قررت محكمة جنايات الفيوم، المنعقدة بجلستها اليوم السبت، تأجيل محاكمة شاب يدعى عبد الرحمن جلال، في اتهامه بقتل صديقه طلال مصطفى عمدًا مع سبق الإصرار، بعدما استدرجه للصلح وتناول الإفطار على أحد المقاهي، ثم أطلق عليه وابلًا من النيران فأرداه قتيلًا في الحال، وسط ذهول الجالسين على المقهى، وذلك لدور الانعقاد المُقبل من شهر أكتوبر، لسماع هيئة الدفاع عن المتهم.

صدر الحكم برئاسة المستشار أسامة عبد المنعم سالم، رئيس محكمة جنايات الفيوم، وعضوية المستشارين عبد الحكيم عبد الحفيظ، ومحمد سعد، وأحمد محمد معوض، وأحمد عابد سعد، وأمانة سر عصام سيد، وسكرتارية تنفيذ صالح الكيلاني.

أنهى حياة صديقه

تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر فبراير 2022 حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، بلاغًا من مركز شرطة سنورس، يفيد مقتل شاب يدعى طلال مصطفى متأثرًا بإصابته بعدة طلقات نارية، أثناء جلوسه على أحد المقاهي بقرية سنهور القبلية.

تحريات الواقعة 

وكشفت التحريات الأولية أنّ صديق المجني عليه وراء قتله، بسبب وجود خلافات مالية سابقة بينهما، قرر المتهم على إثرها الانتقام من صديقه، فاستدرجه لتناول الإفطار على المقهى وحل خلافاتهم، إلا أنّه استغل انهماكه في تناول الطعام، وأخرج سلاحًا ناريًا وأمطره بوابل من الرصاص فأرداه قتيلًا في الحال.حيازة سلاح ناري دون ترخيص

ووجهت النيابة العامة للمتهم، تهم القتل العمد، وحيازة وإحراز فرد خرطوش بدون ترخيص، وذخيرة مما يستعمل على نفس السلاح بدون ترخيص، كما تم ضبط المتهم الذي اعترف بارتكابه الجريمة وقام بتمثيلها.

وجرى تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهم للجنايات والتي تولت التحقيق معه، ثم جرى إحالته لمحكمة الجنايات التي تتولى محاكمته من خلال عدة جلسات التي تتولى التحقيق معه من خلال عدة جلسات، حيث أصدرت حكمها المتقدم.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محكمة الفيوم جنايات الفيوم محافظة الفيوم جريمة قتل شاب يقتل صديقه مقتل شاب

إقرأ أيضاً:

«عاكس مراته».. قرار رسمي من النيابة ضد المتهم بقتل جاره في دار السلام

قررت نيابة دار السلام حبس المتهم بقتل جاره بعدما حاول معاتبته لتحرش المتهم بزوجة الضحية، فاستل سلاحًا أبيض وأنهى حياته بمنطقة دار السلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا بسقوط قتيل بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة دار السلام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على جثة عامل يرتدي كامل ملابسه، ومصاب بقطع بالأوتار، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال زوجة الضحية قررت أن جارها المتهم تحرش بها وعندما اشتكت لزوجها توجه للمتهم لمعاتبته على فعلته لكن المتهم استل سلاح أبيض «سنجة» وقتل الضحية ولاذا بالفرار.

وبإعداد الأكمنة اللازمة ألقى رجال المباحث القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| انهيار عقار بولاق أبو العلا.. وقرار من النيابة بشأن البلوجر روكي أحمد

اليوم.. استئناف المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع»

مقالات مشابهة

  • الإعدام شنقا لـ «موظف» لاتهامه بقتل زوجته بسلاح أبيض بقليوب
  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لـ 4 سبتمبر
  • الإعدام لموظف لاتهامه بقتل زوجته بسكين لشكه فى سلوكها بقليوب
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية «جانيت» لجلسة 4 سبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر
  • اليوم.. محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية وربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه الأبرز
  • أحكام الأسبوع الماضي| تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وإحالة أوراق قاتل منجد المعادي للمفتي الأبرز
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • «عاكس مراته».. قرار رسمي من النيابة ضد المتهم بقتل جاره في دار السلام