الثورة نت|

نظم مكتبا المالية والضرائب والوحدات التنفيذية لضرائب القات وريع العقارات الضريبية، فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية استعرض نائب رئيس هيئة رفع المظالم بالمحافظة عبدالقادر الغماري ، دلالات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، وعلاقة أبناء اليمن الراسخة بحب رسول الله، كونهم أول من ناصروا النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى ضرورة تعزيز الوعي بأهمية الاحتفال بذكرى مولد الرسول الكريم، واستلهام الدروس والعبر من إحياء هذه الذكرى العظيمة لترسيخ الهوية الإيمانية والقيم والأخلاق المحمدية التي يسعى الأعداء إلى تجريد الأمة الاسلامية منها.

بدوره أعتبر مدير وحدة ريع العقارات عبد الكريم القاسي، ذكرى المولد النبوي محطة تعبوية وإيمانية لتعزيز الارتباط بخاتم الأنبياء والمرسلين والتمسك بمنهجه وتطبيق تعاليمه والتمسك بالقيم والأخلاق والمبادئ المحمدية في جميع الأعمال.

وحث الى اغتنام ذكرى المولد النبوي في استلهام الدروس من سيرة المصطفى وتجسيد المبادئ المحمدية قولا وعملاً.. لافتا إلى العلاقة القوية التي تربط النبي الكريم باليمن والحاجة الكبيرة لتعزيز الارتباط لمواجهة الهجمة الشرسة التي يتعرض لها الإسلام.

تخللت الفعالية التي حضرها مدراء مكاتب المالية والضرائب والإعلام والصحة ونائب رئيس هيئة مستشفى الشهيد الصماد، فقرات إنشادية وقصائد معبرة عن المناسبة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف المولد النبوی

إقرأ أيضاً:

السفير التونسي يستقبل النائب عيسى الشريف لبحث التعاون الضريبي وتبادل الخبرات الاقتصادية

استقبل السفير محمد بن يوسف، سفير الجمهورية التونسية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية بالقاهرة، صباح اليوم بمقر السفارة التونسية بالقاهرة، النائب الدكتور عيسى الشريف، عضو مجلس الشيوخ والأمين العام لاتحاد خبراء الضرائب العرب، حيث رحب السفير بالنائب، مشيدًا بعمق العلاقات التاريخية التي تربط بين مصر وتونس.

جانب من لقاء السفير التونسي والنائب عيسى الشريف

تناول اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين، مع التركيز بشكل خاص على مجال الضرائب، وأهمية التعاون بين اتحاد خبراء الضرائب العرب ونظرائهم في تونس، وأكد السفير بن يوسف على رغبة تونس في تعزيز هذا التعاون في ظل المتغيرات العالمية في السياسات الضريبية، مشيرًا إلى أهمية نشر الثقافة الضريبية وتنمية القدرات والكفاءات في العالم العربي، لبناء مجتمع ضريبي قوي قادر على دعم الاستثمارات وتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

السفير التونسي والنائب عيسى الشريف

من جانبه، أشاد النائب الدكتور عيسى الشريف بدور خبراء الضرائب التونسيين داخل اتحاد خبراء الضرائب العرب، مؤكداً على أهمية تعزيز التواصل والتنسيق بين الأنظمة الضريبية في الدول العربية ودمج الخبرات المتنوعة، خاصة مع تنظيم الاتحاد دورات تدريبية متقدمة لرفع كفاءة المختصين في المجال الضريبي.

السفير التونسي والنائب عيسى الشريف

وخلال اللقاء، قدم النائب الشريف خطابًا رسميًا للسفير التونسي، يدعو فيه إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين، والاستفادة من دور "المدرسة الوطنية للإدارة" في تونس، برئاسة الأستاذة خولة العبيدي، التي تُعنى بتخريج المستشارين في المجالات المختلفة، بما في ذلك الجبائية، للمساهمة في تطوير العمل الضريبي. حضر اللقاء الأستاذ أحمد وحيد.

مقالات مشابهة

  • السفير التونسي يستقبل النائب عيسى الشريف لبحث التعاون الضريبي وتبادل الخبرات الاقتصادية
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • المولد النبوي مناسبة لتنمية الوعي بقيم الإسلام الخالدة وربط الأجيال بقضايا الأمة
  • وكيل الأزهر: الرسول الكريم أقام دولته بالأخلاق والقيم والموعظة الحسنة
  • انطلاق احتفالية الجامع الأزهر بذكرى المولد النبوي
  • رئيس جامعة الأزهر: احتفلنا بذكرى المولد النبوي عمليا بقراءة سيرته
  • «أوقاف الفيوم» تحتفل بالمولد النبوي الشريف بمسجد القاضي في مناشي الخطيب
  • جامعة الأقصر تنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم احتفالاً بالمولد النبوي الشريف
  • فعالية احتفالية لدار رعاية الأيتام بالمولد النبوي الشريف
  • الأوقاف تطلق المطوية الثانية بمبادرة خُلُقٌ عَظِيمٌ احتفاء بالمولد النبوي