#سواليف

أنهى مركز إيداع الأوراق المالية، إجراءات إطلاق نسخة محدثة من خدمة محفظتك الإلكترونية ( e-Portfolio)، تتيح للمستثمرين الأردنيين (الأفراد) الاشتراك المباشر بالخدمة إلكترونيا دون الحاجة الى مراجعة المركز لهذه الغاية.

وتمكن النسخة المحدثة أي شخص من الاشتراك عن طريق الموقع الإلكتروني للمركز بالخدمة آليا، والحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور خاصة به، كما سيتاح للمشتركين الحاليين استعادة كلمة مرورهم الخاصة إلكترونياً، بعد تفعيل خاصية تقنية “One Time Password -OTP” كآلية للمصادقة والتحقق، وقيام النظام بالتحقق من بعض المعلومات الأساسية للمستثمرين.

يشار إلى أن خدمة محفظتك الالكترونية تمكن المستثمر من متابعة ملكيتـه مـن الأوراق الماليـة والاطلاع علـى المعلومـات المتعلقـة بحسـاباته مـن الأوراق الماليـة المودعـة والحركات المنفذة عليها، سواء أكانت في السجل المركزي أو فـي حسـابه لـدى الوســيط أو الحافــظ الأمين، بالإضافة إلى إبلاغ المستثمر ببيانات ومعلومات متعلقة بمحافظه الاستثمارية وأية عمليات تجري على ملكيته والتي ينفذها المركز مباشرةً ومن ضمنها وضع ورفع قيود الملكية عن الأوراق المالية (حجز، رهن، تجميد)، وإجراءات الشركات من زيادة وتخفيض.

مقالات ذات صلة 71% نسبة إنجاز مشروع معالجة انزلاق الجعيدية على طريق جرش 2023/09/23

وتقدم هذه الخدمة لجميع المستثمرين على اختلاف تصنيفهم وجنسياتهم، دون مقابل لإبقائهم المستثمر على اطلاع دائم بكل ما يجري من حركات على حسابات الأوراق المالية الخاصة بهم، وللتسهيل عليهم متابعة ملكياتهم بالأوراق المالية بسهولة ويسر وفي أي مكان والاستفادة من مميزات هذه الخدمة، لا سيما أنه سيكون بالإمكان قريبا تحميل هذه الخدمة على الهواتف الذكية من خلال تطبيق “محفظتك الإلكترونية e-Portfolio”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الأوراق المالیة

إقرأ أيضاً:

كاتب اقتصادي: الإنفاق على السياحة سيصل إلى حوالي 800 مليار دولار

أوضح الكاتب الاقتصادي عيد العيد، معدل الإنفاق المتوقع على السياحة والفرص المتاحة للمستثمرين الأجانب والسعوديين.

وأضاف «العيد»، خلال لقائه المذاع على قناة الإخبارية، أن الإنفاق على السياحة سيصل إلى حوالي 800 مليار دولار وهناك فرص كبيرة للمستثمرين الأجانب والسعوديين بحلول 2030.

وأردف الكاتب الاقتصادي، أن الخدمات السياحية تشهد تغيرا كثيرا بدليل ما يحدث حاليا بشأن توفر الخدمات فضلا عن المشاريع السياحية والمشروع الكبير في منطقة السودة، بالإضافة إلى اختلاف أجواء أبها صيفا عن أجواء الجزيرة العربية بالكامل؛ ولذلك يأتيها السائحون من المملكة والخليج.

فيديو | الكاتب الاقتصادي عيد العيد: سيصل الإنفاق على السياحة إلى حوالي 800 مليار دولار وهناك فرص كبيرة للمستثمرين الأجانب والسعوديين بحلول 2030#عين_الخامسة | #الإخبارية pic.twitter.com/31ebNo8E0H

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • «الأوراق المالية» تطلق مشروع تنظيم الطرح الخاص لسندات الدين والصكوك
  • كاتب اقتصادي: الإنفاق على السياحة سيصل إلى حوالي 800 مليار دولار
  • برلمانية: مؤتمر الاستثمار الأوروبي رسالة قوية للمستثمرين الأجانب
  • «تعليم القاهرة» تعلن موعد التحويلات من الأزهر إلى العام والعكس
  • محافظ بني سويف يناقش إجراءات استدامة الخدمة بمحطات صرف البساتين وصفط الغربي
  • محافظ بني سويف يجتمع بمسئولي الصرف الصحي لمناقشة إجراءات استدامة الخدمة بإحدى المحطات
  • أمريكا.. أكبر دولة مدينة في تاريخ العالم!
  • إطلاق وتفعيل خدمة الطوارئ الطبية لأول حالة بشمال سيناء رسميا
  • موعد إطلاق برنامج الفيزا الإلكترونية للعمالة الأجنبية في العراق
  • تزامنا مع السنة المالية الجديدة.. شروط الحصول على الإجازة الاعتيادية السنوية وفقا للقانون