موقع 24:
2024-07-02@10:31:43 GMT

ليوناردو دي كابريو يدخل علاقة جديدة مع حسناء إيطالية

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

ليوناردو دي كابريو يدخل علاقة جديدة مع حسناء إيطالية

دخلت عارضة أزياء جديدة حياة بطل "تايتنيك" ليوناردو دي كابريو، الذي لطالما تصدر محرّكات البحث والترند على وسائل التواصل الاجتماعي بعلاقاته الرومانسية المثيرة للجدل.

ليوناردو دي كابريو يواعد عارضة الأزياء فيتوريا سيريتي: أكثر بكثير من مجرد "علاقة عابرة"

ورغم أنه ليس جديداً ارتباط كابريو (48 عاماً) بعارضة أزياء تصغره بـ20 عاماً، لكن مجلة "بيج 6" كشفت عن مصادر مقربة منه بأن ما يجمعه بالعارضة الإيطالية فيتوريا سيريتي (25 عاماً)،  "أكثر من مشاعر عابرة".


ولفتت المجلة إلى أنه تم رصدهما في أكثر من مناسبة بالولايات المتحدة وخارجها في الأشهر الأخيرة، فيما أكد مصدر للمجلة أن العاشقين يستمتعان بقضاء عطلة صيفية معاً للتعرف على بعضهما بشكل أعمق، ويعيشان علاقة عاطفية، لا تقف عند حدود مرحلة عابرة.
 

من إسبانيا إلى كاليفورنيا فلندن

كان أول ظهور علني لدي كابريو و سيريتي خلال نزهة سياحة واستجمام في مدينة إيبيزا الإسبانية، في أغسطس (آب) الماضي، حيث بدا كابريو في سعادة كبيرة، فيما كانت فيتوريا ترقص بأحد الملاهي الليلية.
 وبعد أسابيع قليلة من رحلتهما الإسبانية، توجّه الثنائي إلى كاليفورنيا للقاء أكثر هدوءاً، حيث رصدتهما عدسات المصورين يتناولان الآيس كريم والقهوة المثلجة أثناء تواجدهما في سانتا باربرا، كما حضرا عرض أزياء "فوغ" في لندن.

وتأتي هذه العلاقة الجديدة بعد نحو شهرين على رصده برفقة عارضة الأزياء الأمريكية ميغان روش، 22 عامًا، التى تعتبر إحدى الصديقات المقربات لعارضة الأزياء العالمية جيجى حديد، على متن يخت فاخر فى إيبيزا الإيطالية، حيث كان برفقتهما عدد من الأصدقاء.

التأكد من قوة المشاعر

أكد المصدر أن تفاصيل العلاقة سيتم الكشف عنها قريباً بشكل رسمي، لكنهما في الوقت الحالي يتأكدان من متانة علاقتهما، خاصة أنهما يرافقان بعضهما في كل المناسبات حالياً.
تواصلت "بيج 6" مع المكتب الإعلامي لنجم "حصل مرة في هوليوود"، ومع وكالة عرض الأزياء التي تتبع لها سيريتي، دون أي جواب مُقنع، بل تم الاكتفاء بعبارة "لا تعليق".
 وكانت عارضة الأزياء متزوجة سابقاً من الدي جاي ماتيو ميلليري المقيم في نيويورك، لكنهما انفصلا، في حين كانت آخر علاقة طويلة نوعاً ما في حياة ليوناردو مع الممثلة كاميلا موروني، لكنهما انفصلا في أغسطس (آب) 2022 بعد 4 سنوات معاً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني ليوناردو دي كابريو عارضة الأزیاء

إقرأ أيضاً:

السكة الحديد توقع اتفاقية مع شركة إيطالية للتحكم في مسير القطارات

وقعت الهيئة القومية لسكك حديد مصر وشركة MERMEC الإيطالية، بالاتحاد مع شركة الحاذق للإنشاءات، اتفاقية شروط وأحكام لتنفيذ أعمال نظم الإشارات والاتصالات والقوى الخاصة بخط «الفردان -بئر العبد / بالوظة – ميناء شرق بورسعيد» بين الهيئة القومية لسكك حديد مصر، ووقع على الاتفاقية عن الجانب المصري المهندس محمد عامر رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر، ومن جانب الشركة وAngelo Petrosillo نائب رئيس شركة MERMEC الإيطالية.

التحكم في حركة مسير القطارات

وأكدت الوزارة، في بيان، اليوم الأحد، أن المشروع يهدف إلى التحكم في حركة مسير القطارات على طول الخط ويحتوي على عدة نظم حديثة نظام إشارات حديث «EIS»، ونظام اتصالات يعتمد على تكنولوجيا كابلات الفايبر، ونظام قوى كهربية لتغذية الإشارات والاتصالات، ونظام تسجيل للأعطال على مدار الساعة ونظام إلكتروني حديث لتشغيل عدد 13 مزلقان بالأضواء والأجراس والبوابات الأوتوماتيكية، ونظام حديث للتحكم في الدخول الى غرف التحكم «Acess Control» ونظام عداد عجل «Axel counter».

خط سكة حديد «الفردان - بئر العبد – ميناء شرق بورسعيد»

وأوضحت أنه في إطار اهتمام الدولة بتطوير سيناء وربطها بغرب القناة من خلال خط سكة حديد، بدأت وزارة النقل بإنشاء خط سكة حديد «الفردان - بئر العبد – ميناء شرق بورسعيد» بطول 144 كيلومترا، إذ تم الانتهاء من أعمال السكة في المسافة ما بين الفردان وبئر العبد بطول 100 كيلومتر بمعرفة الشركات الوطنية المصرية، وجار العمل في نهو أعمال السكة في المسافة بين بالوظة وميناء شرق بورسعيد بطول 44 كيلومترا وذلك لربط ميناء شرق بورسعيد بشبكة السكة الحديد.

وأكدت، أنه يجري تنفيذ الأعمال بين «بئر العبد - والعريش» وذلك ضمن مشروع إعادة تأهيل وتطوير وإنشاء خط سكة حديد «الفردان - شرق بورسعيد - بئر العبد - العريش - طابا» بطول إجمالي حوالي 500 كم، الذي يعتبر أحد المكونات الرئيسية للممر اللوجيستي «العريش - طابا»، الذي سيساهم في تحقيق التنمية الشاملة في سيناء وله عوائد اقتصادية عديدة، ويخدم أهالي شمال ووسط وجنوب سيناء.

 

مقالات مشابهة

  • تقارير إيطالية| نابولي يرغب في ضم نجم تورينو
  • الاحتلال يعتقل أكثر من 10 شباب فلسطينيين فجر اليوم
  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ
  • هوس بارديلا.. قصة صعود ابن مهاجرة إيطالية إلى زعامة اليمين في فرنسا
  • هوس بارديلا.. قصد صعود ابن مهاجرة إيطالية إلى زعامة اليمين في فرنسا
  • انتخابات موريتانيا.. الغزواني يفوز بولاية رئاسية جديدة
  • مبادرة “100 براند سعودي” تثري أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء حصرية لـ11 علامة سعودية
  • الريال اليمني يدخل شهر 7 بانتكاسة جديدة أمام الدولار والسعودي.. تحديث مباشر
  • السكة الحديد توقع اتفاقية مع شركة إيطالية للتحكم في مسير القطارات
  • اكتشاف فائدة جديدة لشرب القهوة.. ما علاقة الجلوس لأكثر من ٦ ساعات يوميًا؟