أعلن البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، قائمة مبدئية تضم 36 لاعبا، لخوض معسكر منتخب “البافانا” في شهر أكتوبر المقبل خلال فترة التوقف الدولي.
يلعب منتخب جنوب أفريقيا أمام منتخب إي سواتيني وديا يوم 13 أكتوبر المقبل، ثم يواجه منتخب كوت ديفوار على ملعبه يوم 17 من نفس الشهر ضمن الأجندة الدولية.


وشهدت قائمة منتخب جنوب افريقيا، استدعاء بيرسي تاو نجم الأهلي وهو ما يعد ضربة قوية للمارد الأحمر الذي سيكون في حاجة لجهود جميع اللاعبين قبل بداية مشواره في بطولة الدوري الأفريقي في نسخته الأولى.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر المقبل في تنزانيا بافتتاح الدوري الأفريقي “السوبر ليج” في ربع النهائي وبعدها بـ4 أيام يستضيف المارد الأحمر الفريق التنزاني في لقاء الإياب بالقاهرة.

ومن المنتظر أن ينضم بيرسي تاو لمعسكر جنوب أفريقيا يوم 8 أكتوبر مع بداية فترة التوقف الدولي على أن يعود للفريق يوم 18 قبل بداية مشوار الأهلي في الدوري الأفريقي بيومين فقط وهو ما يهدد مشاركة اللاعب مع الاهلي في لقاء الذهاب خاصة وانه سيكون عائد مع فترة توقف دولية واجهاد بسبب السفر.

ويستعد منتخب جنوب أفريقيا لخوض تصفيات كأس العالم 2026، والاستعداد لمنافسات كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في الفترة بين 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين في كوت ديفوار.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منتخب جنوب افريقيا بيرسي تاو نجم الأهلي الأهلي مع سيمبا التنزاني منتخب جنوب أفریقیا الدوری الأفریقی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قرار رسمي من كاف بشأن مشاركة الأهلي والزمالك في أفريقيا

كشف مصدر داخل لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن قرار رسمي من جانب كاف بشأن فريقي الأهلي والزمالك بدوري الأبطال والكونفدرالية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « تم إعفاء الأهلي والزمالك من الدور التمهيدي بدوري الأبطال والكونفدرالية بالترتيب على أن يخوض بيراميدز والمصري الدور التمهيدي بالبطولتين».

إعفاء الأهلي والزمالك من الدور التمهيدي

وتم إعفاء الأهلي والزمالك من الدور التمهيدي للبطولتين بسبب تصنيفهم، حيث سيخوض النادي الأهلي الدور التمهيدي الثاني خلال الفترة من 15 سبتمبر حتى 22 من الشهر ذاته.

فيما سيخوض الزمالك الدور التمهيدي الثاني وهو دور الـ32 من البطولة، حيث ستقام القرعة  يوم الخميس المقبل الموافق 11 يوليو 2024، وستنطلق في تمام الساعة 2 ظهرا بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • زلزال قوي يضرب قبالة سواحل جنوب أفريقيا بقوة 6.7 درجات
  • موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية
  • عاجل.. قرار رسمي من كاف بشأن مشاركة الأهلي والزمالك في أفريقيا
  • عاجل.. اتحاد الكرة يصدم بيراميدز بشأن مباراة الأهلي
  • انطلاق مؤتمر «إيجي هيلث» بمشاركة كبرى الكيانات العربية و الأجنبية 10 أكتوبر المقبل
  • يوم غد الأربعاء انطلاق الجولة الثانية من سداسي التتويج في الدوري الممتاز
  • نجم منتخب مصر: الزمالك أفاد الأهلي بهذا القرار
  • «تريندز» يعلن تفاصيل فعاليات جولته البحثية في جنوب أفريقيا
  • غدا .. بدء فترة تسجيل لاعبي الأندية بمختلف الدرجات
  • نجم الأهلي السابق يصدم الشناوي بتصريحات قوية