يخطط جوليان ناجلسمان، المدرب الجديد للمنتخب الألماني وفريق بايرن ميونخ الألماني السابق، للإطاحة بـ مانويل نوير حارس مرمى الفريق البافاري من تشكيل المنتخب.

وقاد ناجلسمان فريق بايرن ميونخ، في صيف 2021 حتى مارس 2023، وحقق لقب الدوري الألماني ولقبين لكأس السوبر مع الفريق.

لم تكن العلاقة بين مدرب منتخب ألمانيا، ومانويل نوير جيدة عندما كان المدرب يقود المنتخب البافاري، علمًا أن الحارس كان اللاعب الوحيد الأكبر سنًا، من مدربه في ملعب أليانز أرينا، وحاليا في المنتخب.

ناجلسمان ونوير

وأشارت صحيفة سبورت الألمانية في تقرير لها، إن هناك خلافا قديما بين نوير وناجلسمان، كان بسبب إقالة مدرب حراس المرمى توني تابالوفيتش، الذي يتمتع بثقة كبيرة من الحارس المخضرم، وهو ما سيكون لها آثار في توتر العلاقات بين الاثنين في المنتخب الألماني.

 

ورفض قائد البايرن قرار إقالة مدرب حراس المرمى في فريقه، وصرح علنًا: "لقد كانت ضربة كبيرة بالنسبة لي، ولم أفهمها على الإطلاق، كان توني دائمًا لاعبًا في الفريق، الجميع رآه بهذه الطريقة، نحن عملنا معًا لمدة 11 عامًا ونصف تقريبًا".

 

وأقيل ناجلسمان بشكل مفاجئ، من تدريب بايرن ميونخ في مارس الماضي، وتم تعيين توماس توخيل المدرب الحالي مكانه حتى الآن.

 

وسيكون التجمع الأول للمنتخب الألماني بقيادة المدرب الجديد، في أكتوبر المقبل، حيث يواجه أميركا والمكسيك في مباراتان وديتان.

 

وبسبب إصابة حارس البايرن، سيواصل مارك أندريه تير شتيجن، الدفاع عن شباك المنتخب الألماني، وأشارت الصحف أن أداء حارس برشلونة الإسباني، تجعله الخيار الأمثل للمدرب الجديد حتى بعد عودة نوير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانويل نوير بايرن ميونخ ناجلسمان منتخب ألمانيا

إقرأ أيضاً:

مدرب فرانكفورت يرد على بيتكوفيتش و يثني على شايبي

دافع مدرب نادي أينتراخت فرانكفورت، دينو توبمولر، عن لاعبه الدولي الجزائري، فارس شايبي.

بعد إبعاد اللاعب عن تربص المنتخب الوطني المقبل، الذي تتخلله مواجهتي منتخب التوغو المزدوجتين، في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

حيث سبق للناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، خلال آخر ندوة صحفية، أن أوضح سبب إبعاد اللاعب، شايبي، عن صفوف الخضر، هو أنه لم يجد له منصب يتناسب مع فلسفته التكتيكية.

هذا الأمر جعل من مدرب أينتراخت فرانكفورت، توبمولر، يدافع عن لاعب فريقه، فارس شايبي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها، اليوم الجمعة، قبل مواجهة بايرن ميونيخ الألماني، المرتقبة يوم الأحد،  في إطار الجولة السادسة من “البوندسليغا”.

وصرح مدرب فرانكفورت، دينو توبمولر، اليوم الجمعة، لوسائل الإعلام الألمانية، مدافعا عن اللاعب، فارس شايبي:”هناك من يستهين بإمكانيات شايبي، على الجانب الدفاعي”.

وأضاف المتحدث:” فارس لاعب يمتلك فنيات كبيرة، ويحظى بتقدير كبير من زملائه اللاعبين والجهاز الفني للنادي”.

للإشارة، يتواصل غياب اللاعب، فارس شايبي، عن صفوف المنتخب الوطني، منذ مارس الماضي، حيث لم يشارك اللاعب في أي دقيقة من مواجهتي بوليفيا وجنوب إفريقيا الوديتين.

????️ #Toppmöller:
„Farès wird etwas unterschätzt, was auch seinen Fleiß in der Defensivarbeit angeht. Er ist nicht nur der feine Techniker. Er hat ein hohes Ansehen bei den Spielern als auch beim Trainerteam.“
-––––#SGE | #SGEFCB

— Eintracht Frankfurt (@Eintracht) October 4, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • هيرتا برلين الألماني يهنئ مازة
  • أول تعليق من مالك مانشستر يونايتد على أزمة إقالة المدرب
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع بديل محمد صلاح من الدوري الألماني
  • مدرب فرانكفورت يرد على بيتكوفيتش و يثني على شايبي
  • الإصابة تبعد أديمي ودورانفيل لأسابيع عن صفوف دورتموند الألماني لكرة القدم
  • العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل
  • ناجلسمان يضم كليندينست للمنتخب الألماني وباومان يحرس عرين الفريق للمرة الأولى
  • أين ذهب البايرن في «ليلة فيلا».. اسألوا نوير؟
  • لماذا رفض دي بروين ولوكاكو خوض مواجهتي فرنسا وإيطاليا؟
  • الاتحاد الكوري الجنوبي خالف اللوائح عند اختيار المدرب هونغ