احتفلت الفنانة مادلين طبر، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، مع جمهورها بنصر أكتوبر المجيد والذي نستقبله خلال أيام.

ونشرت مادلين صورة من فيلم الطريق إلى إيلات، وعلقت قائلة: «كل أكتوبر وأنتم بألف خير، بدلة فيلمي الطريق إلى إيلات، احتفظت بالبدلة العسكرية ما يزيد عن ربع قرن، ولما عرفت إن صديقي المنتج هشام سليمان أسس متحفا لكل إكسسوارات الفن، قدمتها له، لأنها من حق أولادنا المصريين، فلو أنا توفيت، البدلة والذكرى والنصر هيبقوا للمصريين».

View this post on Instagram

A post shared by Madline Tabar (@madlen_tabar)

تكريم مادلين طبر من البابا تواضروس

أعربت الفنانة مادلين طبر، منذ أيام، عن سعادتها بتكريمها من البابا تواضروس عن مشاركتها في فيلم التلميذ، وهذا ما أعلنه عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام.

ونشرت مادلين صورا من التكريم وعلقت قائلة: يا أبا تواضروس... أنت حجر الزاوية، ربنا يزيدك حكمة ونعمة ومحبة العالم والمصريين لك قداسة البابا الروحاني الحكيم بابا تواضروس، كرمني لمجرد تشريفه حضور فيلم ديني شاركت ببطولته التلميذ، إن تكريم قداسته للفن هي ميزة طيبة من بين صفاته الراقية الكثيرة، بحضور قداسة البابا تواضروس الثاني وكبار الإعلاميين والصحفيين والشخصيات العامه ونجوم العمل المعروفين وأبناء الكنيسة وبرعاية وإنتاج كنيسة السيدة العذراء مريم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مادلين طبر الفنانة مادلين طبر مادلین طبر

إقرأ أيضاً:

نرمين الفقي تنجو من لدغة ثعبان.. ربنا نجاني (تفاصيل)

شاركت الفنانة نرمين الفقي مقطع فيديو يوثق ظهور ثعبان في حديثقة منزلها ، وذلك على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام .

وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. يوم الخميس قبل العيد مسافرة، ربنا نجاني والحمد لله يا رب عدت على خير من حادثة مرعبة، والنهاردة تعبان في بيتي.. يا رب سترك يا رب".

وكانت قد احتفلت الفنانة نرمين الفقي يعد ميلادها الـ 52 في أجواء عائلية قبل أيام ، وشاركت حينها الفنانة جمهورها بعض الصور رفقة أسرتها وأصدقائها، كما وجهت لهم رسالة شكر لوجودهم بجوارها في تلك المناسبة.

وعلقت قائلة: "بجد يوم جميل ميرسي جدا إنكم كنتوا جنبي بحبكم وقلبكم الجميل ربنا يديم المحبة لكل أسرتي وأصحابي وشكرا علي معيداتكم الجميلة".

آخر أعمال نرمين الفقي

آخر أعمال نرمين الفقي هو الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، ندا عادل، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

 من هي نرمين الفقي

ولدت نرمين عبدالرازق الفقي» في 21 يونيو 1972 في مَدينة الإسكندرية شمال مصر، تخرجت من كلية فيكتوريا، ثم تخرجت من كلّية التجارة جامعة الإسكندرية. 

بدأت في مجال الإعلانات في بداية التّسعينيّات كمُمثّلة إِعلاَن، ثم في مَجال التمثيل، أدت أَدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحيّة والسينمائية، وحصلت على العدِيد من الجوائز والأَوسمة كجائزة التميّز وجائزة أَحسن ممثلة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل أول لقاء روحي للبابا تواضروس بعد توقف ٥٠ يوماً
  • البابا تواضروس ينعى شيخ كهنة أسوان.. خدمته امتدت لـ52 عامًا
  • تطييب جسدي القديسين موسى وإيسيذوروس بيد البابا تواضروس
  • البابا تواضروس يطيب جسدي القديسين الأنبا موسى والأنبا إيسيذوروس
  • قداسة البابا تواضروس الثاني يكتب: في ذكرى 30 يونيو.. تحديات وأمنيات
  • في ذكرى 30 يونيو.. البابا تواضروس: ننظر بتقدير جم لما أنجزته الدولة المصرية
  • البابا تواضروس في ذكرى ثورة 30 يونيو: نقدّر ما أنجزته الدولة على مختلف الأصعدة
  • مطبوعات اقتناها البابا تواضروس من معرض الكتاب بالإسكندرية.. بينها «مصر الفرعونية»
  • البابا تواضروس الثاني: الثورة عدلت الموازين وخلقت حياة جديدة للمصريين
  • نرمين الفقي تنجو من لدغة ثعبان.. ربنا نجاني (تفاصيل)