطة دار سعد ارسلت فريقاً من البحث والتحريات بشرطة الدار للنزول الى الموقع وهناك عثروا على جثة شاب ثلاثين تم قتله ووضعه في برميل نوع فيبر جلاس سعة 300 لتر.

وأكد الذرحاني بان الاجهزة الامنية بعد عملية البحث و التحري تمكنت من القبض على المتهمين، وهم: ( ف. ص. ع. ) و ( م. ص. ع)، وبعد التحقيقات معهم اعترفوا بارتكابهم جريمة القتل، وتم فتح محضر تحقيق في الحادثة مع الجناة وفور استكمال الاجراءات سوف يتم تحويل ملف القضية الى النيابة لاتخاذ الاجراءات بحق الجناة.

 

وتقدم الذرحاني يجزيل الشكر والتقدير الى كافة ضباط وصف ضباط وجنود أمن العاصمة عدن نظير يقظتهم الامنية وانجازاتهم الرائعة وحسهم الامني الكبير حيث عملوا بشكل متواصل حتى تم كشف كافة خيوط هذه الجريمة البشعة التي هزت اوساط المجتمع المحلي في العاصمة عدن.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: العاصمة عدن دار سعد

إقرأ أيضاً:

ضبط 6 متهمين بالنصب على المواطنين في القاهرة

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة، من أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الإسكندرية، بتضرره من مالك إحدى الشركات لتأجير السيارات ـ مقيم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، للاحتيال عليه عن طريق استئجار السيارة الخاصة به لتشغيلها وتأجيرها لآخرين وعقب استلامها امتنع عن دفع القيمة الإيجارية. 

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، بالاشتراك مع (شقيقه ـ مالك مكتب لتأجير السيارات)، و5 آخرين (أحدهم خارج البلاد) أمكن ضبطهم عدا المتواجد خارج البلاد، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في النصب على المواطنين من خلال بيع السيارات المستأجرة من المواطنين لأشخاص آخرين عقب تزوير المستندات الخاصة، وأقروا بارتكابهم 19 واقعة بذات الأسلوب.

مقالات مشابهة

  • ضبط 6 متهمين بالنصب على المواطنين في القاهرة
  • شرطة فلوريدا تلقي القبض على مشتبه فيه بإطلاق النار قرب ترامب
  • حبس 3 متهمين بتصنيع البرشام المخدر في المنوفية
  • القبض على 5 متهمين بقضايا قانونية مختلفة في بغداد وميسان
  • القبض على 4 متهمين بتهريب المنتجات النفطية في ثلاث محافظات
  • جمعوها من تجارة المخدرات.. القبض على 6 متهمين حاولوا غسل 60 مليون جنيه بقنا
  • غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تلقي القبض على عصابة تجارة المخدرات بقنا
  • القبض على (8) متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في البصرة
  • القبض على 3 متهمين بتزوير وحيازة محررات رسمية
  • السلطات السعودية تلقي القبض على مخالف إثيوبي ومقيم يمني وبحوزتهما (24) كجم من مادة الحشيش