موعد مباراة الأهلي وسان جورج.. المرتقبة ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

مباراة الأهلي ضد المصريالأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا

ويستهل النادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بمواجهة فريق سان جورج الإثيوبي، ضمن منافسات دور الـ32 من زمن المسابقة.

لاعبو الأهلي

وحقق النادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، خلال الموسم المنصرم على حساب فريق الوداد المغربي، بعد أن نجح المارد الأحمر في الفوز ذهاباً بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفرض رجال مارسيل كولر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على أرضية مركب «محمد الخامس»، ويحصد النجمة الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

الغيابات تضرب الأهلي قبل مباراة سان جورج في دوري أبطال إفريقيا

ويدخل النادي الأهلي، مباراة فريق سان جورج الإثيوبي، وهو يعاني من العديد بالغيابات التي قد تؤثر على كتيبة مارسيل كولر خلال المباراة، ويغيب عن المارد الأحمر كل من:

الأهلي ضد المصري

- عمرو السولية وكريم نيدفيد ومحمود متولي وبيرسي تاو: للإصابة.

- ويفقد الأهلي خدمات المغربي رضا سليم للإيقاف، وذلك عقب طرده مع الجيش الملكي في بطولة الكونفدرالية خلال الموسم الماضي، حيث غاب عن مباراة مع فريقه السابق والثانية ستكون مع الأهلي.

- بينما يغيب المهاجم الفرنسي الجديد للفريق الفرنسي أنتوني موديست عن الأهلي خلال المباراة، نظراً لعدم قيده في القائمة الإفريقية الأولى، وبالتالي لن يكون متاحا قبل دور المجموعات حال تأهل إليه الأهلي.

أنتوني موديستتشكيل الأهلي المتوقع ضد سان جورج في دوري أبطال إفريقيا

ومن المتوقع أن يخوض المدرب السويسري مارسيل كولر مباراة الذهاب أمام فريق سان جورج الإثيوبي، بتشكيل شبه اضطراري نظراً لحدوث العديد من الغيابات في صفوف الفريق قبل المباراة.

وسيكون تشكيل الأهلي على النحو التالي:

فريق الأهلي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

في خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أليو ديانج.

في خط الهجوم: حسين الشحات - كهربا - أحمد عبد القادر.

موعد مباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الأهلي وسان جورج، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، غداً الأحد الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة الأهلي ضد المصري

وتنطلق مباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال إفريقيا

وتذاع مباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال إفريقيا عبر قناة أون تايم سبورتس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أنتوني موديست إصابات الأهلي إصابة بيرسي تاو إمام عاشور الأهلي الأهلي دوري أبطال إفريقيا الأهلي وسان جورج الإثيوبي الاهلي الاهلي دوري أبطال إفريقيا النادي الأهلي النادي الاهلي بيرسي تاو تاو تشكيل الأهلي دوري أبطال إفريقيا رضا سليم سان جورج عمرو السولية غيابات الأهلي غيابات الأهلي اليوم فريق الأهلي فريق سان جورج كريم نيدفيد كولر مارسيل كولر مباراة الأهلي مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا مباراة الاهلي موعد مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي ضد سان جورج موعد مباراة الأهلي وسان جورج موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي ضد سان جورج موعد مباراة الاهلي وسان جورج مباراة الأهلی وسان جورج فی دوری أبطال إفریقیا بطولة دوری أبطال إفریقیا مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار مساء اليوم الإثنين إلى ملعب ستاد الكلية الحربية لمتابعة المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كولر يطلب 9 لاعبين جدد في الأهلي بينهم 5 أجانب

يسعى الأهلي للحفاظ على سلسلة الانتصارات المحلية التي حققها في الفترة الماضية، بالفوز في اخر 9 مباريات خاضها بالدوري وآخرها الانتصار على فاركو بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

ويواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سياسيا التدوير بين اللاعبين للحفاظ على جاهزية جميع العناصر في ظل ضغط المباريات في المرحلة الحالية وتفاصيل تعرض اللاعبين للإصابات والاجهاد.

في المقابل، يأمل طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني في تحقق الانتصار والفوز بالثلاث نقاط لتحسين أوضاعه في جدول الدوري، إذ يحتل المركز الحادي برصيد 34 نقطة من 26 لقاء، بواقع 8 انتصارات، و10 تعادلات، و8 هزائم.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمم الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش


تنقل  مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق
  • البرتغال ضد سلوفينيا في يورو 2024.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة