مسقط- الرؤية

حصد البنك الوطني العُماني جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة "شركات رأس المال الكبير"، وذلك ضمن جوائز مجلة عالم الاقتصاد والأعمال السنوية.

وأقيم حفل توزيع الجوائز برعاية صاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد، في فندق شيراتون عُمان.

وقال الدكتور علي بن سالم الشكيلي مساعد المدير العام ورئيس إدارة الخدمات والقنوات الرقمية في البنك الوطني العُماني: "نفتخر بالفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تُكرم الشركات التي تحقق أبرز الإنجازات، والأفضل من حيث الأداء في عُمان، وتعكس هذه الجائزة نجاحنا وتبرهن على العمل المتميز لموظفي البنك، ويعكس قدرتنا على تلبية متطلبات عملائنا، وتركيزنا التام على إيجاد فرص جديدة أمامهم وتعزيز مكانتنا روادًّا للابتكار في القطاع المصرفي في عُمان، ففي البنك الوطني العُماني، نضع عملاءنا في مقدمة أولوياتنا وسنواصل العمل لتقديم تجربة مصرفية مرنة وسهلة لهم".

وحقق البنك الوطني العماني نموًّا بنسبة 59.2% في صافي الأرباح في عام 2022، ونموًّا بنسبة 32.8% في النصف الأول من العام 2023 مقارنة بنفس المدة من العام الماضي.

ويواصل البنك تعزيز مكانته في صدارة المؤسسات المالية التي توفر خدمات مصرفية عالمية المستوى إذ يلتزم بتطوير قنواته الرقمية، كما أطلق أيضا أول ركن رقمي وأجهزة خدمة متعددة الأغراض وأجهزة الخدمة الذاتية في سلطنة عُمان، بهدف تلبية متطلبات عملائه.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

إيطاليا: زيادة الهجمات السيبرانية بنسبة 5% العام الجاري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال وزير الداخلية الإيطالي ماتيو بيانتيدوزي، إنه في عام 2023، تم الكشف عن نحو 12 ألف هجمة سيبرانية، والتي ارتفع عددها بنسبة 5% في الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري.

ونقلت وكالة (آكي) الإيطالية للأنباء عن وزير الداخلية في كلمته اليوم الجمعة، خلال الدورة الـ15 للمؤتمر الوطني للإحصاء، أضاف الوزير بيانتيدوزي، أن “في العام الماضي، تم تسجيل 1117 هجومًا على البنى التحتية الحيوية، 632 منها تمت معالجتها مباشرة من قبل المركز الوطني للجرائم الإلكترونية، المعني بحماية هذه البنى”.

وأشار وزير الداخلية في المؤتمر الذي أعده المعهد الوطني للإحصاء (إستات)، إلى أن “من بين هذه الهجمات، كانت هناك 192 اعتبرت خطيرة بشكل خاص”، وأنه “في الأشهر الخمسة الأولى من عام 2024، ازداد هذا النوع من الهجمات وبشكل ملحوظ أيضًا”.

مقالات مشابهة

  • الرقابة المالية تستعرض متطلبات القيد والطرح مع ممثلى شركات قطاع الأعمال العام
  • «الأهلي المصري» يقتنص 24 جائزة دولية لريادته عربيًا وإفريقيًا
  • عمان.. الناتج المحلي الإجمالي ينمو 0.8% بالربع الأول من 2024
  • وزير قطاع الأعمال العام: دعم الصناعة وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص أهم أولوياتنا
  • بالأرقام: أداء الأنشطة النفطية وغير النفطية في الربع الأول من ٢٠٢٤
  • البنك الدولي: 4.8% معدل نمو للتحويلات المالية لدول آسيا والمحيط الهادئ العام الماضي
  • إيطاليا: زيادة الهجمات السيبرانية بنسبة 5% العام الجاري
  • مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا
  • أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • مبتكر منذ طفولته.. آدم يحصد جائزة الدولة للمبدع الصغير بمنصة تفاعلية للموظفين