كشف عمرو عمار الباحث الجيوسياسي، تفاصيل الأنواع الجديدة من الحروب، قائلا: إنها حرب غير مرئية في منطقة عمياء تستخدم فيها الأسلحة الجينية والجيوفيزيائية.

الحروب الجينية


وتابع عمار، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه وفقا لموقع وزارة الدفاع الروسية فإن الأسلحة الجيوفيزيائية عبارة عن زلزال ومناخ وبيئة.

 


وأوضح أنه يمكن وفقا للبيانات السابقة عمل زلزال اصطناعي من خلال قنبلة نووية يتم إلقائها في باطن الأرض ولا يمكن التفرقة بينه وبين الزلازل الطبيعية.


ولفت إلى أن هناك السلاح المناخي وهو التلاعب بالمناخ والطقس عبر الهندسة الجيولوجية وتغيير أنماط الطقس مثل الجفاف والفيضانات وتوقف الأمطار.


وأردف عمرو عمار الباحث الجيوسياسي، أن تغيير أنماط المناخ بدأت مع الرئيس الأمريكي السابق إيزنهاور، وحينها أدركوا أنه سلاح أقوى من القنبلة الذرية.


https://www.youtube.com/watch?v=HATsrnV7mqU

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

فايزر تُعين عمرو سيف مديراً إقليمياً لمصر ودول المشرق العربي والعراق

كتب - أحمد جمعة:

أعلنت شركة فايزر، تعيين عمرو سيف في منصب المدير الإقليمي للشركة لمصر ودول المشرق العربي والعراق بدءاً من 15 سبتمبر الحالي.

ووفق بيان اليوم، سيتولى عمرو قيادة العمليات في المنطقة ودعم مُختلف الخطط والبرامج التي تركز على توفير أحدث الابتكارات العلمية في مجال اللقاحات، والأورام، والأمراض النادرة، والطب الباطني، والمستشفيات، والالتهاب وعلم المناعة.

كما سيقوم عمرو ضمن منصبه الجديد بتطوير المبادرات الاستراتيجية التي تهدف إلى تيسير الوصول العادل لأحدث علاجات فايزر إلى المرضى وكل مستحقي الدواء من خلال التعاون المشترك مع الجهات الحكومية وشركاؤنا في المنطقة.

وقال عمرو سيف معلقاً على تعيينه في المنصب الجديد: "أتطلع لقيادة فايزر في مصر ودول المشرق العربي والعراق، وأسعى من خلال منصبي الجديد إلى مواصلة التطور والنمو الذي حققته الشركة خلال الأعوام الماضية، والتعاون مع زملائي لضمان وصول أحدث علاجاتنا إلى المرضى، وإحداث تأثير إيجابي في حياة الملايين من الناس. كما أسعى إلى الاستمرار في نقل التكنولوجيا العالمية إلى المنطقة والاستثمار في تنمية الكوادر البشرية في القطاع الصحي لتوفير أفضل الخدمات الصحية للمرضى".

وأضاف: "بينما أتسلم مسؤوليات منصبي الجديد، أسعى للاستمرار في المشاركة في المبادرات الحكومية التي تهدف إلى دعم صحة المواطن والتعاون مع شركاؤنا من مقدمي الرعاية الصحية من القطاعين العام والخاص لتقديم الدعم الصحي للمواطنين الأكثر احتياجًا".

مقالات مشابهة

  • محافظ تعز: الإحتفالات بثورة سبتمبر رفضا للإمامة الجديدة والطائفية المقيتة
  • خبير سياسات دولية: الاحتلال الإسرائيلي يستخدم أدوات جديدة ومفاجئة في الحروب
  • فايزر تُعين عمرو سيف مديراً إقليمياً لمصر ودول المشرق العربي والعراق
  • بالفيديو ..زلزال يفاجئ رئيسة دولة خلال مقابلة تلفزيونية على الهواء مباشرة
  • ترامب: نحن على وشك حرب عالمية ثالثة مع انتشار الحروب والصراعات بالمنطقة
  • بعد زلزال رومانيا بساعات.. هزة أرضية تفاجئ رئيسة مولدوفا خلال لقاء تليفزيوني
  • واشنطن: نركز على إنهاء الحروب خلال اجتماع زعماء العالم بالأمم المتحدة
  • الرئيس الجزائري يتعهد بفتح حوار وطني شامل ويشيد بنجاح الانتخابات
  • وزير خارجية المجر: بلادنا فخورة بالوقوف مع مصر في صف واحد
  • أسماء أبو اليزيد في «مملكة الحرير»