الأسبوع:
2024-06-29@14:14:39 GMT

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023

بالتزامن مع بدء صرف مرتبات الشهر الحالي ازدادت عمليات البحث عن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر المقبل المقرر أن تشهد تطبيق الزيادة الجديدة التي وجه إليها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن خلال التقرير التالي يقدم موقع «الأسبوع» لمتابعيه كل ما يخص تفاصيل الزيادة الجديدة بالإضافة إلى موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر 2023 والتي من المتوقع أن تبدأ يوم الاربعاء 25 أكتوبر المقبل وفق الإجراءات المتبعة من وزارة المالية.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023

ومن المقرر أن تبدأ عمليات صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 من يوم الأربعاء 25 أكتوبر وتستمر حتى يوم الاثنين الموافق 30 أكتوبر لتكن أيام 25 و 26 و28 و 29 و30 أكتوبر المقبل.

كما سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين بخلاف المرتبات أيام 7 و10 و11 أكتوبر 2023، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بماكينات الصراف الآلي طبق المواعيد المعلنة في المنظومة المالية الإلكترونية.

موعد تطبيق الزيادة الجديدة

وكان الدكتور محمد معيط وزير المالية قدأعلن أنه من المقرر تطبيق الحد الأدنى للأجور الجديد للعاملين في القطاع الحكومي، والزيادة المقررة لأصحاب المعاشات، تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية، بعد إحالتها إلى مجلس النواب فور انعقاده في أكتوبر المقبل.

كما أوضح الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه سيتم استحقاق الحزمة الجديدة من الزيادات، بداية من شهر أكتوبر المقبل، بتكلفة تقديرية سنوية تبلغ 60 مليار جنيه.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023

وكانت وزارة المالية قد قامت بصرف مرتبات شهر سبتمبر الجاري بداية من يوم الخميس الماضي 21 سبتمبر 2023 ومن المقرر أن تنتهي يوم الأربعاء المقبل 27 سبتمبر 2023، على مدار 5 أيام، تخفيفاً للازدحام وتكدس الموظفين والعاملين بالجهاز الإداري للدولة.

اقرأ أيضاًاليوم.. بدء صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 على مدار 7 أيام

بعد زيادة الأجور.. بدء صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 بالزيادة الأخيرة اليوم

قبل بدء الدراسة.. «المالية» تعلن صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مرتبات شهر سبتمبر صرف مرتبات شهر سبتمبر موعد صرف مرتبات شهر أکتوبر المقبل سبتمبر 2023 أکتوبر 2023

إقرأ أيضاً:

إيزابيل أوبير تتسلم جائزة "لوميير" الفرنسية أكتوبر المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تكرم الممثلة الفرنسية الشهيرة إيزابيل أوبير في مهرجان لوميير في نسخته الـ16 والذي يقام خلال الفترة من 12 إلى 20 أكتوبر المقبل بمدينة ليون، بجائزة لوميير المرموقة لمساهمتها في السينما.

وقال معهد لوميير، الذي يشرف على المهرجان، عن النجمة الفرنسية لأفلام “Elle” و “8 Women” و The" "Piano Teacher، إن "مسيرتها المهنية تشمل جزءا كبيرا من تاريخ السينما المعاصرة". 

ووفقا لموقع “هوليوود ريبورتر”، قدم المعهد عينة فقط من أعمال أوبير التمثيلية التي يزيد عددها عن 155 فيلما، والتي تشمل التعاون مع أساطير الإخراج الفرنسيين مثل كلود شابرول، وكلير دينيس، وفرانسوا أوزون، وبرتراند تافيرنييه، بالإضافة إلى صانعي الأفلام العالميين بما في ذلك مايكل هانيكي، وبول فيرهوفن، وهونغ سانغ سو.

وأشار معهد لوميير إلى أنه في كل دور، سواء كان كوميديًا أو تشويقًا أو دراما فنية، فإن إيزابيل أوبير تحول كل شخصية تلعبها إلى "لغز فريد تثريه بصدقها وسخريتها".

وتترأس الممثلة الشهيرة إيزابيل أوبير، لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 81، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 28 أغسطس وحتى 7 سبتمبر المقبل. 

وفي بيان صحفي قالت النجمة الفرنسية إيزابيل أوبير أن "هناك تاريخ طويل وجميل بيني وبين المهرجان". مضيفة “أن تصبح متفرجًا مميزًا هو شرف، أصبحت السينما وعدًا أكثر من أي وقت مضى، الوعد بالهروب، والتعطيل، والمفاجأة، وإلقاء نظرة فاحصة على العالم، متحدين في اختلاف أذواقنا وأفكارنا”.

مقالات مشابهة

  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024.. هل يتم تبكيرها؟
  • موعد استحقاق مرتبات شهر يوليو 2024 بعد قرار تبكير صرف الرواتب
  • إيزابيل أوبير تتسلم جائزة "لوميير" الفرنسية أكتوبر المقبل
  • العطلة الجامعية بداية من الخميس المقبل
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بعد تبكيرها
  • 9430 حالة اعتقال في الضفة منذ 7 أكتوبر 2023
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إقامة «نزال موسم الرياض في لندن» على استاد ويمبلي.. سبتمبر المقبل
  • هيئة المعارض تستعد لإطلاق معرض " صنع فى مصر" فى طرابلس سبتمبر المقبل
  • لأول مرة.. إطلاق معرض «صنع في مصر» بطرابلس سبتمبر المقبل
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تعلن فتح باب التسجيل للعارضين الراغبين في الاشتراك بمعرض ديارنا مارينا بالساحل الشمالي