كشفت الأجهزة الأمنية، عن ما تم نشره على إحدى الصفحات عبر موقع "فيس بوك" متضمناً وجود هبوط أرضى ( أمام مقابر الكيلو 26 بطريق السويس – اتجاه الشروق) مما يتسبب فى وقوع حوادث.

 

بالفحص تبين وجود تلف بالطبقة الأسفلتية "حفرة" بمنتصف الطريق المشار إليه بطول حوالى (1) متر وعرض حوالى20سم، وتم إصلاح الحفرة ووضع طبقة أسفلتية بالمكان وعودة حالة الطريق لطبيعتها.

 

كانت سادت حالة من الانتظام فى حركة السير صباح اليوم السبت، بشوارع وميادين محافظتى القاهرة والجيزة، والمحاور الرابطة بين المحافظات سواء الطرق السريعة أو الصحراوية والزراعية، وسط انتشار لرجال الإدارة العامة للمرور لمتابعة حركة السير، ومواجهة أى عوائق من شأنها التأثير السلبى على حركة المرور.

 

شهد شارع الهرم الرئيسى تباطؤ فى حركة السيارات بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية، وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة، كما ظهرت كثافات بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية للمتجه إلى كوبرى الجيزة المعدنى وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وامبابة.

 

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو بالقاهرة، ويشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حركة مرور تفاصيل هبوط ارضى وقوع حادث الامن الاجهزة الامنية

إقرأ أيضاً:

تحرير 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال يوم

كثفت أجهزة وزارة الداخلية الحملات المرورية على الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

 

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط ، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (35249) مخالفة مرورية متنوعة من بينها المخالفات التالية:            

 

(1728) مخالفة السير بدون تراخيص.

(21) دراجة نارية مخالفة.

(15507) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

(18) مخالفة موقف عشوائى.

(1408) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة.

(12) مخالفة شروط التراخيص.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية. 

 

الأمن يكثف جهوده للبحث عن المتهم بالتعدي على مذيعة شهيرة


تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لضبط مرتكبي واقعة التعدي على مذيعة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ومطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا من مراسلة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، يفيد بتعرضها للإصابة من شخص مجهول طاردها بسيارته، ونقلت بعد ذلك إلى المستشفى وتلقت الإسعافات الأولية، فيما تجري مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء علاء بشندي تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث.

قالت هنا النحاس مراسلة قطاع الأخبار، إنها تعرضت لمطاردة من سيارة سوداء دون لوحات معدنية، وأجبرها قائد السيارة على الوقوف بجانب الطريق والنزول من السيارة، ودفعها فسقطت أرضا وأصيبت في رأسها بجروح قطعية.

وأضافت أن المتهم ظل يطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق، ثم ضيق عليها الطريق حتى وقفت بسيارتها وأجبرها على النزول من السيارة واعتدى عليها بالضرب، لافتة: واستغثت بسيدتين فى الطريق العام وفي أثناء محاولته الفرار بسيارته كاد أن يصدم الجميع.


 

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • ضبط 163 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق
  • القبض على 8 تشكيلات عصابية وسقوط 39 متهمًا هاربًا
  • الإيقاع بـ 6 سائقين من مُتعاطي المخدرات
  • تنفيذ 87 ألف حكم قضائي خلال حملات أمنية مكثفة
  • الأمن يضبط 211 قطعة سلاح نارى بحوزة 182 متهمًا
  • تفاصيل انقلاب سيارة نقل محملة بالبطيخ علي طريق رافد جمصة
  • مباحث الضرائب: ضبط 407 قضايا خلال يوم
  • ضبط 1532 مخالفة داخل القطارات ومحطات المترو
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال يوم