بوابة الوفد:
2024-07-06@07:34:39 GMT

الأهلي بزيه الأساسي أمام سانت جورج بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي وسانت جورج الإثيوبي مساء اليوم، بحضور مندوبي الناديين ومسئولي الاتحاد الإفريقي.

وحضر ممثلًا عن النادي كل من ماهر عبد العزيز ووائل محمد إداريي الفريق، وذلك للاتفاق على كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق سانت جورج الطاقم الأصفر والحارس الطاقم الفسفوري.

وناقش الحضور كافة الضوابط الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة سانت جورج مساء غد على استاد القاهرة في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سانت جورج الأهلى النادى الأهلى الاتحاد الإفريقي الوفد

إقرأ أيضاً:

رئيس شركة صرف الإسكندرية يُشدد علي متابعة الحالة الفنية للمحطات واتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية

عقد اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اجتماعاً هاما برؤساء قطاعات و مديري عموم الشركة بقاعة الاجتماعات بالديوان العام لاستعراض إنجازات القطاعات خلال الفترة الماضية وما تواجهه من مشاكل وعقبات والإجراءات المتخذة لحلها.

وأكد "نافع" علي سرعة إنهاء أعمال التطهير للمطابق والشنايش وإعادة التطهير للمناطق التي تم الانتهاء منها والتنسيق الكامل مع الأحياء والأجهزة التنفيذية للمحافظة للتغلب علي جميع التحديات.

وشدد علي متابعة الحالة الفنية للمحطات ورفع كفاءتها وعلي أهمية اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية، حفاظاً على سلامة المواطنين والعاملين، موضحاً أن أهم مسئولياتنا هي الحفاظ علي العاملين وتدريبهم ورفع كفاءاتهم وتوفير بيئات آمنة للعمل وإتاحة كافة الاحتياطات ووسائل السلامة للعاملين بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية.

ونبه علي متابعة جميع مشروعات الإحلال والتجديد ورفع الكفاءة، والإلتزام بالجداول الزمنية المحددة والإلتزام بمعايير الجودة الموضوعة دون الإخلال بالجدول الزمنى المتفق عليه، وتفعيل إجراءات ترشيد الطاقة والتوسع في استخدام الطاقة المتجددة.

كما شدد علي استمرار الرقابة على مستويات الأداء الخاصة بكل قطاع لتقييم الأداء وحسن سير العمل، مطالباً الجميع بمواصلة العمل واتخاذ القرارات بكل حسم للتعامل مع مختلف الموضوعات الخاصة بالعمل مع مراعاة كافة النواحى الفنية والقانونية والمالية اللازمة.

وأضاف أن الشركة تسعى نحو التواصل الدائم والمستمر بين مختلف القطاعات لتوضيح أهداف وأولويات العمل، ومناقشة كافة المستجدات وعرض المقترحات للتغلب على أى تحديات مؤكداً علي أهمية التنسيق الكامل وتحقيق أعلي درجات التعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية من أجل تقديم افضل خدمة للمواطن.

مقالات مشابهة

  • رئيس شركة صرف الإسكندرية يُشدد علي متابعة الحالة الفنية للمحطات واتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • البيئة تتابع تنفيذ إقامة أول محطة بمصر لتحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية
  • وصول الطاقم الفني المساعد لـ يايسله للمغادرة إلى المعسكر الخارجي
  • الأهلي يحسم مصير سانت ماكسيمان
  • موعد امتحانات الدور الثاني للتعليم الأساسي والفني في محافظة القليوبية
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • كامل الوزير : هشتغل من 8 صباحا لـ3 عصرا بوزارة الصناعة ومن 3 عصرا لـ10 مساءً بالنقل
  • أنقرة: نعمل مع العراق لوضع خطة للتعامل مع ملف المياه والقضاء على كافة التحديات
  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري