بوابة الوفد:
2024-07-04@12:47:45 GMT

كيفية استخدام NameDrop في iOS 17

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

إذا كنت تريد مشاركة معلومات الاتصال بسهولة مع شخص ما، فإن NameDrop من Apple يعد أداة فعالة. ومع الإطلاق الأخير لنظام التشغيل iOS 17، يشعر بعض المستهلكين بالقلق من أن الوصول إلى الأداة الجديدة ينطوي على منحنى تعليمي حاد. هذا ليس صحيحًا على الإطلاق، حيث أنه من السهل جدًا البدء باستخدام NameDrop. إليك دليلنا حول كيفية مشاركة معلومات الاتصال مثل المدير الحقيقي.

ما هو NameDrop؟
NameDrop هي ميزة تأتي مع iOS 17. فهي تتيح لك إرسال معلومات الاتصال على الفور إلى أشخاص آخرين فقط عن طريق وضع iPhone الخاص بك بالقرب من iPhone الخاص بهم. وهذا يشبه مجموعة أدوات النقر للمشاركة الموجودة مسبقًا، ولكن مع التركيز بشكل خاص على معلومات الاتصال. كان هناك الكثير من تطبيقات الطرف الثالث التي تفعل هذا النوع من الأشياء، ولكن هذا هو حل الطرف الأول من Apple.

كيفية استخدام NameDrop لمشاركة معلومات الاتصال
NameDrop بسيط للغاية. ما عليك سوى وضع جهاز iPhone الخاص بك بالقرب من الجزء العلوي لجهاز iPhone الخاص بشخص آخر. هذا كل شيء. ستشاهد توهجًا خافتًا يظهر من أعلى كلا الجهازين للإشارة إلى نجاح الاتصال وسيظهر NameDrop على كلا الشاشتين.

Apple's NameDrop قيد التنفيذ.
بمجرد الاتصال، ستتمكن من ضبط معلومات الاتصال التي تتم مشاركتها بين الجهازين بالضبط. يمكنك تلقي معلومات الشخص الآخر أو إرسال معلوماتك أو القيام بالأمرين معًا في وقت واحد. إذا كنت تريد الإلغاء، فما عليك سوى إبعاد الهاتف قبل أن ينهي النظام سحره المظلم.


يعمل هذا فقط مع جهات الاتصال الجديدة، ولا يمكن استخدامه لتحديث معلومات الاتصال الموجودة مسبقًا. يمكنك التغلب على هذا القيد عن طريق حذف جهة الاتصال قبل الدخول في NameDrop.

كيفية استخدام جهات الاتصال على iPhone لمشاركة المعلومات
يتطلب NameDrop تحديث كلا الهاتفين إلى نظام التشغيل iOS 17، وهذا ليس احتمالًا واقعيًا دائمًا. لديك خيار آخر لإرسال معلومات الاتصال. ما عليك سوى التوجه إلى تطبيق جهات الاتصال وتحديد مشاركة جهة الاتصال. حدد البيانات المحددة التي تريد مشاركتها، ثم انقر فوق تم. وأخيرا، حدد طريقة التسليم. يمكنك الاختيار بين الرسائل والبريد والعديد من الخيارات الأخرى. هذا ليس سهلاً مثل تحريك هاتف بالقرب من هاتف آخر، ولكن من المفترض أن يستغرق الأمر بضع ثوانٍ فقط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: iPhone الخاص

إقرأ أيضاً:

آبل تخطط لزيادة حجم شاشات iPhone 16 Pro

تخطط شركة آبل لإجراء تغييرات كبيرة في حجم شاشات سلسلة iPhone 16 Pro، مع الحفاظ على نفس مقاسات الشاشات الحالية لأجهزة iPhone 16 وiPhone 16 Plus عند 6.1 بوصة و6.7 بوصة على التوالي. من المتوقع أن يأتي iPhone 16 Pro بشاشة مقاس 6.3 بوصة، بزيادة عن المقاس السابق البالغ 6.1 بوصة، بينما سيحصل iPhone 16 Pro Max على شاشة أكبر بمقدار 0.2 بوصة ليصل إلى 6.9 بوصة.

ورغم أن شركة آبل لم تعلن رسمياً عن هذه المعلومات بعد، فإن التسريبات تشير إلى أن الإعلان الرسمي قد يتم في حدث iPhone السنوي في سبتمبر المقبل. وقد توقع Ross Young، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Display Supply Chain Consultants (DSCC)، هذه التغييرات منذ مايو 2023، مما يزيد من مصداقية هذه الشائعات.

كما أظهرت تغريدة نشرها المسرب Majin Bu على "X" واقيات شاشة زجاجية مقسّاة لأجهزة iPhone 16 القادمة، مؤكدة مقاسات الشاشات المتوقعة، وهي 6.1 بوصة لجهاز iPhone 16، و6.7 بوصة لجهاز iPhone 16 Plus، و6.3 بوصة لجهاز iPhone 16 Pro، و6.9 بوصة لجهاز iPhone 16 Pro Max. تعكس هذه التغييرات تحسناً محتملاً في تجربة المستخدم وتحديثات ملحوظة في سلسلة iPhone 16 Pro.

مقالات مشابهة

  • مناقشة آلية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحقيق ميزة تنافسية وتحسين الأداء في السوق العقاري
  • قبل ساعات من غلق باب التسجيل.. كيفية التقديم في معهد معاوني الأمن 2024
  • «قد يتحول لأزمة مثل كوفيد».. معلومات صادمة عن فيروس يهدد ملايين البشر
  • الإبهام الثالث.. ماذا يمكنك أن تفعل بإصبع إضافي في يدك؟
  • كاسبرسكي تكشف كيفية الحد من مخاطر الشبكات اللاسلكية العامة أثناء التنقل
  • احذر استخدام الهاتف كوسيلة لتهدئة الأطفال.. مخاطر غير متوقعة
  • آبل تخطط لزيادة حجم شاشات iPhone 16 Pro
  • تحذير من استخدام الهواتف واللوحيات لتهدئة غضب الأطفال
  • كيفية العناية الفعالة بالبشرة الجافة خلال الليل
  • كيف تسيطر على أموالك؟.. نصائح للتخلص من أزمتك المالية