موقع 24:
2024-06-30@01:16:10 GMT

أنشيلوتي: هدفنا "الليغا"

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

أنشيلوتي: هدفنا 'الليغا'

أوضح مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، أن هدف الفوز في مباراة الديربي على أتلتيكو مدريد هو من أجل المضي قدماً نحو هدفه وهو الفوز بالليغا، وليس وضع أتلتيكو مدريد في وضع صعب، والذي من الممكن أن يصل فارق النقاط بينهما خلال 6 جولات فقط إلى 11 نقطة.

وقال المدرب خلال مؤتمر صحفي: "نحن نريد الفوز، وليس تصعيب الأمور على أتلتيكو مدريد، هذا ليس هدفنا.

هدفنا هو حصد النقاط والفوز بالليغا".

وأضاف أنشيلوتي: "قبل المباريات الهامة دائماً ما تكون المشاعر طيبة ولدينا رغبة وحماس وبعض القلق من مواجهة خصم لديه إمكانات كبيرة. ما يسيطر علينا حالياً هو تقديم مباراة كبيرة والحفاظ على الديناميكية الجيدة لهذه اللحظة".

وعلى جانب آخر، أكد مدرب الفريق الملكي تعافي مهاجم الفريق، البرازيلي فينيسيوس جونيور، من إصابته وجاهزيته للمشاركة في مواجهة الغد ولكنه أوضح أن اللاعب لن يبدأ المباراة وسيكون على دكة البدلاء.

ولكنه أبدى شكوكاً أقل حول الإنجليزي جود بيلينغهام الذي تعافى من آلام المعدة وفي ظروف مثالية تسمح له بالمشاركة منذ البداية.

وقال أنشيلوتي مازحاً: "لقد كانت حكاية طريفة. لم يكن بحال جيدة يوم الخميس وأمس كان بحال أفضل واليوم تدرب بشكل طبيعي. سيكون متواجداً في المباراة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

رغم الفوز.. تصريح ناري من فينيسيوس بعد مباراة البرازيل وباراجواي

انتقد فينسيوس جونيور، نجم منتخب البرازيل مباراة بلاده التي لعبت ضد باراجواي صباح اليوم السبت والموافق التاسع والعشرون من يونيو، على ملعب الولاء.

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، نتيجة مباراة البرازيل أمام باراجواي في مشوار الجولة الثانية من بطولة كوبا أمريكا 2024.

نتيجة مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا

وفاز منتخب البرازيل أمام نظيره منتخب باراجواي في المباراة التي جمعت بينهما من عمر لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

بعد هدفيه أمام باراجواي.. أرقام مذهلة لجونيور فينيسيوس مع البرازيل منتخب البرازيل يسحق باراجواي برباعية في كوبا أمريكا (فيديو)

وشهدت المباراة تفوق كبير للنجم البرازيلي فينسيوس جونيور، الذي يلعب لصالح نادي ريال مدريد الإسباني، حيث استطاع تسجيل هدفين في المباراة وتقديم تمريرات حاسمة لأصدقائه.

تعليق فينسيوس على فوز البرازيل ضد باراجواي

وقال فينيسيوس بعد المباراة: "إنه من الصعب اللعب في هذه الملاعب وفي ظل وجود الحكام ضدك دائمًا، الطريقة التي يعاملنا بها الكونميبول دائمًا ما تكون معقدة للغاية".

مقالات مشابهة

  • الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بعد الفوز على سيراميكا
  • جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • سارى يحفز لاعبى الاتحاد بين الشوطين لخطف هدف مبكر بالشوط الثانى
  • فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة
  • الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع
  • رغم الفوز.. تصريح ناري من فينيسيوس بعد مباراة البرازيل وباراجواي
  • حسين الشحات يُهدي الأهلي الفوز على فاركو في الدوري الممتاز
  • «الإمارات للدراجات».. الطموحات الكبيرة في «طواف فرنسا»
  • بنما تخطف أميركا!
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا