ظهر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي الهلال السعودي وهو يرتدي الزي السعودي، في اليوم الوطني الـ 93 بالمملكة العربية السعودية، والتي نالت إعجاب الملايين من المتابعين حول العالم.

شارك نيمار نجم نادي الهلال في اليوم الوطني السعودي الـ 93 اليوم وهو يرتدي الملابس السعودية ويبدو سعيدًا للغاية مع الجمهور، وكان يردتي الثوب والشماغ والعقال وأدى اللاعب أيضًا رقصة العرضة السعودية.

وظهر نيمار في اتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 93 مع عدد من لاعبي نادي الهلال، وكان معه في الفيديو الثنائي السعودي سلمان الفرج ومحمد إبراهيم كنو، في ملعب الزعيم.

نيمار يرقص العرضة

????????????????????????????????????????

مقطع اليوم .. نيمار بالعرضة السعودية ???????????????????????? pic.twitter.com/38UTxBX7Yg

— سهم (@1SMi_) September 23, 2023 صور نيمار من اليوم الوطني السعودي 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيمار اليوم الوطني السعودي اليوم الوطني السعودي 93 رقصة العرضة الیوم الوطنی

إقرأ أيضاً:

الأحساء 47 درجة.. الوطني للأرصاد يكشف أعلى وأقل المدن درجات حرارة اليوم في السعودية

كشف المركز الوطني للأرصاد عن تفاصيل حالة الطقس اليوم في المملكة وأعلى المناطق التي تسجل درجات الحرارة اليوم، وكذلك أقل درجة حرارة متوقعة، حيث توقع وجود فرص لهطول أمطار رعدية على بعض المناطق.

درجات الحرارة اليوم

ووفقا لتقرير مركز الأرصاد، فمن المتوقع أن تسجل مدينو الأحساء اليوم أعلى درجة حرارة في المملكة حيث تصل العظمى بها إلى 47 مئوية ، فيما ستسجل مدينة السودة أقل حرارة بواقع 15 درجة فقط في درجة الحرارة الصغرى تليها أبها بـ 19 درجة المسجلة الصغرى، وتسجل الباحة 20 درجة، أما مدينة القريات فتسجل 23 درجة، وستسجل طريف 24 درجة.

حالة الطقس المتوقعة اليوم #الخميس 2024/6/27م ????⬇️ https://t.co/9xSOsnfFPu…… #نحيطكم_بأجوائكم pic.twitter.com/g7qEnxHa7D

— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) June 27, 2024

أما درجات الحرارة المتوقعة اليوم، فمن المتوقع أن تسجل الدمام اليوم 46 مئوية العظمى، فيما ستسجل مدن  وادي الدواسر وحفر الباطن 46 مئوية العظمى، وتسجل درجة الحرارة العظمى اليوم في مكة المكرمة 45 درجة.

حالة الطقس اليوم

وعن حالة الطقس اليوم، يتوقع المركز الوطني للأرصاد أنه لا تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من منطقتي جازان وعسير، في حين يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من منطقتي مكة المكرمة والشرقية. كما يبقى الطقس حارًّا إلى شديد الحرارة على منطقتي الشرقية والرياض.

فيما تسجل حالة البحر الأحمر نشاطا لرياح غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وجنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 20-40 كم/ساعة على الجزء الجنوبي تصل إلى 50 كم/ساعة مع السحب الرعدية الممطرة.

فيما تسجل حالة البحر الأحمر نشاطا لرياح غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وجنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 20-40 كم/ساعة على الجزء الجنوبي تصل إلى 50 كم/ساعة مع السحب الرعدية الممطرة.

مقالات مشابهة

  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور
  • شاهد ..عشرات النساء اليمنيات يتجولن بالزي الشعبي اليمني بأحد الشوارع الأمريكية (صور)
  • نيمار يواصل التقدم في التأهيل ويفاجئ جماهيره بتطور حالته الصحية .. فيديو
  • قائد ريال مدريد ينتقل إلى فريق سعودي مملوك لـأرامكو (شاهد)
  • نيمار: سأساند البرازيل وبعدها سأذهب إلى الهلال ..فيديو
  • الأحساء 47 درجة.. الوطني للأرصاد يكشف أعلى وأقل المدن درجات حرارة اليوم في السعودية
  • الهلال يسعى لضم غارناتشو
  • رد نهائي من لياو على عرض الهلال السعودي المغري