صراحة نيوز:
2024-10-02@01:21:55 GMT

مؤشر الأداء ينظم حوارية الحُريات العامة

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

مؤشر الأداء ينظم حوارية الحُريات العامة

صراحة نيوز — قال مشاركون في حوارية، إن مؤشر الحُريات العامة، هو مُحاولة رصد وتحليل موضوعي لمجالات التقدم في بناء دولة المؤسسات والقانون، وتعظيم مكانة الدولة، والمؤسسات الدستورية.

ودعا بعضهم إلى التوازن بين تقديم معلومة مسؤولة، وحُرية الكلمة والتعبير، مُعبرين عن تخوفهم من “أن تُصبح الإشاعة والمعلومة المُضللة تملأ فراغ الإعلام”.

وأوضح المشاركون، خلال ورشة حوارية نظمها مركز مؤشر الأداء “كفاءة”، تحت عنوان “الحُريات العامة في الأردن.. القياس والتداخل والتأثير”، في عمان اليوم السبت، أهمية توحيد حوافز الاستثمار، أكان محليًا أم أجنبيًا.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

مدرب ليفربول يرفض الأداء المتواضع

يرفض المدير الفني لفريق ليفربول، الهولندي أرنه سلوت، أن يقدم فريقه أداءً متواضعاً، ولا يعتقد أن لاعبيه يقبلون ذلك أيضاً.

استمتع سلوت ببداية شبه مثالية في مسيرته مع ليفربول، باستثناء الخسارة أمام نوتنغهام فورست، حيث حقق 7 انتصارات في 8 مباريات ليتصدر فريقه جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حالياً.

سلوت عن موقف كييزا من مواجهة الغد ???? pic.twitter.com/k08ostQEIr

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) October 1, 2024

وحال تغلب ليفربول على ضيفه بولونيا الإيطالي، الذي يشارك لأول مرة في دوري أبطال أوروبا، غداً الأربعاء، سيصبح سلوت أول مدرب في تاريخ ليفربول يحقق 8 انتصارات في لقاءاته التسعة الأولى مع الفريق العريق بمختلف المسابقات.

ورغم تلك الانطلاقة الرائعة، فإن سلوت (46 عاماً)، الذي تولى المسؤولية خلفاً للألماني يورغن كلوب، لا يزال يرى الكثير من المجال للتحسن في أداء الفريق، حيث سلط الضوء على عدد من العوامل في فوز الفريق الصعب 2-1 على مضيفه وولفرهامبتون خلال لقائه الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي، والذي لم يكن سعيداً به.

وصرح سلوت في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الثلاثاء: "نحن كفريق، إذا كان لديك الكثير من الكفاءة بين لاعبين، فلا يمكنك قبول الرداءة".

وأضاف سلوت في تصريحاته: "يتعين عليك أن تطلب من نفسك كل ثانية من اليوم، وكل ثانية من المباراة، أعلى المعايير التي يجلبها هذا القميص".

 

مقالات مشابهة

  • «تواصل» و«الشارقة للمتاحف».. جلسة حوارية مثمرة
  • مدرب ليفربول يرفض الأداء المتواضع
  • كل ما لدينا من معلومات عن معالجات إنتل Arrow Lake الجيل الخامس عشر
  • «الشعب الجمهوري» يثمن مشاركة الأحزاب في مناقشات ملف الدعم: بيئة حوارية شفافة
  • معرض الرياض للكتاب يحتفي باليوم العالمي للترجمة بندوة حوارية و4 ورش عمل
  • معرض الرياض الدولي للكتاب يحتفي باليوم العالمي للترجمة بندوة حوارية وأربع ورش عمل
  • نقابة الصحفيين تفتتح جلسة حوارية مع وزيرة البيئة بالوقوف دقيقة حدادا على شهداء غزة ولبنان
  • نقابة الصحفيين تفتتح جلسة حوارية مع وزيرة البيئة بالوقوف دقيقة حداد على شهداء غزة ولبنان
  • انطلاق أول البرامج التدريبية لتعزيز المهارات القيادية للولاة ونوابهم بصلالة
  • “الكتاب روح الحضارة” جلسة حوارية في مقهى الفجيرة الثقافي