بوابة الوفد:
2024-07-06@08:11:54 GMT

ثورة غضب في مانشستر يونايتد بسبب قرارات تين هاج

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

من سيئ إلى أسوأ، هكذا تسير الأمور في مانشستر يونايتد، حيث أشارت تقرير صحفية إلى وجود حالة من الانشقاق، داخل الفريق بسبب قرارات المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

 

أعلن مانشستر يونايتد في وقت سابق، عن استبعاد الدولي الإنجليزي، سانشو من تدريبات الفريق مبارياته، وأصدر النادي قراره بعد جدل علني، بين اللاعب ومدربه الهولندي.

 

وتعود القصة إلى استبعاد سانشو، من قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة آرسنال، للجولة الرابعة للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، وعندما سئل تين هاج عن سبب الاستبعاد، أجاب المدرب الهولندي وأكد أن لاعبه لا يتدرب بالشكل المناسب مع الفريق.

سانشو وتين هاج

وكذب سانشو لاحقا على مدربه، بمنشور على مواقع التواصل الاجتماعي، وصف فيه نفسه بـ "كبش فداء"، قبل أن يحذف المنشور لاحقا، دون أن يوجه اعتذارا.

 

وفي سياق متصل، وبحسب ما أورد موقع إذاعة بريطانيا، فإن مجموعة من لاعبي الفريق لمانشستر يونايتد، يرفضون قرار تين هاج باستبعاد سانشو، ووجود شعور بالضجر لدى العديد من لاعبي الفريق، بسبب انتقادات المدرب المتواصلة.

 

ويعيش الشياطين الحمر، حالة من عدم الاستقرار على مستوى الأداء والنتائج، فخلال المباريات الـ 6 التي خاضها منذ بداية الموسم الجديد، لم يحقق الفريق سوى فوزين مقابل تلقي 4 هزائم.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 13، في الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط من 5 مباريات، بتحقيق انتصاران و3 خسائر، وتعرض الفريق للخسارة بنتيجة 4-3 أمام بايرن ميونخ في المباراة الافتتاحية له بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تين هاج مانشستر يونايتد سانشو الدورى الانجليزى دورى أبطال اوروبا مانشستر یونایتد تین هاج

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم

وجه الناقد الرياضي مصطفى جويلي تحية لجماهير نادي الزمالك بعد مقاطعتها لمباريات الفريق، معبرًا عن استيائه من قرارات مجلس الإدارة في برنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي عبد الناصر زيدان.

مصطفى جويلي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم

أضاف جويلي: "مجلس إدارة نادي الزمالك ليس لديه كلمة ثابتة، وهذا هو السبب في خوض لقاء سيراميكا بعد انسحاب الفريق من مواجهة الأهلي، والذي لم يكن له مبرر سوى الخوف."

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك

وأردف قائلًا: "ما كان الفائدة من إصدار البيانات الكبيرة إذا لم يكن هناك أي مطلب تحقق في النهاية؟ في النهاية، تراجعت عن كلامك."

واختتم جويلي تصريحاته بالتأكيد على وعي جمهور الزمالك، قائلًا: "الجمهور عرف أن المجلس غير جاد، فقاطعوا حضور المباريات، وهذا كان رد قوي ورسالة واضحة لمجلس إدارة النادي الأبيض برفضهم للقرارات الأخيرة."

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج حتى 2026
  • رسميا.. إيريك تن هاغ باق مع «الشياطين الحم» حتى يونيو 2026
  • القرار الرسمي.. مانشستر يونايتد يحسم مصير إيريك تن هاغ
  • الأهلي يسعى للتعاقد مع جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • توم هيتون يجدد عقده مع اليونايتد