عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اجتماعا عاجلا مع المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، عقب الانتهاء من اجتماع مجلس المحافظين الذي عقد اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبحضور المستشار عمر مروان وزير العدل، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية لمتابعة عدد من الملفات المهمة.


خلال الاجتماع تابع المحافظ مدى جاهزية المدارس واستعدادها لاستقبال الطلاب ومتابعة الانتهاء من الصيانة البسيطة بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية، مؤكدا على تشكيل لجان تحت إشراف مديري الإدارات لمتابعة الانتهاء من الاستعداد الكامل داخل المباني المدرسية، من حمامات وأفنية وحجرات وأنشطة وأسوار وأبواب مدارس مؤمنة وسليمة وشبابيك ووصلات ومفاتيح كهرباء ومقاعد دراسية، وذلك قبل بدء العام الدراسي، مع إعادة تهذيب الحدائق الخضراء بالمدارس.
وأكد محافظ الغربية إنهاء جميع أعمال الصيانة في المدارس لتأمين دخول الطلاب، والتأكد من عدم وجود مشكلات في الصيانة حرصا على سلامة وحياة الطلاب داخل المنشآت التعليمية، إضافة إلى تسكين التلاميذ في الصفوف الأولى بالأدوار السفلية بالمدارس، والانتهاء من سد العجز بجميع التخصصات واستخدام الموارد البشرية المتاحة لتقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب بجميع مدارس المحافظة للوصول إلى أعلى معايير الجودة وتطوير منظومة العمل.
وأشار إلى أن المحافظة ستشهد خلال الأيام المقبلة افتتاح عدد من المدارس ودخولها الخدمة التعليمية مع انطلاق العام الدراسي الجديد، مؤكدا قيامه بجولات تفقدية لمتابعة آخر الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد في مختلف مراكز ومدن المحافظة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اجتماع مجلس المحافظين أستقبال العام الدراسي الجديد الاستعدادات النهائية التربية والتعليم العام الدراسی

إقرأ أيضاً:

صور .. أولي جولات محافظ الغربية بمسجد السيد البدوي لحضور احتفالية العام الهجري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ محافظ الغربية الجديد اللواء أشرف الجندي أولي جولاته الميدانية بعد وصوله لديوان المحافظة صباح اليوم  وذلك لحضور احتفالية العام الهجري  بمسجد السيد البدوي.
وكان في استقباله وكلاء الوزارة ورؤساء الأحياء والمدن. والمستشار العسكري للمحافظة  ولفيف من التنفيذيين.

 

كان  اللواء أشرف محمد محمد إبراهيم الجندي  وصل ،صباح اليوم ، إلى مكتبه بديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، عقب أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، وسط استقبال حافل من القيادات التنفيذية ومن العاملين بديوان عام المحافظة.

وكان في استقباله الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية ، نجوى العشيري السكرتير العام ، المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد ، اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ.

وعقد محافظ الغربية عقب وصوله اجتماعا مع القيادات بالديوان العام لمناقشة ابرز الملفات بالمحافظة ولبحث الخطط التنفيذية لاستكمال المشروعات الجارية بالمحافظة .

وقدم اللواء أِشرف الجندي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على ثقته الغالية وتعيينه محافظاً للغربية ،مؤكدًا أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين، وذلك لعودة الغربية لمكانتها التي تستحقها كعروس الدلتا .

Screenshot_٢٠٢٤-٠٧-٠٦-٢٠-٢٢-٢٧-٢٢_6012fa4d4ddec268fc5c7112cbb265e7 IMG-20240706-WA0193 IMG-20240706-WA0194 IMG-20240706-WA0195 Screenshot_٢٠٢٤-٠٧-٠٦-٢٠-٢٢-١٨-٠٨_6012fa4d4ddec268fc5c7112cbb265e7

مقالات مشابهة

  • صور .. أولي جولات محافظ الغربية بمسجد السيد البدوي لحضور احتفالية العام الهجري
  • محافظ الغربية يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • محاور خطة وزير التربية والتعليم قبل العام الدراسي الجديد
  • استعدادات المدارس الثانوية الفنية بالقاهرة لقبول الطلاب الجدد
  • مدير عام التعليم بالقاهرة يعقد اجتماعًا موسعًا مع السادة مديرى إدارات التعليم الفني
  • محافظ البحيرة الجديد تعقد أول اجتماع بالديوان وتتفقد الإدارات لمتابعة سير العمل (صور)
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • محافظ القليوبية يعتمد خطة الصيانة لمدارس المحافظة
  • محافظ القليوبية يعتمد خطة الصيانة للمدارس
  • هيئة الشارقة للتعليم الخاص تعزز المعايير التعليمية عبر برنامج التطوير المهني