غزة - صفا

فاز فريق اتحاد الشجاعية على نظيره غزة الرياضي "العميد" بهدفين لهدف مساء السبت في ملعب اليرموك بمدينة غزة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وأحرز هدفي الشجاعية علاء عطية في الدقيقتين 40، و88 على التوالي، فيما سجل هدف "العميد" الوحيد تامر أبو فارس بالدقيقة 65، ليحصد الشجاعية النقطة 13، ويحتل المركز الأول، والصدارة، وتجمد رصيد "العميد" عند 3 نقاط بالمركز التاسع "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف أمام بيت حانون الرياضي.

وقاد اللقاء تحكيميًا: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده عبد الرحمن زقوت، ونادر أبو هجرس للخطوط، وعبد السلام أبو سليسل رابعًا.

بدوره، تفوق اتحاد خانيونس "الطواحين" على ضيفه أهلي غزة بهدف دون مقابل في إستاد خانيونس جنوب القطاع، سجله راغب فارس عند الدقيقة 67، علمًا أن محمد أبو عرمانة تعرض للطرد من صفوف الأهلي في الدقيقة 41، لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبهذه النتيجة، يحصد "الطواحين" النقطة 11 في رصيده ليحتل المركز الثالث، ويبقى رصيد الأهلي 8 نقاط بالمركز الخامس.

وحكم المباراة طاقم مكون من: عاهد المصري للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ومحمد اليازجي للخطوط، وحسن صلاح رابعًا.

الأولى

وشهد دوري الدرجة الأولى، في الجولة السابعة، تعادل بيت حانون الأهلي مع الأمل بهدف لمثله في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وتقدم الأمل عبر تامر مكرم بالدقيقة 22، قبل أن يتعادل عبد الله سحويل "للحوانين" عند الدقيقة 97.

وبذلك، يرتفع رصيد "الحوانين" إلى 13 نقطة في المركز الثالث، وبفارق الأهداف خلف خدمات خانيونس، ووصل رصيد الأمل إلى 7 نقاط بالترتيب الثامن "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف بيت لاهيا، وأمام خدمات البريج.

بدوره، تعادل اتحاد دير البلح مع نظيره خدمات جباليا بهدفين لهدف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، ودون هدف اتحاد "الدير" خالد المسلمي في الدقيقة 65، وتعادل عبد الله أبو القرايا لخدمات جباليا بالدقيقة 88.

وبهذه النتيجة، يحصد اتحاد "الدير" النقطة 12 في رصيده، ليحتل المركز الرابع، ووصل رصيد خدمات جباليا إلى 4 نقاط بالمركز 11، وقبل الأخير "مؤقتًا".

الثانية

وضمن منافسات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" تفوق السلام على الجلاء بهدف نظيف في ملعب فلسطين بمدينة غزة، دونه محمد رفيق بكر عند الدقيقة 13، ليرتفع رصيد الفائز إلى 3 نقاط بالمركز الرابع، وتجمد رصيد الجلاء عند صفر من النقاط، ليتواجد بالمركز السابع، والأخير.

وفي الأسبوع الخامس من نفس الدرجة لفرع "الوسطى والجنوب"، فاز خدمات دير البلح على القادسية بهدفين لواحد في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وتقدم خدمات "الدير" بالهدفين عبر أحمد مهنا، ومحمد البردويل في الدقيقتين 36، و53 على الترتيب، قبل أن يتقلص أحمد برهوم الفارق للقادسية بالدقيقة 87، ليرتفع رصيد خدمات "الثوار" إلى 4 نقاط في المركز السابع "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف خلف القادسية بالذات، والصلاح تواليًا.

مباريات الأحد

وتختتم مباريات الجولة الخامسة من الدرجة الممتازة الأحد، حيث يلعب هلال غزة مع شباب رفح في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وفي الدرجة الأولى يختتم الأسبوع السابع بلقاء خدمات البريج مع بيت لاهيا في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، ونماء مع أهلي النصيرات بملعب بيت حانون شمال القطاع، وفي الأسبوع الخامس من الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"  يلعب شباب معن مع الصلاح في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وجماعي رفح مع الأقصى بملعب رفح البلدي جنوب القطاع أيضًا.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: دوري الدرجة الممتازة الشجاعية اتحاد الشجاعية اتحاد خانيونس الطواحين الأهلي دوري الدرجة الأولى دوري الدرجة الثانية وبفارق الأهداف نقاط بالمرکز جنوب القطاع بیت حانون فی ملعب مؤقت ا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته مساء الأربعاء استعدادا للقاء جورماهيا

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غدا الأربعاء تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش، استعدادا للمواجهة الهامة أمام جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعى عقب العودة من كينيا، على أن يستأنف الأحمر مرانه يوم الأربعاء.

وفاز فريق الأهلى على نظيره جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، حيث من المقرر أن تقام مواجهة العودة يوم السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • بثلاثية.. شباب الأهلي يهزم الحسين إربد
  • تعليق كونراد ميشالاك على مواجهة السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • 100 ألف و385 طن رصيد الحبوب والغلال في صومعة القطاع العام بميناء دمياط
  • الهلال يفوز على مضيفه الريان في “أبطال آسيا للنخبة”
  • الهلال يفوز على مضيفه الريان في "أبطال آسيا للنخبة"
  • الشارقة يعود بانتصار ثمين من قلب طاجيكستان
  • الشارقة يعود من طاجيكستان بـ «نقاط الاستقلال»
  • لاعب الزمالك يعود للتدريبات بعد قضية الدهس
  • الأهلي يستأنف تدريباته مساء الأربعاء استعدادا للقاء جورماهيا
  • بعد إخلاء سبيله.. هل يشارك أحمد فتوح مع الزمالك في السوبر ضد الأهلي؟