الثورة نت|

نظم مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية الصافية في أمانة العاصمة اليوم، فعالية ثقافية خطابية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل الأمانة محمد سريع والوكلاء المساعدون عبدالوهاب شرف الدين وفضل الروني وعبدالله محرم، ومستشار وزير الداخلية اللواء عبد الكريم المروني، أشاد وكيل الأمانة لقطاع الأشغال المهندس عبد الكريم الحوثي، باهتمام وتفاعل قيادة وكوادر المديرية ومكتب الأشغال مع هذه المناسبة.

وأكد أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي التي شكلت محوراً مفصلياً في تاريخ البشرية، مشيراً إلى عظمة مكانة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، في قلوب ووجدان الشعب اليمني وصدق حبه وولائه للرسول الكريم والسير على منهجه، والتمسك بهويته الإيمانية.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير المديرية صالح الميسري ومدير الرقابة المهندس موسى المنصوري ونائب مدير صندوق النظافة رضوان الخولاني، تناول مدير مكتب الأشغال بالصافية المهندس مطهر الحكيم، ارتباط أبناء اليمن بالرسول الكريم وحبه وتعظيمه في قلوبهم، والاقتداء به سيدا وقائدا ومعلما وقدوة وهادياً.

بدوره أشار الناشط الثقافي حسين شرف الدين إلى أهمية الاقتداء والتأسي بالنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه وسيرته العطرة، واستلهام الدروس والعبر من جهاده وشجاعته وصبره.

تخللت الفعالية بحضور قيادات محلية وتنفيذية وكوادر مكتب الاشغال، فقرات معبرة عن الابتهاج والفرحة بذكرى مولد الرسول الأعظم.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف مکتب الأشغال

إقرأ أيضاً:

تدشين المرحلة الأولى من مشروع سفلتة شارع 24 بمديرية بني حشيش

دُشنت بمديرية بني حشيش، محافظة صنعاء، المرحلة الأولى من مشروع سفلتة شارع 24 بمنطقة صرف ، بمساحة سبعة آلاف و 540 متراً مربعاً، بتكلفة 96 مليون ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة ضمن خطة العام 1445هـ .

ويتضمن المشروع الذي تنفذه الوحدة التنفيذية للمشاريع بالمحافظة، بإشراف مكتب الأشغال العامة والطرق، أعمال السفلتة بطول 400 متر، وعرض 24 متراً، مع أعمال البردورات والاكتاف والجزيرة الوسطية.

وفي التدشين، أكد مستشارا المحافظة المهندس عبدالرحمن المرتضى، وعبد الله المروني ، أهمية المشروع الذي سيسهم في تخفيف الازدحام في سوق صرف وكلية المجتمع، خصوصا في أوقات الذروة، مؤكدين حرص قيادة المحافظة على تحسين الخدمات واستكمال البنية التحتية ، ومنها الطرقات.

وحثا القائمين على المشروع على الالتزام بالمواصفات، مشيرين إلى حرص قيادة المحافظة على مساندة جهود المكاتب الخدمية في تنفيذ كافة مشاريع البنية التحتية.

من جانبهما أوضح القائمان بأعمال مدير مكتب الأشغال المهندس محمد عشية، والوحدة التنفيذية المهندس سامي الترابي، أن الأعمال المنفذة تشمل تنفيذ طبقة إسفلتية إلى جانب تنفيذ بردورات خرسانية بطول ألف و 868 متر تشمل الجوانب والجزيرة الوسطية .

وأكدا الحرص على تنفيذ المشاريع وفق المواصفات المطلوبة والدراسات الفنية المعدة مسبقا ، بما يضمن ديمومة المشاريع وتحقيق الجدوى منها.

حضر التدشين مديرا المشاريع بالمحافظة المهندس علي جرادة وأشغال مديرية بني حشيش المهندس منير العذري، ومهندسي المشروع عبدالله حزام، وعلاء الحباري وعدد من مهندسي مكتبي الأشغال والوحدة التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين بعد رأس السنة الهجرية.. تفاصيل
  • تدشين المرحلة الأولى من مشروع سفلتة شارع 24 بمديرية بني حشيش
  • فعالية ثقافية في الدريهمي بالحديدة بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية
  • "دروس الهجرة النبوية".. قافلة دعوية لأوقاف القليوبية
  • دروس الهجرة النبوية.. قافلة دعوية لأوقاف القليوبية
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • مسير شعبي في مديرية الثورة بالأمانة نصرة للشعب الفلسطيني
  • جمعان يتفقد سير العمل بمشروع مجسم المسجد الأقصى في مديرية معين بالأمانة