شوقت منصة watch it الرقمية المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لعرض مسلسل على باب العمارة خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة.

ونشرت watch it البرومو الدعائي عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام لمسلسل على باب العمارة، وعلقت عليه قائلة: «عوض أبو حامد جيه، يعني كل شنب وله مقص، مسلسل على باب العمارة من أعمال WATCH IT الأصلية ابتداءً من ٤ أكتوبر حصريً

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

وشهدت أحداث البرومو الدعائي لمسلسل على باب العمارة الكثير من التفاصيل المثيرة، والتي تبدأت بمواجهة حاتم صلاح الكثير من المواقف الكوميدية في العمارة، ويطلب من والده في النهاية تغيير وصيته.

أبطال مسلسل على باب العمارة

ويعد مسلسل «على باب العمارة» من أحد أعمال منصة watch it الأصلية، والمسلسل من الأعمال القصيرة ويشارك في بطولته عدد من الفنانين من أبرزهم: آية سماحة، محمد محمود، محمد رضوان، ريهام الشنواني، حاتم صلاح، عزة لبيب، ومن إخراج خيري سالم، ومن تأليف مصطفى حمدي، وسيجسد الفنان حاتم صلاح شخصية بواب العمارة خلال أحداث المسلسل.

ويتصدر الفنان حاتم صلاح بطولة مسلسل "على باب العمارة" في أول بطولة مطلقة له في الدراما، وهو عمل اجتماعي لايت كوميدى مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه قريبًا على منصة "watch it" الإلكترونية، ويجسد حاتم خلال الأحداث دور “بواب”.

اقرأ أيضاًظهرت مرتدية فستان الفرح.. من هي ليلى عدنان الطفلة سو في مسلسل الكبير قوي؟

إلهام شاهين تواصل الترويج لمسلسل الفريدو بهذه الطريقة

محمود الليثي يبدأ تصوير أولى مشاهده في مسلسل «البحث عن علا 2»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل على باب العمارة على باب العمارة مسلسل على باب العمارة حاتم صلاح

إقرأ أيضاً:

"يا ترى سهى هتعمل إيه؟".. سارة عصام تروج لمسلسل "البحث عن علا 2"

شاركت الفنانة سارة عصام جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام بمجموعة صور جديدة من كواليس الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا". 

 

وظهرت سارة في الصور برفقة الفنانة هند صبري، ظافر العابدين، محمود الليثي، ندى موسى، والمخرج هادي الباجوري. وعلقت على الصور قائلة: "يا ترى سهى هتعمل إيه مع علا في الموسم ده؟ اتفرجوا وهستنى رأيكم في التعليقات".

الجدير بالذكر أن سارة عصام حظيت بإشادات واسعة خلال عرض الجزء الأول من المسلسل، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن دورها في تجسيد شخصية "سهى"، ابنة خالة "هاني عادل"، طليق علا عبد الصبور. وتميزت شخصية سهى بالعدائية والإحباط، لكنها لم تكن تحمل نوايا سيئة. ومن أبرز التعليقات التي تلقتها: "أنها تجسد شخصية طبيعية نراها في حياتنا اليومية".

 

أبطال مسلسل “البحث عن علا 2”

 

يُذكر أن مسلسل "البحث عن علا" هو أول تجربة تمثيلية لسارة عصام، والتي سبق لها المشاركة في العديد من الورش الفنية تحت إشراف كبار المدربين، وعلى رأسهم مروة جبريل، التي رشحتها للمشاركة في المسلسل بعد مقابلتها مع فريق العمل.

 

 

مقالات مشابهة

  • بصور من الكواليس.. صلاح عبدلله يروج لمسلسل "تيتا زوزو"
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • تيتا زوزو وبرغم القانون.. مسلسلات تنافس على الأعلى مشاهدة عبر watch it
  • "يا ترى سهى هتعمل إيه؟".. سارة عصام تروج لمسلسل "البحث عن علا 2"
  • نور النبوي يتصدر الإعلان التشويقي لمسلسل 6 شهور على منصة watch it
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "6 شهور" لـ نور النبوي
  • «watch it» تستعد لانطلاقة 6 شهور لـ نور النبوي بهذه الطريقة (صورة)
  • محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3