بوابة الوفد:
2024-09-19@00:02:25 GMT

العثور على الحب يكلف 500 دولار شهريًا على Tinder

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

طرحت Tinder رسميًا اشتراكها الأكثر حصرية - "Tinder Select" - وفقًا لتقرير صادر عن بلومبرج. ستكلف فئة النخبة المدفوعة حتى الآن الباحثين عن الحب 500 دولار شهريًا (أو 6000 دولار سنويًا - على ما يبدو لا توجد ا هنا) للوصول إلى ميزات فريدة مثل البحث الحصري والمطابقة.

قد يبدو هذا سخيفًا لعامة الناس، وربما يكون هذا هو السبب وراء قرار Tinder تأجيل إتاحة المستوى الجديد للجميع حتى الآن.

لم يتم تقديم Tinder Select إلا لأقل من واحد بالمائة من المستخدمين الذين تعتبرهم الشركة "نشطين للغاية". أخبرت Tinder وكالة Bloomberg أنها ستفتح باب التقديم لـ Tinder Select على أساس متجدد لكنها لم تذكر متى بالضبط. تم التلميح في الأصل إلى عضوية Tinder الحصرية في عام 2019.

أفادت شركة Match Group، الشركة الأم لـ Tinder، أن الإيرادات المباشرة للتطبيق حققت حوالي 475 مليون دولار في الربع الثاني من عام 2023، بزيادة قدرها حوالي ستة بالمائة على أساس سنوي. ومع ذلك، انخفض عدد الأشخاص المستعدين للدفع مقابل اشتراكات Tinder بنسبة أربعة بالمائة ليصل إلى 10.5 مليون. في مؤتمر عقدته Citi في أوائل سبتمبر، قال رئيس Match Group، Gary Swidler، إنه يعتقد أن Tinder Select لديه القدرة على التأثير على إجمالي إيرادات الشركة.
انخرطت شركة Match Group في تطبيقات المواعدة الحصرية مثل "The League"، التي اشترتها في عام 2022، لذلك ليس من المستغرب جدًا أن تقوم بإدخال تطبيقها الرئيسي في هذا المجال أيضًا. ولكن إذا لم تكن مستعدًا لهذا النوع من الالتزام (إذا كنت مؤهلاً حتى)، فيمكنك اختيار اشتراكات Tinder الأخرى - Plus، والذهبية، والبلاتينية، التي تتمتع بعضوية شهرية تبدأ من 20 دولارًا و30 دولارًا و40 دولارًا على التوالي. توفر كل طبقة ميزات حصرية مختلفة (على سبيل المثال، يمكن لأعضاء الفئة البلاتينية إرسال رسائل إلى الأشخاص الذين يحبونهم حتى قبل المطابقة.)

ما إذا كانت هذه الإصدارات المدفوعة ستزيد من احتمالاتك الشخصية في العثور على شريك هو أفضل تخمين لأي شخص. لحسن الحظ، تحتفظ Tinder (وغالبية تطبيقات المواعدة المنافسة) بخيارات العضوية غير المدفوعة، لذلك يمكن لأولئك منا الذين ليس لديهم 500 دولار شهريًا لحرقها أن يستمروا في الحصول على الظل مجانًا.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

"شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره

وجه الفنان محمد عادل إمام، رسالة خاصة لمحبيه، بعد تهئنتهم له بعيد ميلاده، الذي كان أمس 16 سبتمبر، وذلك عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”.

 

ونشر محمد عادل إمام، صورة لها جديدة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها، قائلًا: “أحلى حاجة في يوم عيد ميلادي.. المُعايدات والرسائل والكلام الجميل اللي بيجيلي منكم من كل مكان.. شكرًا على كل الحب ده”.

 

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • لجين عمران تزهر بألوان الحب(صور)
  • دعوات لنقل مباريات الدوري المحلي مجاناً ومنع احتكاره مقابل دفع اشتراك شهري
  • الحب في حياة الرسول صلى الله عليه وسلم: المرأة في حياته
  • رئيس جامعة المنوفية يكلف الدكتور أحمد الخولي بالعمل عميدًا لكلية الزراعة
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • الكاف يكلف الحكم المغربي سمير الكزاز لإدارة مواجهة الهلال والمصري البورسعيدي
  • محافظ أسوان يكلف السكرتير العام المساعد بافتتاح فعاليات مبادرة "سلامتك تهمنا"
  • العثور على جسم مشبوه في زغرتا.. ما طبيعته؟
  • الجابري وصراع القلوب
  • العثور على كدس متفجرات من مخلفات داعش في بغداد