كشف عمرو عمار الباحث الجيوسياسي، تفاصيل تصنيع بعوض معدل وراثيا وقاتلا للإضرار ببعض الشعوب، موضحا أن روسيا أعلنت منذ فترة القبض على طيور مرقمة تم إطلاقها من المختبرات البيولوجية في أوكرانيا.

أضاف عمرو عمار خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هذا البعوض معدل بجين مهيمن قاتل قادر على استهداف الشعوب الثلاثية «روسيا وجاراتها السوفيتية».

وأوضح أنه تم الوصول إلى تقنية يمكن من خلالها التلاعب بالأجنة البشرية في الرحم والحصول على نسل آخر من جينات أخرى، ويمكن بهذا صناعة البشر على المزاج.

وأشار عمرو عمار الباحث الجيوسياسي، إلى أن هذه حرب غير متماثلة ويمكن أن يطلق عليها حرب الجيل السادس، لافتا إلى أن هناك شركات تحكم العالم تمول هذه الأبحاث لصالح المستفيدين من هذه الحروب.

اقرأ أيضاًزكريا بطرس وحروب الجيل الخامس

جامعة أسيوط تشهد انعقاد ندوة حول الشائعات وحروب الجيل الرابع بكلية الخدمة الاجتماعية بأسيوط

رئيس الوزراء عن انتشار الشائعات: مصر تتعرض لحروب الجيل الرابع والخامس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الباحث عمرو عمار حروب الجيل السادس قناة صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مقررة أممية: غزة تشهد إبادة جماعية مرعبة

الثورة نت/..
أكدت المقررة الخاصة للأمم المتحدة المعنية بالحق في الصحة تلالينج موفوكينج، أنها شاهدت “رعب الإبادة الجماعية في غزة” منذ بدء العدوان الصهيوني في السابع من أكتوبر الماضي.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي مشترك عقدته موفوكينج مع مقررين أمميين آخرين، الليلة الماضية، حول الأوضاع في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك ضمن إطار الدورة الـ57 لمجلس حقوق الإنسان الأممي في مدينة جنيف السويسرية.

وقالت موفوكينج: إن غزة تشهد إبادة جماعية منذ 11 شهراً من قبل العدو الصهيوني.. مُبينة أن الهجمات على المستشفيات والعاملين في القطاع الصحي، وصلت إلى مستوى غير مسبوق، كما أشارت إلى تدمير البنية التحتية الصحية في غزة بالكامل.

وأفادت بأن 17 فقط من أصل 36 مستشفى في غزة تواصل عملها بشكل جزئي.. مشيرة إلى أن الكيان الصهيوني يواصل انتهاك القانون الدولي من خلال شن هجمات على المدنيين والأطفال والعاملين في قطاع الصحة.

أما المقرر الأممي المعني بالنظام الدولي جورج كاتروغالوس، فقال: إن ما يحدث في الأراضي الفلسطينية “كارثة علنية بالنسبة للجميع”.. مضيفاً: إن هذه الكارثة والمأساة لا تقتصر على الفلسطينيين فحسب، بل وترتبط بشكل مباشر بمستقبل التعددية ومعايير الأمم المتحدة.

ودعا “كاتروغالوس” إلى الاعتراف الفوري بدولة فلسطين، وممارسة جميع الدول الضغوط لإيقاف الحرب القائمة في غزة.

مقالات مشابهة

  • التعريف بأهمية الفعاليات الثقافية ضمن برنامج "حوار المعرفة"
  • هل يمكن للبشر خسارة المنافسة أمام الذكاء الاصطناعي؟.. خبيرة تجيب
  • عطيف: ميتروفيتش لا يعود للضغط مع ‎صربيا ويُقاتل مع ‎الهلال .. فيديو
  • سياسي: نرفض التدخلات الأجنبية في ليبيا منعا لأي حروب جديدة
  • مقررة أممية: غزة تشهد إبادة جماعية مرعبة
  • “المعهد الوطني الفرنسي” : بعوض النمر الناقل الأساسي لحمى الضنك
  • عمرو أديب: أنا مصري سعودي ولازم أفرح بزيارة رئيس الوزراء للرياض (فيديو)
  • جمال سليمان يُحاول فك شفرة الجيل الجديد في مُسلسل "مين قال" يوميًا على "MBC مصر"
  • ما دور الباحث الاجتماعي في نظام الضمان الاجتماعي؟
  • “زين”.. الأفضل في استراتيجيات تطوير الأعمال في الجيل الخامس