أرسل الدوري الإيطالي تهنئته للمملكة العربية العربية السعودية اليوم السبت، بمناسبة احتفالها باليوم الوطني الـ 93، والذي تحتفل به المملكة في يومي 23 و24 من سبتمبر الجاري 2023.

الدوري الإيطالي يهنيء السعودي باليوم الوطني:

تحتفل المملكة بمرور الذكرى رقم 93 على توحيدها باسم المملكة العربية السعودية، وتوافدت النهائي على المملكة من هيئات رياضية عالمية من الدوري الإسباني والإيطالي وأندية نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وشباب الأهلي الإماراتي.

ونشر الحساب الرسمي للدوري الإيطالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسالة باللغة العربية ومعها صورة لعدد من نجوم الدوري الإيطالي يرتدون اللباس العربي، وكتب على الصورة: "سارعي للمجد والعلياء.. كل عام والمملكة العربية في خير وازدهار".

ورد الحساب الرسمي للدوري السعودي على تهنئة الدوري الإيطالي، وكتب شكرًا لمشاعركم الطيبه.

تواجد في الصورة التي نشرها الدوري الإيطالي للتهنئه باليوم الوطني السعودي الـ 93 أبرز نجوم الكالتشيو على رأسهم الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم ميلان والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هداف إنتر ميلان، وباولو ديبالا لاعب روما ولياو نجم نادي ميلان و النيجيري فيكتو أوسيمين لاعب نابولي، وهم يجلسون تحت علم المملكة ويتناولون القهوة العربية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدورى السعودى اليوم الوطني اليوم الوطني السعودي اليوم الوطني السعودي 93 الدوری الإیطالی بالیوم الوطنی

إقرأ أيضاً:

النائب العام يلتقي رئيس اللجنة المركزية للشؤون السياسية والقانونية في الصين

التقى معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، يرافقه وفد رفيع المستوى من النيابة العامة، بمعالي رئيس اللجنة المركزية للشؤون السياسية والقانونية في جمهورية الصين السيد تشن وينتشنغ، في العاصمة الصينية بكين.

وتناول اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون القانوني بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية، وركز على تبادل المعلومات والخبرات في المجالات المتعددة ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في تطوير الأنظمة القانونية وتحديث الإجراءات القضائية في كلا البلدين.

اقرأ أيضاًالمملكةإدانة مخالفَين لنظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية

وقد أطلع السيد تشن معالي النائب العام والوفد المرافق على هيكلية وأعمال اللجنة المركزية للشؤون السياسية والقانونية، مستعرضًا أفضل الممارسات المهنية المتبعة في الصين، فيما نوه المعجب بالتطور التشريعي والقانوني الذي تشهده المملكة العربية السعودية والدعم اللا محدود من القيادة الرشيدة في سبيل تطوير منظومة العدالة وحماية الحقوق وتحقيق الكفاءة الإجرائية باستخدام التقنيات الحديثة.

مقالات مشابهة

  • المملكة العربية السعودية تمنح الجنسية لعدد من الرياضيين المتميزين..(الأسماء)
  • ميلان يعلن شروطه للتخلي عن بن ناصر لـ الدوري السعودي
  • رادار الأندية السعودية يرصد نجم إنتر ميلان
  • ريادة ومواقف مشرّفة
  • تعرف على تفاصيل نظام التأمينات الجديد في المملكة العربية السعودية
  • سفير نيوزيلندا يودع الشعب السعودي بطريقة طريفة
  • الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 
  • النائب العام يلتقي رئيس اللجنة المركزية للشؤون السياسية والقانونية في الصين
  • السعودية: ندعم نشر قوة دولية في غزة بقرار أممي لدعم السلطة الفلسطينية
  • الربيعة: المملكة أرسلت 54 طائرة و8 سفن إغاثية إلى قطاع غزة حتى الآن