الثورة نت|

ناقش لقاء موسع بمدينة عمران، برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان اليوم، التحشيد للمشاركة في الفعالية المركزية الأربعاء المقبل.

وفي اللقاء، الذي حضره مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الخضير ومدير المديرية عبد الرحمن العماد وضم مشايخ وأعيان المدينة، اشاد محافظ عمران، بتفاعل أبناء مدينة عمران في إحياء فعاليات المولد النبوي الشريف .

واعتبر الاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة، رسالة بمضي أهل اليمن على نهج النبي الكريم محمد صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله في الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

ودعا محافظ عمران الجميع للمشاركة الواسعة في الاحتفالات المحمدية لتعم جميع حارات ومربعات ومناطق مدينة عمران وبما يعكس محبة رسول الله والارتباط به، والتمسك بمنهجه القويم.

حضر اللقاء مدير الاستخبارات العقيد نايف الواري ومدير أمن مديرية عمران العقيد ابراهيم الماخذي ومسؤولي التعبئة والثقافيين والتربويين والقيادات بالمديرية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن موعد لقاء بين بايدن ونتنياهو بواشنطن

قال مسؤول بالبيت الأبيض إن من المتوقع أن يعقد الرئيس الأميركي جو بايدن اجتماعا برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في واشنطن في أواخر يوليو/تموز الجاري.

وسيتزامن هذا اللقاء مع زيارة مرتقبة يؤديها نتنياهو لواشنطن لإلقاء كلمة في الكونغرس بشأن الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

ومن المقرر أن يلقي نتنياهو كلمة في جلسة مشتركة لمجلسي النواب والشيوخ في 24 يوليو/تموز الجاري.

وكانت شبكة (سي إن إن) أول من أورد خبر اللقاء المرتقب بين بايدن ونتنياهو، مشيرة إلى أن التفاصيل اللوجستية للاجتماع المتوقع في البيت الأبيض لم تُنجز.

يأتي الكشف عن هذا اللقاء في وقت يتعرض بايدن لانتقادات من داخل إدارته لدعمه المطلق لإسرائيل في عدوانها على غزة المتواصل منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، والذي أدى حتى الحين لسقوط أزيد من 37 ألف شهيد معظمهم من النساء والأطفال.

وكان 12 مسؤولا حكوميا أميركيا استقالوا من مناصبهم بسبب مواقف إدارة بايدن إزاء الحرب في غزة.

وفي وقت سابق، نشر هؤلاء المسؤولون بيانا مشتركا نددوا فيه بسياسة بايدن تجاه غزة التي قالوا إنها فشلت، كما أنها تشكل تهديدا للأمن القومي الأميركي.

وأضاف البيان أن الأزمة الحالية تفسر الضرر الذي تلحقه السياسة الأميركية الحالية في غزة بالفلسطينيين وإسرائيل وبالأمن القومي الأميركي.

واعتبر البيان أن الغطاء الدبلوماسي الأميركي لإسرائيل وتدفق الأسلحة المستمر تواطؤ لا يمكن إنكاره في عمليات القتل والتجويع للسكان الفلسطينيين المحاصرين في غزة.

كما قال البيان إن هذه السياسة المتعنتة تهدد الولايات المتحدة وحياة جنودها ودبلوماسييها، وقد تجلى ذلك في مقتل 3 من أفراد الخدمة الأميركية في الأردن في يناير/كانون الثاني الماضي.

وشدد البيان على أن هذه السياسة تقوض مصداقية الولايات المتحدة بشدة في جميع أنحاء العالم.

مقالات مشابهة

  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • مدير عام التعليم بالقاهرة يعقد اجتماعًا موسعًا مع السادة مديرى إدارات التعليم الفني
  • نائب محافظ القاهرة: ستعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي لتحسين مستوى معيشة المواطنين
  • كامل الوزير يعقد لقاءًا موسعًا مع قيادات وزارة الصناعة لتحديد مستهدفات المرحلة المقبلة
  • محافظ حجة يتفقد سير العمل في أمن الجميمة
  • رئيس مدينة طامية بالفيوم يعقد لقاء خدمة المواطنين الأسبوعي
  • إدارة أمن الظهار بإب تنظم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • السيرة الذاتية للمهندسة منى البطراوي نائب محافظ القاهرة
  • الإعلان عن موعد لقاء بين بايدن ونتنياهو بواشنطن
  • السيرة الذاتية للواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط الجديد