رفع رئيس مجلس إدارة شركة ارغد مياه واڤ تركي بن علي التركي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وشعب المملكة - يحفظهم الله - بمناسبة الذكرى 93 لليوم الوطني، تلك المناسبة الغالية، التي أدخلت الفرحة في قلوب المواطنين، وأضفت على الحياة الاجتماعية بهجة وجمالاً، وأصبح الاستعداد لها يتزامن مع فعاليات وأنشطة ثقافية ورياضية وسياحية، بل واقتصادية، تلك المناسبة التي كشفت عن معدن أبطال المملكة وما قدموه للوطن من تضحيات، في سبيل تحقيق الوحدة، وإعلاء قيم التوحيد، والسماحة والإخاء، داعياً الله أن يديم على الوطن نعمة الأمن والاستقرار والرخاء.

وأشاد التركي بما حققته المملكة من طفرة عملاقة في توطين الصناعة، واستغلال الموارد السعودية، وتعظيم قيم العمل، مبيناً أن تلك الاستراتيجية كانت دافعاً لإنشاء صرح صناعي وطني متمثل في مصنع واف للمياه، من حيث معايير الجودة العالمية، وتأهيل الكوادر الوطنية، وتعظيم القيمة المضافة للوطن وثرواته الطبيعية والبشرية، لتحقيق رؤية المملكة 2030، واستراتيجيتها الطموحة لبناء وطن قوي قادر على تنويع مصادر الدخل والاستثمار في الطاقات البشرية، لتنتشر الصناعات السعودية، ويتم تصديرها إلى الخارج.

وأكد التركي على أن المملكة تخطو خطوات عملاقة؛ لتحقيق الاستقرار العالمي في مجال الاقتصاد الواسع، وبسياساتها المتوازنة، ومكانتها العالمية التي عززها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، فهنيئاً لشعب المملكة العظيم تلك المناسبة والقيادة الحكيمة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: اليوم الوطني للمملكة اليوم الوطني 93 تركي التركي

إقرأ أيضاً:

الأمير تركي بن محمد بن فهد ينوه بمضامين الخطاب الملكي في مجلس الشورى

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود وزير الدولة عضو مجلس الوزراء, بالخطاب الملكي الذي ألقاه نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله -؛ وذلك بمناسبة افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى.
وقال سموه: “جاء الخطاب الملكي شاملاً واستراتيجياً ومؤكداً على نهج المملكة العربية السعودية داخلياً وخارجياً، القائم على احترام السيادة الوطنية لجميع الدول، وعدم التدخل في شؤونها الداخلية، وتعزيز علاقات المملكة مع الدول الشقيقة والصديقة”.
وأكد سموه على أهمية هذا الخطاب في بيان الموقف الثابت والراسخ للمملكة تجاه القضايا الإقليمية والدولية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وسعيها الدؤوب لتعزيز وتوفير أسباب الأمن والاستقرار، ونشر الخير والسلام في العالم.
وأشار سموه إلى أن الخطاب الملكي أكد على ما تحقق من منجزات كبرى منذ إطلاق رؤية المملكة 2030 اقتصادياً وتعليمياً وتقنياً ورياضياً وسياحياً، وانخفاض معدلات البطالة، وارتفاع نسبة تملك المواطنين للسكن، والمضي قدماً في مسارات التحديث والتنوع، مع التمسك بالمبادئ والقيم النبيلة والحرص على حماية الهوية الوطنية، التي هي امتداد لمسيرة الأجداد والآباء.
وأوضح سموه أن ما تضمنه الخطاب من فخر بمنجزات المواطنين والمواطنات في المجالات كافة، هو أكبر حافز وداعم لأبناء هذا الوطن لمواصلة مسيرة التقدم والبناء.
وفي ختام تصريحه سأل سموه المولى سبحانه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ويمتعهما بالصحة والعافية، وأن يديم على بلادنا المباركة وشعبها الكريم الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.

مقالات مشابهة

  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الداخلية بجمهورية تنزانيا المتحدة
  • أمير الشرقية: الخطاب الملكي أكد على مضي بلادنا لتحقيق المزيد من التطور والازدهار والنماء
  • الأمير بندر بن خالد بن فيصل : مضامين الخطاب الملكي تجسد نهج القيادة لتحقيق رفاهية المواطن ورفعة المملكة
  • تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. تخريج (7922) رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة
  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو ولي العهد مفتتحا السنة الأولى من دورة “الشورى”: المواطن نصب أعيننا وهو عماد وغاية رؤية المملكة 2030
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد ينوه بمضامين الخطاب الملكي في مجلس الشورى
  • نائب أمير تبوك: الخطاب الملكي جاء مؤكداً على مضي المملكة قدماً لتحقيق المزيد من التطور والإزدهار
  • خادم الحرمين يأمر بترقية (233) عضواً بالنيابة العامة
  • خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 233 عضوًا في سلك النيابة العامة القضائي
  • خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 233 عضوًا على مختلف المراتب بسلك أعضاء النيابة العامة القضائي