حقق فريق نادي الشارقة الإماراتي الانتصار على نظيره النصر بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الإماراتي للمحترفين للموسم الحالي 2023 – 2024.

الشارقة يخطف انتصار مثير من النصر

سجل هدف نادي الشارقة الوحيد في اللقاء اللاعب عبدالله غانم في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، وبالرغم من سيطرة أصحاب الأرض على اللقاء لكن الضيف كان ثقيلًا ماكرًا ونجح في خطف الثلاثة نقاط ليرتقي للمركز الخامس في جدول الترتيب.

بتلك النتيجة رفع نادي الشارق رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس من الترتيب من انتصارين وهزيمة، ومعه ثاني أقوى خط هجوم في البطولة خلف نادي الجزيرة.

على الجانب الأخر استمر نادي النصر في المركز الرابع عشر من الترتيب والأخير بدون رصيد من النقاط، ليكون في وقف صعب للغاية مع بداية الموسم الحالي بدون أي انتصار أو تعادل أو نقاط، ويمتلك أضعف خط دفاع في البطولة بـ 8 أهداف سكنت شباكه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشارقة النصر دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

زد يضرب إنبي برباعية في الدوري

حقق فريق زد إف سي فوزاً كبيراً على نظيره إنبي برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.  

افتتح مصطفى زيكو التهديف لصالح زد  في الدقيقة 16، وأضاف عبد الرحمن البانوني الهدف الثاني في الدقيقة 41 وسجل شادي حسين الهدف الثالث والرابع في الدقيقة 43، 63. 

بينما أحرز علي فوزي هدف فريق إنبي الوحيد في الدقيقة 57  من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة يتقدم فريق زد إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة جمعها من 28 مباراة، بينما يهبط الفريق البترولي إلى المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة ويتوقف رصيده عند النقطة 42 جمعها من 30 مباراة.

الداخلية يهبط رسمياً 

فاز فريق الزمالك على نظيره الداخلية بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد السلام في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة يهبط رسميا فريق الداخلية لدوري المحترفين في الموسم المقبل بعد احتلاله المركز الأخير في الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة ويتبقى للفريق 3 مباريات فقط حال الفوز بها جميعا سيهبط أيضا دون النظر لباقي النتائج.

فيما يحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة.

مقالات مشابهة

  • جماهير فريق النصر تستقبل أبطال الدوري
  • «الملاحة البحرية» في نادي دبا الحصن
  • سيلتيك يضرب مانشستر سيتي بالثلاثة في شوط اللقاء الأول
  • تفاصيل عرض النصر لضم قدوس
  • شاهد بالفيديو.. لاعب المريخ السوداني المعار إلى النصر الليبي يرقص على الطريقة الأفريقية خلال احتفالات فريقه بتحقيق الدوري في إيطاليا
  • نادي الشباب السعودي يعلن ضم المهاجم المغربي حمد الله
  • العين يجري مفاوضات مع المدرب البرتغالي ريكاردو سوزا
  • النصر بطلا للدوري للمرة الثالثة.. والعيساوي شيفرة التتويج التاريخي للفحّامة???? ⚽️
  • مودرن سبورت يضرب سموحة بثلاثية في الدوري المصري
  • زد يضرب إنبي برباعية في الدوري