«لم نر النور إلا في عهد السيسي»..كلمات بدأ بها الحاج رجب حافظ ابن محافظة بني سويف حديثه بعد زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي الأخيرة التي افتتح خلالها العديد من المشروعات الخدمية والتنموية داخل المحافظة.
 

رجب رواش يتقدم لمنصب عضوية الزمالك ضبط سيارة محملة بكميات من السجائر مجهولة المصدر في بني سويف

وفي حديثه لموقع صدى البلد قال الحاج رجب حافظ “حبي للرئيس السيسي بدأ منذ توليه وزارة الدفاع ثم ازداد حتى وصل الأمر أن أهل قريتي وأصدقائي يطلقون عليّ لقب ”السيسي" لشدة تعلقي وحبي للرئيس".

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي افتتاح عدد من المشروعات الأسبوع الماضي بقرى محافظة بني سويف، إلا أن اللقاء شهد مقاطعة من الحاج رجب أمام الجماهير صارخا " نأكلها بملح ونغمزها بملح وأنت معانا إن شاء الله هنبنى ونعدى الصعب ومحدش يتحكم فينا".

كما قال الحاج رجب وقتها "لو فتحنا المكان للناس المحافظة كلها هاتحضر في حب الرئيس"

يقول الحاج رجب حافظ من أبناء مركز ناصر، الزيارة دلت بشكل قاطع على اهتمام الرئيس والدولة بتنمية الصعيد، وهو ما ظهر جليا في تنفيذ عدد من المشروعات الكبرى والعملاقة التي غيرت ملامح الحياة في المحافظة.
 



حياة كريمة غيرت حياة أهل بني سويف
 

ويتابع  رئيس شركة رجب حافظ للمقاولات العمومية والتوريدات، قبل حياة كريمة كنا بنمشي في القرية على طريق ترابي وغير ادمي، دلوقتي بنلاقي طريق مرصوف وممهد ومراكز شباب ووحدات صحية ومراكز تعليمية، كل الحاجات دي والخدمات العظيمة دي تخلينا نعرف قيمة سيادة الرئيس ودور المشروعات اللي بيوجه بتنفيذها".

" دلوقتي بقا فيه غاز وصرف صحي ومياة نظيفة وكهرباء وفرص عمل داخل محافظة بني سويف، الحاجات دي مكناش نحلم بيها وقت ما كان عندنا نواب مجلس شعب كنا بننادي باي خدمة للقرية، انهاردة بنشوف المحافظة كلها بتتغير على ايد سيادة الرئيس، ودا السبب اللي خلاني اطالب انه يترشح ويكمل مشواره".
 


بني سويف تطالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعلان ترشحه

واختتم الحاج رجب كلامه مع صدى البلد قائلا " حبنا للرئيس السيسي في محله بإذن الله، واحنا هانشتغل طول اليوم ليل نهار في خدمة الرئيس السيسي اذا أعلن ترشحه..مطالبنا ومطالب شعب بني سويف ان الرئيس عبدالفتاح السيسي يعلن ترشيحه".

وكان قد عبر أهالي في محافظة بني سويف عن سعادتهم، بزيارة الرئيس السيسي لقرية سدس التابعة لمركز ببا جنوبي بني سويف، وافتتاح عدد من المشروعات التي تمثل طفرة تنموية في الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.
 
فيما وجه رسالة إلى الرئيس السيسي، بمناسبة مرور أكثر من ست سنوات على حكمه لمصر، قائلا «الرئيس أحبه أكثر من نفسي، وربنا يطول في عمره ويبارك فيه ويكفيه شر الأعداء في الداخل والخارج وأفديه بعمري».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي بني سويف عبدالفتاح السيسي الرئیس عبدالفتاح السیسی محافظة بنی سویف من المشروعات

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يُهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـــ 51  لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة 1973.

جاء في نص البرقية:

(يسعدني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة بني سويف بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات الطيبة بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، أعادها الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدًم والازدهار، داعياً المولى "عز وجل" أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية وناصراً للحق وأن يحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزًها وتقدًمها).

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة لكل من: الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء،المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب،المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ،الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، السيد الفريق أحمد فتحي إبراهيم رئيس أركان حرب القوات المسلحة،الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية ،هنأهم خلالها بهذه المناسبة التاريخية ، داعياً المولى أن يحفظ مصر وشعبها وأن تظل رايتها عالية خفاقة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يصل محافظة الغربية لافتتاح عدد من المشروعات الرياضية والشبابية
  • محافظ الفيوم يترأس اجتماع لجنة دراسة وفحص طلبات المشروعات على بحيرة قارون
  • وزير الشباب والرياضة يصل الغربية لافتتاح عدد من المشروعات
  • وصول وزير الرياضة محافظة الغربية لافتتاحً العديد من المشروعات الرياضية والشبابية
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف
  • الشرقية في أسبوع.. المحافظ يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويفتتح عددا من المشروعات
  • محافظ بني سويف يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • محافظ بني سويف يُهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر
  • بني سويف تستعد للشتاء.. محافظ المحافظة يشهد تدريبًا لمواجهة تجمعات المياه
  • كيف حافظ القضاء على الأراضي الزراعية وجرم جميع صور التعدى عليها؟.. حكم قضائي يجيب