موزاييك أف.أم:
2024-07-23@13:03:02 GMT

حجز أقراص هلوسة على الحدود الجزائرية التونسية

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

تمكّن سلاح الدرك الجزائري بمنطقة الحمراية بولاية الوادي على الحدود التونسية، من حجز كمية كبيرة من المؤثرات العقلية أجنبية المنشأ.

وأفاد بيان للمصالح ذاتها، السبت، أنّها تمكنت من حجز 15000 كبسولة و300 ميليغرام من نوع بريغابالين وذلك أثناء وضع نقطة مراقبة، حيث تمّ توقيف سيارة سياحية ذات ترقيم ولاية الجزائر كانت قادمة من ولاية الوادي باتجاه ولاية بسكرة، وبعد الاشتباه في سائقها تم إخضاعها للتفتيش الدقيق ليتم العثور على المحجوزات السالفة الذكر كانت مخبأة بإحكام داخل تجاويف الأبواب الخاصة بالمركبة.

وتّم توقيف السائق المشتبه فيه واقتياده رفقة المحجوزات والسيارة إلى مقر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالحمراية لمواصلة التحقيق، حيث سيتم تقديم المشتبه فيه أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا فور الانتهاء من التحقيق، مع تسليم المؤثرات العقلية المحجوزة والسيارة لمصالح الجمارك بالوادي.

مراسل موزاييك من الجزائر: عبد الله الناصري
 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

تعاون ليبي تونسي في مجال التخلص من النفايات

أفادت وزارة الحكم المحلي بحكومة الوحدة الوطنية بإجراء مباحثات مع الوكالة الوطنية التونسية للتصرف في النفايات؛ للتعاون المشترك في مجال التخلص من القمامة.

ووفق وزارة الحكم المحلي، فإن الاجتماع يهدف إلى التمهيد لإبرام اتفاقية تعاون ثنائي مشترك تتضمن تدريب الكوادر الليبية في مجال التخلص الآمن من النفايات بما يتوافق مع شروط المحافظة على البيئة.

كما ناقش المجتمعون البرامج المتعلقة بتبادل الخبرات والمعرفة بين الجانبين وتطوير إستراتيجيات مشتركة لمعالجة قضايا النفايات.

وكان اجتماع مدير الإدارة العامة لشؤون الإصحاح البيئي بوزارة الحكم المحلي، ومدير الوكالة الوطنية التونسية للتصرف في النفايات، بحضور مدير إدارة المشروعات محمد بن نجي، وممثل مكتب التعاون الدولي بالوزارة محمد الجالي، ومدير برنامج دعم البلديات والفريق المصاحب له التابع للمنظمة الألمانية للتعاون الفني ومديري الإدارات بالوكالة الوطنية التونسية.

المصدر: وزارة الحكم المحلي

تونس Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • أي جواب للانتخابات الرئاسية الجزائرية لتحولات المحيط الدولي والإقليمي؟
  • بالفيديو.. جمارك مطار مسقط تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة
  • ترامب يهاجم منافسته الجديدة: ليست أفضل من بايدن وسياساتها لن تتغير
  • ترامب: هاريس ليست أفضل من بايدن.. وسياساتها لن تتغير
  • أبرز المرشحين للانتخابات الرئاسية الجزائرية (إنفوغراف)
  • البليدة..الإطاحة بشبكة إجرامية دولية تضم 11 شخصا وحجز 17 قنطار “زطلة”
  • تعاون ليبي تونسي في مجال التخلص من النفايات
  • السفيرة الأمريكية تُعبر عن حبها العميق للشعب والثقافة الجزائرية
  • غليزان: توقيف إمرأة وشريكيها سرقوا مليار و800 مليون سنتيم
  • غليزان: توقيف إمرأة وشريكها سرقوا مليار و800 مليون سنتيم