عجمان في 23 سبتمبر /وام / أشاد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بتميز الأداء في إدارة التحريات والمباحث الجنائية من خلال تعزيز التحول الذكي وتوظيف خصائص الذكاء الاصطناعي في البحث والتحري في مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والأمان في إمارة عجمان.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية للإدارة تطبيقاً للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام السنوي، وتعزيزاً لعملية إدارة الموارد والدعم، بحضور العقيد أحمد سعيد النعيمي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، ونائبه المقدم محمد بن يافور الغفلي، وعدد من الضباط وصف الضباط بالإدارة.

واطلع سعادته على سير العمل في أقسام الإدارة وعمليات التطوير والتحديث، والبرامج الإلكترونية وأبرز الابتكارات المحققة، ثم تفقد سعادته قسم التحريات والمباحث الجنائية، وقسم الحد من الجريمة وقسم المطلوبين، مشيداً بإنجازاتهم في مكافحة جرائم غسيل الأموال وتحقيق المؤشرات والمستهدفات الاستراتيجية.

كما اطلع على أبرز إحصائيات وإنجازات الإدارة، وتقارير القضايا والمطلوبين والخطط التطويرية المستقبلية، مثنيا على جهودهم الابتكارية التي ساهمت في دعم حرفية التعامل مع القضايا وسرعة ضبط المتهمين، ورفع نسبة الشعور بالأمان.

اسلامه الحسين/ يعقوب العوضي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

الأمير سعود بن طلال يطلع على التقرير السنوي لإنجازات مطار الأحساء الدولي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء في مكتبه، اليوم الاثنين، الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام المهندس محمد بن علي الحسني، يرافقه عدد من قيادات مطارات الدمام، بحضور رئيس غرفة الأحساء عبدالعزيز الموسى.أبرز إنجازات الشركةواطلع سموّه على التقرير السنوي لشركة مطارات الدمام، المتضمن إنجازات أسهمت في تنشيط الحركة الجوية بمطار الأحساء الدولي، كما اطلع على أبرز مشاريع شركة مطارات الدمام المُنجزة والمستقبلية، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، والتي تنعكس إيجابًا على حركة المسافرين المحليين والدوليين صوب محافظة الأحساء ومطارها الدولي، الذي شهد في أبريل الماضي تدشين التوسعة الأكبر في تاريخه، وذلك تأكيدًا على تطوير البنية التحتية، وتحسين تجربة المسافرين؛ لتحقيق مستهدفات الإستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران في المملكة.
من جهته ثمن الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام المهندس محمد الحسني، دعم واهتمام سمو محافظ الأحساء بتكامل العمل مع مختلف الجهات الشريكة في المحافظة، وخدمة المسافرين عبر مطار الأحساء الدولي.
أخبار متعلقة فيديو| البصل الحساوي.. محصول عالي الجودة من الأحساء لموائد المملكة والخليجنائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي القرية العليا الرياضي

مقالات مشابهة

  • حاكم عجمان: التعليم يتصدر أولويات الدولة
  • اعتماد دولي في التحقيق بالحرائق لمنتسبين بشرطة أبوظبي
  • «الأدلة الجنائية» في شرطة دبي تحصل على الآيزو «17020»
  • غرفة عجمان: القانون الجديد للغرفة يعزز قدراتها في التنمية الاقتصادية الشاملة
  • حاكم عجمان وولي عهده يستقبلان أوائل الثانوية العامة بالإمارة
  • افتتاح فعاليات البرنامج الصيفي «لون صيفك»
  • حميد النعيمي يصدر قانوناً بشأن غرفة عجمان لتمثيل ودعم وحماية مصالح أعضائها ومجتمع الأعمال في الإمارة
  • افتتاح فعاليات البرنامج الصيفي «لون صيفك»
  • حاكم عجمان يعزي أمير الكويت بوفاة سهيرة الأحمد
  • الأمير سعود بن طلال يطلع على التقرير السنوي لإنجازات مطار الأحساء الدولي