ألقت شرطة العشارة بمحافظة دير الزور السورية القبض على شاب للاشتباه بقتله والدته الطاعنة بالسن وشقيقته وابنته ذات 4 سنوات بسبب خلافات شخصية، ليتبين أنه مدمن على المخدرات.

أعلنت وزارة الداخلية السورية، عبر حسابها الرسمي في "فيسبوك"، أنه بتاريخ 20 سبتمبر الجاري، وردت معلومات إلى شرطة ناحية العشارة بوقوع جريمة قتل في أحد المنازل في المنطقة، وتوجهت على إثر ذلك فوريا دوريات من شرطة الناحية إلى المنزل المذكور.

إقرأ المزيد جريمة مروعة تهز الشارع اللبناني.. سيدة تقتل زوجها بالسم وتتخلص من جثته بطريقة شيطانية!

وبعد التحري شوهدت جثتان لامرأتين إحداهما طاعنة بالسن وهما المدعوة (فوزه.خ) والمدعوة (إسراء.ج) وجثة لطفلة بعمر الـ4 سنوات، وبعد الكشف الطبّي تبيّن أن سبب الوفاة كان تعرضهن لضربة بالرأس. ولم يُعثر على أي آثار جرمية بالمكان وتبيّن أن الجثتين عائدتان لأم وابنتها.

وباشرت الشرطة التحري وجمع المعلومات، ودارت الشبهات على الفور حول ابن المغدورة (فوزه) والمدعو (خضر.ج) كونه مدمن على المخدرات.

وبالبحث عنه عُثر عليه مختبئا في أحد الأبنية المهجورة المجاورة للمنزل وتم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل والدته وشقيقته بواسطة ضربهم بالحجر على رأسهم وهما تغطان في نوم عميق.

وقال إن الدوافع إلى ذلك كانت الخلافات الشخصية، كما أقدم على ضرب ابنته الصغيرة وقتلها بدافع الانتقام من زوجته المطلقة، وأقرّ أنّه كان ينوي الهروب إلى خارج البلاد.

إلى ذلك ما تزال التحقيقات في الجريمة مستمرة وسيتم تقديم المجرم إلى القضاء المختص لينال جزاءه العادل.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار سوريا جرائم دمشق دير الزور شرطة غوغل Google مخدرات وفيات

إقرأ أيضاً:

إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر المستشار محمد شومان قاضي المعارضات بمحكمة قطور إيداع المتهم بقتل والدته وشقيقة وشقيقته بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بدائرة مركز قطور مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية، لبيان ما إذا كان يعاني من أمراض نفسية أو عقلية تؤثر على إدراكه ووعية وقت ارتكاب الجريمة بناء على طلب دفاع المتهم.

كان قاضي المعارضات بمحكمة قطور بالغربية تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بدائرة مركز قطور على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، قد نجحوا بعد جهود مكثفة من البحث، من ضبط الشاب الهارب مختبئا في بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، بعد أقل من أسبوع على ارتكابه الجريمة البشعة بعزبة رستم التابعة لمركز قطور بالغربية، بذبح والدته وشقيقه وشقيقته وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم.

وكان مدير أمن الغربية ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، بورود بلاغا من الأهالي، بمقتل أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز  قطور.؛ وانتقلت المباحث الجنائية لمكان الحادث،  وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعي "محمد. ا" بذبح والدته وشقيقه وشقيقته، ، وأضرم النيران بهم.

وتجرى نيابة مركز قطور في محافظة الغربية؛ تحقيقات مع المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم؛ بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور، والتي كانت قد طلبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الجريمة ومعرفة سببها وملابساتها وتشريح الجثث والتصريح لدفنها والتي أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • في جريمة بشعة بالضالع .. أب يقتل ابنه المريض نفسيا
  • جريمة بشعة تهز فاس.. ابن يقتل والده
  • جريمة بشعة بالضالع اب يقتل ابنه المريض نفسيا
  • إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه
  • قرار من المحكمة بشأن المتهم بتنفيذ مذبحة عزبة رستم الأسرية بالغربية
  • تجديد حبس المتهم بقتل 3 أفراد من أسرته بعزبة رستم في الغربية
  • السودان..اغتيال طبيب بطريقة بشعة
  • بعد حصول خطيبها على حكم من محكمة الجنايات.. فتاة تتخلص من حياتها بطريقة بشعة
  • النيابة تصطحب قاتل أسرته بالغربية لتمثيل الجريمة
  • قبل وبعد.. هذا ما فعلته إسرائيل بعيتا الشعب (صورة)