أخبارنا:
2024-09-30@15:45:49 GMT

صابيري يفتتح عداده التهديفي بالدوري السعودي(فيديو)

تاريخ النشر: 23rd, September 2023 GMT

صابيري يفتتح عداده التهديفي بالدوري السعودي(فيديو)

فاز الفيحاء على مضيفه الرياض 3-1، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي لكرة القدم.
وتقدم الفيحاء عن طريق أنتوني نواكايمي في الدقيقة 17، قبل أن يضيف فاشيون سكالا الهدف الثاني في الدقيقة 63.
وفي الدقيقة 80 سجل صالح آل عباس الهدف الوحيد للرياض، قبل أن يضيف الدولي المغربي عبد الحميد صابيري الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، وهو أول هدف له بالدوري السعودي بعد الانتقال إليه من فيورنتينا الإيطالي.


ورفع الفيحاء رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الرياض عند أربع نقاط في المركز السابع عشر (قبل الأخير).



المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي لـ«التموين» في شبين الكوم

افتتح اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، المركز التكنولوجي الجديد التابع لمديرية التموين بنطاق حي شرق شبين الكوم، وذلك في إطار تحسين مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، رافقه المحاسب أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وعواطف طاحون رئيس حي شرق شبين الكوم.

متابعة نسب تردد المواطنين على المركز التكنولوجي 

حيث تفقد المحافظ صالة خدمات المواطنين واستفسر عن آلية العمل بالمركز التكنولوجي ونسب تردد المواطنين وحجم ونوعية الخدمات التي يقدمها، وأشار وكيل وزارة التموين، أن المركز يقوم باستقبال طلبات المواطنين علي مدار اليوم لتقديم العديد من الخدمات التموينية المتنوعة منها استخراج بطاقات بدل فاقد وبدل تالف وإضافة  وغيرها.

وشدد المحافظ، في بيان، على ضرورة حسن استقبال الجمهور وتبسيط الإجراءات وتقديم التسهيلات اللازمة للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لهم مع ضرورة الإعلان عن الخدمات التي يقدمها المركز عبر منصات التواصل الاجتماعي لتعريف المواطنين بها.

تجهيزات بنك الدم ومركز البلازما

وتفقد محافظ المنوفية أعمال تجهيزات بنك الدم ومركز البلازما تمهيداً لافتتاحه للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة والمساهمة في توفير دم آمن وكاف وفعال لتلبية احتياجات كافة المرضى، وأشارت رئيس بنك الدم ومركز البلازما أن المركز يقوم باستقبال طلبات نقل الدم من مختلف مستشفيات المحافظة لتلبية احتياجات مرضى الثلاثيميا والهيموفيليا وأمراض الكلى والسرطان والحوادث والعمليات الجراحية وغيرها على مدار 24 ساعة.

وتابعت، أن بنك الدم يقوم بعمل حملات تبرع بالدم يوميا بمختلف أنحاء المحافظة للحفاظ على المخزون الاستراتيجي من الدم ومشتقاته ويتم عمل التحاليل اللازمة على وحدات الدم المجمعة للتأكد من خلوها من أمراض الكبد الوبائي فيروسB وفيروس C وكذلك الزهري والايدز وتحليل الحمض النووي للتأكد من مأمونية أكياس الدم قبل نقلها المريض.

تطوير كورنيش شبين الكوم 

كما تابع محافظ المنوفية، أعمال التطوير بكورنيش شبين الكوم القديم للوقوف على حجم الأعمال، واستفسر من القائمين عن نسب التنفيذ، حيث يتم تركيب مقاعد الرخام وصب الأرضيات ودهان السور الحديدي وأعمال الكهرباء، مشيرا إلى ضرورة المتابعة الميدانية وتذليل العقبات أولاً بأول لتسريع وتيرة العمل تمهيدا لافتتاحه للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بحضور هناء عقيلة رئيس حي غرب شبين الكوم، والمهندس أشرف طايل المستشار الهندسي للمحافظة.

إنشاءات المبنى الجديد مستشفى رمد شبين الكوم

فيما تفقد محافظ المنوفية، إنشاءات المبنى الجديد لمستشفى رمد شبين الكوم، على مساحة 1000م2 بتكلفة 40 مليون جنيه، رافقه الدكتور محمد فوزى وكيل وزارة الصحة، والدكتور إبراهيم البديوي مدير مستشفى الرمد، المهندس شعبان الشبراوي مدير مديرية الطرق.

واستكمل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، جولته الميدانية الموسعة، اليوم،  بتفقد أعمال إنشاءات مستشفى الشهداء الجديدة على مساحة تزيد عن 21 ألف م2 وبتكلفة إجمالية مليار و300 مليون جنيه للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، رافقه اللواء وحيد الحضرى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء، والدكتور محمد فوزى وكيل وزارة الصحة، والمهندس رشدى عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية.

وتابع المحافظ الموقف التنفيذى لحجم الأعمال واستمع لشرح تفصيلي من أحد مهندسي الموقع عن طبيعة الأعمال الجاري تنفيذها وآلية تنظيم العمل، وجاري تنفيذ أعمال صب الخرسانات بموقع المستشفى والتى تضم 5 غرف عمليات، و31 أسرة بقسم الغسيل الكلوي، و24 بحضانات الأطفال، و41 أسرة بقسم العناية المركزة، و21 بأقسام العيادات الخارجية بإجمالي 223 سريرا.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي لـ«التموين» في شبين الكوم
  • الشنيف: عدد حضور مشجعي مواجهة الفيحاء والرياض مسيء للدوري السعودي .. فيديو
  • الفيحاء يفوز على الرياض بثنائية .. فيديو
  • الفيحاء يحقق فوزه الأول في الدوري السعودي على حساب الرياض
  • الفيحاء يحقق انتصاره الأول على حساب الرياض
  • الفيحاء والرياض.. موعد المباراة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • هاتريك دايفيد يقود ليل للفوز على لوهافر بالدوري الفرنسي
  • عاجل.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام ولفرهامبتون (فيديو)
  • بالفيديو.. بلومي يفتتح عداده التهديفي في انجلترا بـ “دوبلي”
  • دورتموند يستعيد توازنه ويقلب تأخره إلى فوز برباعية على بوخوم بالدوري الألماني